"Bienvenue"

الترجمة:أهلاً وسهلاً

March 5, 2016

47 تعليقًا


ahmedalmarque

مرحبا , يمكن تسهيل النطق بالتقسيم الكلمة الى مقطعين صوتين : كلمة " bien " تنطق بياّن و كلمة " venue " تنطق ڤوننيو و ملاحظة بسيطة هذا الحرف " ڤ " ينطق مثل حرف " ف " لكن بشكل مفخم و ثقيل , " bienvenue " تنطق بيانڤوننيو


jvQR4

ممكن توضحون الفرق بين التراحيب

Bienvenue و salut و bonjour

وكم دقيقة يلزم للرد على التعليقات ؟


lilsoso4

آسفة إنني متاخرة للإجابة لك لكن تفضل إجابتي . salut :مرحبا. :ضباح الخيرbonjour


kawthar492916

أنا اسفة لا أعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟


ithar901021

bienvenue مرحبا بك للاستقبال salut مرحبا bonjourصباح الخير


thequeen143426

Bienvenue : اهلا بك Salut : مرحبا Bonjour : صباح الخير


ThabetThab2

Bienvenue=welcome غالبا نستخدمها. في مجالات العمل والمؤسسات بمعنى اهلا وسهلا (نستطيع القول انها رسمية) Salut=Hi تستخدم. غالبا مع الاشخاص وتعني مرحبا (نستطيع القول انها غير رسمية)


kawthar492916

هذا مفيد، شكرا


ithar901021

نعم هذا صحيح


emiliasilias

لماذا مرحبا ليست صحيحة


hocine_juve

مرحبا *** salut


sousounouna

يمكن القول مرحبا


sara715466

ما الفرق بين ؟ Bonjour : صباح الخير Bon soir :مساء الخير Salut : مرحبا Bienvenue : اهلا هذه الكلمات تختلف في النطق لكن في المعنى معنى واحد تختلف في الكتابة

فلماذا لا تكتب بنفس المعنى وليس بنفس الكتابة ؟ مثل مرحبا


nina_silina

الفرق في المعنى مثلا في الصباح تستطيع ان تقول مرحبا ولكن الاصح صباح الخير bonjour وفي المساء ايضا الاصح مساء الخير bonsoir ولما يجي عامل جديد لمقر عملك تقدر تقول مرحبا ولكن الاصح اهلا وسهلا bienvenue


kawthar492916

أوافقك الرأي


ithar901021

هي تختلف حسب الحالة


z3MC3

ممكن نادي فرنسي


RihO0o

انا اسمعها javenue هل هذا خلل عندي فقط او عند الكل


MBhm3

لماذا مرحبا ليست صحيحة وفي بعض المواقع صحيحة


kawthar492916

هذا لغز ؟؟؟


4fereel

انا متاكد ان ترجمة Bienvenue هي مرحبا بك ولكنه اعتبرها خاطئة!!!


AymenSahra

مرحبا بك ؟


shaikhaabdulla

انا كتبت مرحبا بكم في فرق بينها و بين اهلا


kawthar492916

{ما فيش فرق بينهما }


khad1996

تعني شكرا


ayzawa2

Salut et bienvenue et bonjour bonsoir aurvoir
هذه كلها تحيات


KZd71

جيد جدا


jegarconsa

احب هذا التطبيق


azzedineou2

كيف الحال


nrlbZe

جد كيف بدنا نبلغ عن حد !


Ayathd

برنامج جميل اكثر من رائع


Ameneh211975

الكلمه التي تقرئها ليست واضحه ابدا و يجب ان تقرئها به بطئ اكثر انا اواجه صعوبه لتعلم التلفظ الغوي و طريقه قولها


kawthar492916

لا بأس ، ستنجح


AlaliNaser

أهلا وسهلا


chaima335267

نقول مرحبا =salut لأي شخص عندما نبدأ الكلام اما اهلا وسهلا =bienvenue ايضا في اول الكلام ولكن " شخص نرحب به كضيف مثلا"

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.