1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "الولد يأكل بطاطس مقلية ."

"الولد يأكل بطاطس مقلية ."

الترجمة:Le garçon mange des frites.

March 5, 2016

4 تعليقات


halafouda1

"الولد يأكل بطاطس مقلية "le garçon mange des frites " "le garçon mange des pommes de terre" mais les deux c'est le même sens mais Pourquoi quand j'écris le garçon mange des pommes de terre il m'a dit Je me dis que cette réponse est incorrecte ???????????????mais Pourquoi


ModyDj
Mod
Plus

جار الإضافة ، إجابة صحيحة أحسنت :)


MohammedHB10

مالفرق بين "des"و"les"


ModyDj
Mod
Plus

Les = أداة تعريف الجمع

Des = أداة تنكير الجمع

إن كنتم جدد على اللغة الفرنسية ، وكنتم تستخدمون التطبيق في دراستكم ، فإننا ننصحكم بتغيير نمط دراستكم من الهاتف النقال إلى الحاسوب ، لأن النصائح والملاحظات الخاصة بالدروس غير متوفرة على الهاتف النقال لأسباب برمجية خارجة عن إرادتنا :)

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.