دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Bienvenue"

الترجمة:أهلاً وسهلاً

منذ سنتين

41 تعليقًا


ahmedalmarque

مرحبا , يمكن تسهيل النطق بالتقسيم الكلمة الى مقطعين صوتين : كلمة " bien " تنطق بياّن و كلمة " venue " تنطق ڤوننيو و ملاحظة بسيطة هذا الحرف " ڤ " ينطق مثل حرف " ف " لكن بشكل مفخم و ثقيل , " bienvenue " تنطق بيانڤوننيو

منذ سنتين

lilsoso4

شكرآ

منذ سنة واحدة

kawthar492916

شكرا

منذ 10 أشهر

jvQR4

ممكن توضحون الفرق بين التراحيب

Bienvenue و salut و bonjour

وكم دقيقة يلزم للرد على التعليقات ؟

منذ سنتين

lilsoso4

آسفة إنني متاخرة للإجابة لك لكن تفضل إجابتي . salut :مرحبا. :ضباح الخيرbonjour

منذ سنة واحدة

kawthar492916

أنا اسفة لا أعرف؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

منذ 10 أشهر

ithar901021

bienvenue مرحبا بك للاستقبال salut مرحبا bonjourصباح الخير

منذ 10 أشهر

emiliasilias

لماذا مرحبا ليست صحيحة

منذ سنتين

Nadia620312

صحيحة

منذ سنتين

wassil0

صحيحة

منذ سنة واحدة

hocine_juve

مرحبا *** salut

منذ سنتين

ThabetThab2

Bienvenue=welcome غالبا نستخدمها. في مجالات العمل والمؤسسات بمعنى اهلا وسهلا (نستطيع القول انها رسمية) Salut=Hi تستخدم. غالبا مع الاشخاص وتعني مرحبا (نستطيع القول انها غير رسمية)

منذ سنة واحدة

kawthar492916

هذا مفيد، شكرا

منذ 10 أشهر

ithar901021

نعم هذا صحيح

منذ 10 أشهر

omhaiyan

اسف

منذ سنتين

sousounouna

يمكن القول مرحبا

منذ سنتين

kada46

مرحبا

منذ سنتين

sara715466

ما الفرق بين ؟ Bonjour : صباح الخير Bon soir :مساء الخير Salut : مرحبا Bienvenue : اهلا هذه الكلمات تختلف في النطق لكن في المعنى معنى واحد تختلف في الكتابة

فلماذا لا تكتب بنفس المعنى وليس بنفس الكتابة ؟ مثل مرحبا

منذ سنتين

nina_silina

الفرق في المعنى مثلا في الصباح تستطيع ان تقول مرحبا ولكن الاصح صباح الخير bonjour وفي المساء ايضا الاصح مساء الخير bonsoir ولما يجي عامل جديد لمقر عملك تقدر تقول مرحبا ولكن الاصح اهلا وسهلا bienvenue

منذ سنة واحدة

kawthar492916

أوافقك الرأي

منذ 10 أشهر

ithar901021

هي تختلف حسب الحالة

منذ 10 أشهر

z3MC3

ممكن نادي فرنسي

منذ سنة واحدة

RihO0o
RihO0o

انا اسمعها javenue هل هذا خلل عندي فقط او عند الكل

منذ سنتين

MBhm3

لماذا مرحبا ليست صحيحة وفي بعض المواقع صحيحة

منذ سنتين

kawthar492916

هذا لغز ؟؟؟

منذ 10 أشهر

4fereel

انا متاكد ان ترجمة Bienvenue هي مرحبا بك ولكنه اعتبرها خاطئة!!!

منذ سنتين

AymenSahra

مرحبا بك ؟

منذ سنتين

shaikhaabdulla

انا كتبت مرحبا بكم في فرق بينها و بين اهلا

منذ سنة واحدة

kawthar492916

{ما فيش فرق بينهما }

منذ 10 أشهر

khad1996

تعني شكرا

منذ سنة واحدة

ayzawa2

Salut et bienvenue et bonjour bonsoir aurvoir
هذه كلها تحيات

منذ سنة واحدة

KZd71

جيد جدا

منذ سنة واحدة

jegarconsa

احب هذا التطبيق

منذ سنة واحدة

kawthar492916

وأنا أيضا

منذ 10 أشهر

azzedineou2

كيف الحال

منذ سنة واحدة

nrlbZe

جد كيف بدنا نبلغ عن حد !

منذ سنة واحدة

Ayathd

برنامج جميل اكثر من رائع

منذ سنة واحدة

Ameneh211975

الكلمه التي تقرئها ليست واضحه ابدا و يجب ان تقرئها به بطئ اكثر انا اواجه صعوبه لتعلم التلفظ الغوي و طريقه قولها

منذ 11 شهرًا

kawthar492916

لا بأس ، ستنجح

منذ 10 أشهر

YassirMazd

اهلا سهلا

منذ 10 أشهر

AObe7

شني هيا

منذ 10 أشهر

المناقشات ذات الصلة