"الأطفال يشربون الحساء ."

الترجمة:Les enfants mangent la soupe.

March 5, 2016

3 تعليقات

التصنيف حسب أفضل مشاركة

Lagounbelgacem

:هذه الاجابة التالية خاطئة Les enfants mangent la soupe لان mangent تعني ياكلون وليس يشربون فلهذا من الاحسن ان نقول Les enfants boivent la soupe boivent تعني يشربون

August 14, 2016

anesbns

هل يشربون تأتي بمعنى mangent

March 5, 2016

med181974

هذه الاجابة التالية خاطئة Les enfants mangent la soupe لان mangent تعني ياكلون وليس يشربون فلهذا من الاحسن ان نقول Les enfants boivent la soupe boivent تعني يشربون

June 6, 2017
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.