"Nous mangeons."

الترجمة:نحن نأكل .

منذ سنتين

16 تعليقًا


ROKU96

(ons) تنحط بعد الافعال الي فيها الضمير nous ولا كيف ؟

منذ سنة واحدة

omhaiyan

نحن ناكل

منذ سنتين

omhaiyan

nous mangr ons

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

يرجى عدم كتابة الأجوبة هنا ، لو سمحت أوقف الفوضى !!!!

منذ سنتين

warda31

شكرا

منذ سنتين

v_iti0

نحن نأكل أو نأكل نفس المعنى

منذ سنتين

1234567890667028

F

منذ سنة واحدة

0000bissa

عفوا

منذ سنة واحدة

bouchrahsa

Nous mangons n'est pas mangeons

منذ سنتين

ABDENOUR90

الفعل مونجي ي حتاج E و الا لنطقت مونغون

منذ سنة واحدة

Gr2005

نحن ناكل

منذ سنتين

lolas0

نحن ناكل

منذ سنة واحدة

7895123.

نحن نأكل

منذ سنة واحدة

KARAM004

كتبت : نحن نأكل قام قلي خطأ و الجواب الصحيح: نحن نأكل يعني نفس ما كتبت أنا!!!

منذ سنة واحدة

Imad931389

كتبت نفس الحل الصحيح ولكن لم يقبل لا اعرف لماذا

منذ سنة واحدة

WalidDjell

لماذا لم نضع manges

منذ سنة واحدة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.