دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Que fais-tu le vingt décembre ?"

الترجمة:ماذا تفعل أنت العشرون كانون الأول ؟

منذ سنتين

5 تعليقات


Wadie_25Mar

ما الذي تفعله في العشرين من ديسمبر

منذ سنة واحدة

lujain401896

الجملة غير مفهومة و الترجمة خاطئة

منذ سنة واحدة

hilmi00

ماذا تفعل العشرين من ديسمبر لما خطاء

منذ سنة واحدة

alielhajj6
alielhajj6

ماذا ستفعل في العشرين من كانون الأول؟

منذ شهر واحد

77xr1

ماذا تفعل إنت (في) العشرين من ديسمبر لابد من حرف الجر (في) لأن فعل تفعل فعل لازم وكلمة العشرين ليست المفعول به

منذ 4 أسابيع