"Que fais-tu le vingt décembre ?"

الترجمة:ماذا تفعل أنت العشرون كانون الأول ؟

3/5/2016, 10:42:29 AM

8 تعليقات


Wadie_25Mar

ما الذي تفعله في العشرين من ديسمبر

7/29/2017, 11:51:36 PM

lujain401896

الجملة غير مفهومة و الترجمة خاطئة

9/3/2017, 11:18:47 AM

hilmi00

ماذا تفعل العشرين من ديسمبر لما خطاء

2/19/2017, 7:18:44 PM

alielhajj6

ماذا ستفعل في العشرين من كانون الأول؟

8/19/2018, 1:08:42 PM

77xr1

ماذا تفعل إنت (في) العشرين من ديسمبر لابد من حرف الجر (في) لأن فعل تفعل فعل لازم وكلمة العشرين ليست المفعول به

8/23/2018, 3:42:37 AM

D.HachemZa

جملة غير صحيحة والاطفال لا يكتبون هكذا جملة للاسف، لتحديد وقت يجب ان نضع قبلها في او من او الى والا نصف كلمات بلا معنى

11/6/2018, 8:52:57 AM

D.HachemZa

ماذا تفعل انت. فليشرح لي احدا ما ما ضرورة وجود انت هنا لا اعرف ممكن كتابتها ولكنها جملة او معنى لا نستخدمه لانه معنى يحتاج الى اعادة صياغة للغة العربية والعرب لا يستخدمون هذه الجمل التي تعقد اكثر مما تسهل

12/11/2018, 8:33:42 AM

AhmadKarko4

جملة خاطئة

1/23/2019, 9:33:24 PM
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.