1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "الأطفال يشربون الحساء ."

"الأطفال يشربون الحساء ."

الترجمة:Les enfants mangent la soupe.

March 5, 2016

3 تعليقات


Lagounbelgacem

:هذه الاجابة التالية خاطئة Les enfants mangent la soupe لان mangent تعني ياكلون وليس يشربون فلهذا من الاحسن ان نقول Les enfants boivent la soupe boivent تعني يشربون


anesbns

هل يشربون تأتي بمعنى mangent


med181974

هذه الاجابة التالية خاطئة Les enfants mangent la soupe لان mangent تعني ياكلون وليس يشربون فلهذا من الاحسن ان نقول Les enfants boivent la soupe boivent تعني يشربون

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.