"Nous mangeons."

الترجمة:نحن نأكل.

March 4, 2016

22 تعليقًا


ROKU96

(ons) تنحط بعد الافعال الي فيها الضمير nous ولا كيف ؟

April 7, 2017

omhaiyan

نحن ناكل

March 4, 2016

omhaiyan

nous mangr ons

March 4, 2016

ModyDj
Mod

يرجى عدم كتابة الأجوبة هنا ، لو سمحت أوقف الفوضى !!!!

March 4, 2016

warda31

شكرا

March 5, 2016

kkkkjj8888

نحن نأكل أو نأكل نفس المعنى

October 19, 2016

1234567890667028

F

November 6, 2016

0000bissa

عفوا

January 4, 2017

bouchrahsa

Nous mangons n'est pas mangeons

July 16, 2016

ABDENOUR90

الفعل مونجي ي حتاج E و الا لنطقت مونغون

November 1, 2016

noor286199

ينطق مونجون

February 7, 2019

hajarennad1

On dit mangeons car on ne peut pas dire nous mangons

July 4, 2019

Gr2005

نحن ناكل

September 30, 2016

lolas0

نحن ناكل

January 25, 2017

7895123.

نحن نأكل

February 18, 2017

KARAM004

كتبت : نحن نأكل قام قلي خطأ و الجواب الصحيح: نحن نأكل يعني نفس ما كتبت أنا!!!

June 6, 2017

Imad931389

كتبت نفس الحل الصحيح ولكن لم يقبل لا اعرف لماذا

September 5, 2017

WalidDjell

لماذا لم نضع manges

September 6, 2017

y840

Nous mangeons

April 22, 2019

malik650901

merci

June 2, 2019

KhalidAitM3

نحن نأكل

July 12, 2019

m0eW6

انا احبكم واحب البرنامج

August 1, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.