"Les hommes"

الترجمة:الرجال

March 5, 2016

33 تعليقًا


F8Qo

Les هي الف ولام التعريف في اللغة العربية وتكون كالتلي (الرجال ) وفي الفرنسيه تكون(les hommes)

March 22, 2016

YamoFatani

ايش الفرق اذا كتبت رجال و الرجال ما في فرق اصلن

March 5, 2016

ModyDj
Mod

Les hommes = الرجال

Des hommes = رجال

March 5, 2016

HafidChikh

Un اداة نكرة .Le اداة تعريف

March 6, 2016

Imanlarose

في فرق les يعني ال فهمت اخي

March 15, 2016

mahaabid2

الفرق بينle,un إدا كانت leرجل و un الرجل

April 12, 2019

LolyAlworo

الرجال

April 28, 2017

moha342834

إركازن

May 12, 2017

ArejAlryha

اكتب الرجال ولاتقبل الاجابة ماالمشكلة؟؟

July 26, 2016

Jq7u
<pre>في خطاء بلفظ </pre>
September 29, 2016

5x4J

الرجل واحد اما الرجال جمع

October 4, 2016

mona710967

الرجال

October 9, 2016

YouYou576660

الرجال

December 20, 2016

apIOl1

Les hommes الرجال L'homme الرجل Une homme رجل

January 10, 2017

mahaabid2

La أنتى

April 12, 2019

Rania.char

الرجل le homme

July 4, 2018

shouaib10

الرجال

March 10, 2017

gCIY4

كتبتها صح يكتبلي خطا

March 24, 2017

ibrahim838632
August 8, 2017

ibrahim838632

Wow

August 8, 2017

arab_Shn1279

الحروف ليست فرنسية

December 20, 2017

Rania.char

Les(نستخدمها للجمع (ذكر ومؤنث Le للذكر La للمؤنث

July 4, 2018

TEBMEDIKB

الاولى جمع والثانية مفرد

January 21, 2019

TEBMEDIKB

plus les hommes avec

January 21, 2019

TEBMEDIKB

s

January 21, 2019

AminaDaif

سهل

February 9, 2019

vezony1

الرجال.

September 15, 2016

ayzawa2

اداة معرفةLes

June 13, 2017

PJWj10

رجل L'omme= الرجالles homme=الرجل une homme

September 12, 2017

TEBMEDIKB

l homme

January 21, 2019

yan71567

اللي فهمته ان les جمع و des اغلب les homme /des homme

October 16, 2018

Alaa322730

شو الفرق بين des homme و une homme?

January 8, 2019

AmineHadji1

كلهما خاطئان! نكتب:

  • un homme = رَجُل (كلمة نكرة بصيغة المفرد)
  • des hommes = رِجال (كلمة نكرة بصيغة الجمع)
January 8, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.