1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Que fais-tu le vingt décembr…

"Que fais-tu le vingt décembre ?"

الترجمة:ماذا تفعل في العشرين دجنبر؟

March 5, 2016

8 تعليقات


Wadie_25Mar

ما الذي تفعله في العشرين من ديسمبر


lujain401896

الجملة غير مفهومة و الترجمة خاطئة


D.HachemZa

ماذا تفعل انت. فليشرح لي احدا ما ما ضرورة وجود انت هنا لا اعرف ممكن كتابتها ولكنها جملة او معنى لا نستخدمه لانه معنى يحتاج الى اعادة صياغة للغة العربية والعرب لا يستخدمون هذه الجمل التي تعقد اكثر مما تسهل


hilmi00

ماذا تفعل العشرين من ديسمبر لما خطاء


alielhajj6

ماذا ستفعل في العشرين من كانون الأول؟


77xr1

ماذا تفعل إنت (في) العشرين من ديسمبر لابد من حرف الجر (في) لأن فعل تفعل فعل لازم وكلمة العشرين ليست المفعول به


D.HachemZa

جملة غير صحيحة والاطفال لا يكتبون هكذا جملة للاسف، لتحديد وقت يجب ان نضع قبلها في او من او الى والا نصف كلمات بلا معنى


AhmadKarko4

جملة خاطئة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.