"كيف ؟"

الترجمة:Comment ?

March 5, 2016

13 تعليقًا


EyadBarsal

Comment ??

March 5, 2016

BenahmedMo3

هنا خطا فضيع في الترجمة c'est comment

April 9, 2016

A-slamMH

تأتي بمعنا كيف تعبيريا

April 26, 2016

alialhajj1

ليست خطأ هي تأتي بمعنى عفوا ماذا تقصد او عفوا لم اسمعك

June 2, 2016

Hafssa04

pardon أسف وليست كيف

July 31, 2016

sanaeayad

عفوا pardon ca veut dire

August 25, 2016

yacine218910

خطئ Lequel

April 10, 2016

siufiane

نعم

September 14, 2016

LydMj

الاجابة لديكم خاطئة ،

September 20, 2016

LydMj

Bardon تعني عفوا

September 20, 2016

talal787804

Comment تعني كيف وذلك للتوضيح الطريقة

October 24, 2016

LydMj

شكرا للتوضيخ

October 24, 2016

kxsY8

كيف ؟ ، لها مقابلها وهو comment ، وليس pardon

November 22, 2016
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.