1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Ces enfants mangent."

"Ces enfants mangent."

الترجمة:هؤلاء الأطفال يأكلون.

March 5, 2016

13 تعليقًا


RashaSattah

هؤلاء الأولاد ياكلون أليست صحيحة ؟


ModyDj
Mod

إن رفضت بسبب الهمزة فهذه أخطاء في البرمجة خارج عن إرادتنا ، فريق العمل يقوم بإصلاح الخلل ، يرجى عدم وضع أي تبليغ في هذه الحالة وشكراً :)


souadelkadi

نعم صحيحه


y6sq5

إذا قلنا ...ceux...الن يكون صحيحا...؟؟ولماذا ؟؟؟ الرجاء منكم للتوضيح وشكرا..


AymaneLamkhiar

هل الجملة صحيحة ؟ Ce sont enfants mangent=هؤلاء الأطفال يأكلون


oCrZo

هذه الجملة التي كتبتها تعني .. إنهم اطفال يأكلون


Djamel-Eddine.

les enfants معناها الاطفال

les garçons تعني الاولاد


tikki909183

انها صحيحة


lina922642

اليست جملتي صحيحه


AmineHadji1

ما جوابك؟


HossamBenb2

أخطاء بالجملة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.