"Ces enfants mangent."

الترجمة:هؤلاء الأطفال يأكلون.

March 5, 2016

7 تعليقات


RashaSattah

هؤلاء الأولاد ياكلون أليست صحيحة ؟

March 5, 2016

ModyDj
Mod

إن رفضت بسبب الهمزة فهذه أخطاء في البرمجة خارج عن إرادتنا ، فريق العمل يقوم بإصلاح الخلل ، يرجى عدم وضع أي تبليغ في هذه الحالة وشكراً :)

March 5, 2016

souadelkadi

نعم صحيحه

July 22, 2017

AymaneLamkhiar

هل الجملة صحيحة ؟ Ce sont enfants mangent=هؤلاء الأطفال يأكلون

June 2, 2017

oCrZo

هذه الجملة التي كتبتها تعني .. إنهم اطفال يأكلون

August 29, 2018

noo665824

ه

November 2, 2017

Djamel-Eddine.

les enfants معناها الاطفال

les garçons تعني الاولاد

September 25, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.