"I am an open book."

الترجمة:أنا كتاب مفتوح.

March 5, 2016

30 تعليقًا


moharock

تعني في لغتهم انه انسان واضح وصادق ولا يحب الكذب اي انه كتاب مفتوح وواضح ..l am an open book وكلمة اخري l am a free bird انا طائر حر

August 11, 2016

HusseinFad10

شكرا معلومة في غاية الروعة

November 7, 2017

gadahatmimi

حبيت الجمله

July 20, 2016

SarahAdamjee1

good minig

September 24, 2016

amr111243

انتبهوا!!!! I am. أنا أكون هي الفعل المساعد An أداة تنكيير قبل الاسم المفرد الذي يبدأ بحرف صوتي (a.e.i.o.u) وبقية الأسماء المفردة يوضع قبلها (a) Open=بدليل أداة التنكير لأن الفعل لا يضاف إليه أداة. هي مفعول به وليست فعلا ....... الجملة مستعملة ولفظها أنا كتاب مفتوح. والمعنى ليس لدي ما أخفيه من قبائح. ولاشك أن قائل هذا إما لا يعصي وإما في بلد لا تأبه بالذنوب ولا تعيب كما حال عالمنا.

July 26, 2017

Kapos989

D6EDC034. الي يبغا نسوي محادثات بلانجلش يضيف فقط لنسرع عمليت التعليم

March 12, 2017

sarah268714

*عملية

February 13, 2019

Ayamajed1

انا كتبت كتابي مفتوحي قلي خطأ ليش

February 5, 2018

Ayamajed1

مو فاهمة الجملة اكيد الجملة خطأ

February 5, 2018

DGNq1

وش معنى an ?

September 10, 2016

OMARHOMS4

المبني للمجهول

December 6, 2017

mohammed726077

وانا كتاب مفتوح

October 22, 2016

OmarAlsyam

ههههه كيف كذا كتاب مفتوخ

October 30, 2016

ThabetThab2

المفترض ان لا يضعوا جمل او امثال عامية !

November 1, 2016

D.HachemZa

حاولنا نلاقي ترجمة ما خطرة اي فكرة

November 12, 2016

SIDADKURDE

جميله الجمله حبيته

November 27, 2016

Jassim84614

بمعنى انا انسان صادق وليس لدي ما اخفيه

November 28, 2016

oFAe8

ليش ماتصير انا افتح الكتاب؟

December 13, 2016

dody743469

I am معناها انا اكون كيف تصير انا اكون افتح الكتاب

July 22, 2017

Osamaziko

"I am an Open Book"..

December 31, 2016

MerzougMerzoug

ماذا تعني الجملة انا كتاب مفتوح

March 17, 2017

AliAlSyed1

هذه الجملة حلوة

March 22, 2017

wroo0ood

Open فعل والفعل لا يضاف له ادوات النكرة a و an فقط تاتي مع الاسم النكرة

بس اتوقع لما اضافوا لها an قصدهم فيها انهم يحولونها الى اسم مرتبط مع بعضه يعني بدل ما اقول افتح الكتاب تصير كتاب مفتوح

April 17, 2017

ISRAA.N

عفوا و لكن open هنا تاتي كصفة للكتاب

March 15, 2019

0hgN

الجمله مسخره ئي☺

June 15, 2017

Ayamajed1

صح

February 5, 2018

AhZ82

كيف تجي؟

January 17, 2018

Ayamajed1

اكيد الجملة خطأ انا مو فاهمة المعنى

February 5, 2018

C6Km4

ان غلط في كتابتها لزالك دخلت التعليقات . حلوة التعليقات

February 14, 2018

ahmedbawe

I am an open book انا كتاب مفتوح

June 7, 2018
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.