"Que fais-tu le vingt décembre ?"

الترجمة:ماذا تفعل في العشرين دجنبر؟

March 5, 2016

16 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Wadie_25Mar

ما الذي تفعله في العشرين من ديسمبر


lujain401896

الجملة غير مفهومة و الترجمة خاطئة


alielhajj6

ماذا ستفعل في العشرين من كانون الأول؟


hilmi00

ماذا تفعل العشرين من ديسمبر لما خطاء


sandy125544

وفقا لترجمة التطبيق الخاطئة في اللغة العربية وصحيحة في الفرنسية ان يجب ان تكون " ماذا تفعل في العشرين ديسمبر " لانه لم يعطيكي حرف جر بين عشرين وديسمبر حتي تقولي العشرين من ديسمبر كما يوجد حرف الجر le قبل عشرين وانت لم تعيريه اي اهتمام


D.HachemZa

ماذا تفعل انت. فليشرح لي احدا ما ما ضرورة وجود انت هنا لا اعرف ممكن كتابتها ولكنها جملة او معنى لا نستخدمه لانه معنى يحتاج الى اعادة صياغة للغة العربية والعرب لا يستخدمون هذه الجمل التي تعقد اكثر مما تسهل


77xr1

ماذا تفعل إنت (في) العشرين من ديسمبر لابد من حرف الجر (في) لأن فعل تفعل فعل لازم وكلمة العشرين ليست المفعول به


Atifchahdi

ماذا تفعل في العشرين من ديسمبر


T1lH13

الا يفترض ان يكون في العشرين من كانون الاول وليس في العشرين كانون الاول


DuoKaEl

أخطاء كارثية في اللغة العربية، وكأنها ترجمة مبتدئين للأسف

ماذا (سـ) ـتفعل في العشرين (من) ديسمبر/كانون الأول


D.HachemZa

جملة غير صحيحة والاطفال لا يكتبون هكذا جملة للاسف، لتحديد وقت يجب ان نضع قبلها في او من او الى والا نصف كلمات بلا معنى


AhmadKarko4

جملة خاطئة


imane..20

ما ذا يعني كانون


DuoKaEl

الكانون في اللغة هو الموقد، و (كانون الأول) هي التسمية العربية لشهر ديسمبر.


Elyoubi_Abder

دجنبر . ديسمبر . كانون الأول


AyoubErrao

جملة معنكشة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.