دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"الولد يأكل بطاطس مقلية ."

الترجمة:Le garçon mange des frites.

منذ سنتين

4 تعليقات


halafouda1

"الولد يأكل بطاطس مقلية "le garçon mange des frites " "le garçon mange des pommes de terre" mais les deux c'est le même sens mais Pourquoi quand j'écris le garçon mange des pommes de terre il m'a dit Je me dis que cette réponse est incorrecte ???????????????mais Pourquoi

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

جار الإضافة ، إجابة صحيحة أحسنت :)

منذ سنتين

MohammedHB10

مالفرق بين "des"و"les"

منذ سنتين

ModyDj
ModyDj
Mod

Les = أداة تعريف الجمع

Des = أداة تنكير الجمع

إن كنتم جدد على اللغة الفرنسية ، وكنتم تستخدمون التطبيق في دراستكم ، فإننا ننصحكم بتغيير نمط دراستكم من الهاتف النقال إلى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات الخاصة بالدروس غير متوفرة على الهاتف النقال لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)

منذ سنتين