"Les hommes"

الترجمة:الرجال

March 5, 2016

35 تعليقًا


F8Qo

Les هي الف ولام التعريف في اللغة العربية وتكون كالتلي (الرجال ) وفي الفرنسيه تكون(les hommes)


YamoFatani

ايش الفرق اذا كتبت رجال و الرجال ما في فرق اصلن


ModyDj
Mod

Les hommes = الرجال

Des hommes = رجال


HafidChikh

Un اداة نكرة .Le اداة تعريف


Imanlarose

في فرق les يعني ال فهمت اخي


mahaabid2

الفرق بينle,un إدا كانت leرجل و un الرجل


ArejAlryha

اكتب الرجال ولاتقبل الاجابة ماالمشكلة؟؟


Jq7u
<pre>في خطاء بلفظ </pre>

5x4J

الرجل واحد اما الرجال جمع


apIOl1

Les hommes الرجال L'homme الرجل Une homme رجل


gCIY4

كتبتها صح يكتبلي خطا


arab_Shn1279

الحروف ليست فرنسية


Rania.char

Les(نستخدمها للجمع (ذكر ومؤنث Le للذكر La للمؤنث


TEBMEDIKB

الاولى جمع والثانية مفرد


TEBMEDIKB

plus les hommes avec


ayzawa2

اداة معرفةLes


PJWj10

رجل L'omme= الرجالles homme=الرجل une homme


yan71567

اللي فهمته ان les جمع و des اغلب les homme /des homme


Alaa322730

شو الفرق بين des homme و une homme?


omarbalita

الفرق بين الرجال والرجل الرجال: (les hommes) أما لما بدننا نقول رجل : (l'homme) لأن في فويال ما منكتب (le)


soumia840107

كتبتها صحيحة وين الخطا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.