"Nous mangeons."

الترجمة:نحن نأكل.

March 4, 2016

27 تعليقًا


bouchrahsa

Nous mangons n'est pas mangeons


ABDENOUR90

الفعل مونجي ي حتاج E و الا لنطقت مونغون


noor286199

ينطق مونجون


hajarennad1

On dit mangeons car on ne peut pas dire nous mangons


ROKU96

(ons) تنحط بعد الافعال الي فيها الضمير nous ولا كيف ؟


omhaiyan

نحن ناكل


omhaiyan

nous mangr ons


ModyDj
Mod
Plus

يرجى عدم كتابة الأجوبة هنا ، لو سمحت أوقف الفوضى !!!!


kkkkjj8888

نحن نأكل أو نأكل نفس المعنى


lolas0

نحن ناكل


KARAM004

كتبت : نحن نأكل قام قلي خطأ و الجواب الصحيح: نحن نأكل يعني نفس ما كتبت أنا!!!


Imad931389

كتبت نفس الحل الصحيح ولكن لم يقبل لا اعرف لماذا


WalidDjell

لماذا لم نضع manges


khawla349351

لانه مصرف مع الضمير nous و manges تصرف مع الضمير tu


y840

Nous mangeons


m0eW6

انا احبكم واحب البرنامج


widad359760

اين تجد قائمة الاوائل من فضلكم لم اجدها

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.