"كيف ؟"

الترجمة:Comment ?

March 5, 2016

13 تعليقًا


BenahmedMo3

هنا خطا فضيع في الترجمة c'est comment


A-slamMH

تأتي بمعنا كيف تعبيريا


alialhajj1

ليست خطأ هي تأتي بمعنى عفوا ماذا تقصد او عفوا لم اسمعك


Hafssa04

pardon أسف وليست كيف


sanaeayad

عفوا pardon ca veut dire


LydMj

الاجابة لديكم خاطئة ،


LydMj

Bardon تعني عفوا


talal787804

Comment تعني كيف وذلك للتوضيح الطريقة


LydMj

شكرا للتوضيخ


kxsY8

كيف ؟ ، لها مقابلها وهو comment ، وليس pardon

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.