"I am an open book."

الترجمة:أنا كتاب مفتوح.

March 5, 2016

27 تعليقًا


moharock

تعني في لغتهم انه انسان واضح وصادق ولا يحب الكذب اي انه كتاب مفتوح وواضح ..l am an open book وكلمة اخري l am a free bird انا طائر حر


HusseinFad10

شكرا معلومة في غاية الروعة


leora24365

روعة فخر هاللغة


gadahatmimi

حبيت الجمله


amr111243

انتبهوا!!!! I am. أنا أكون هي الفعل المساعد An أداة تنكيير قبل الاسم المفرد الذي يبدأ بحرف صوتي (a.e.i.o.u) وبقية الأسماء المفردة يوضع قبلها (a) Open=بدليل أداة التنكير لأن الفعل لا يضاف إليه أداة. هي مفعول به وليست فعلا ....... الجملة مستعملة ولفظها أنا كتاب مفتوح. والمعنى ليس لدي ما أخفيه من قبائح. ولاشك أن قائل هذا إما لا يعصي وإما في بلد لا تأبه بالذنوب ولا تعيب كما حال عالمنا.


Jassim84614

بمعنى انا انسان صادق وليس لدي ما اخفيه


Osamaziko

"I am an Open Book"..


SIDADKURDE

جميله الجمله حبيته


mohammed726077

وانا كتاب مفتوح


D.HachemZa

حاولنا نلاقي ترجمة ما خطرة اي فكرة


Kapos989

D6EDC034. الي يبغا نسوي محادثات بلانجلش يضيف فقط لنسرع عمليت التعليم


MerzougMerzoug

ماذا تعني الجملة انا كتاب مفتوح


AliAlSyed1

هذه الجملة حلوة


wroo0ood

Open فعل والفعل لا يضاف له ادوات النكرة a و an فقط تاتي مع الاسم النكرة

بس اتوقع لما اضافوا لها an قصدهم فيها انهم يحولونها الى اسم مرتبط مع بعضه يعني بدل ما اقول افتح الكتاب تصير كتاب مفتوح


ISRAA.N

عفوا و لكن open هنا تاتي كصفة للكتاب


0hgN

الجمله مسخره ئي☺


leora24365

انت المسخرة


AhZ82

كيف تجي؟


Ayamajed1

انا كتبت كتابي مفتوحي قلي خطأ ليش


Ayamajed1

مو فاهمة الجملة اكيد الجملة خطأ


Ayamajed1

اكيد الجملة خطأ انا مو فاهمة المعنى


C6Km4

ان غلط في كتابتها لزالك دخلت التعليقات . حلوة التعليقات


ahmedbawe

I am an open book انا كتاب مفتوح

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.