"Je suis un garçon."

الترجمة:أنا صبي.

3/6/2016, 6:11:29 AM

42 تعليقًا


ruba_ruba

لو تعطونا كلمات نحفضهم بعدين تعطونا امتحان فيهم لانو حابب بشدة اتعلم هاي اللغةة

3/6/2016, 6:11:29 AM

..yWui

صح كلامك

3/19/2016, 12:18:42 AM

sarah624129

صح الكلام

8/22/2017, 7:33:23 AM

Hebajordan2003

وانا كتيير حابه اتعلم الفرنسيه

1/26/2019, 1:40:40 PM

tootatoote

le:المذكر المعرفه
la:المؤنث المعرفه
un:المذكر النكرة
une:المؤنث النكرة

8/1/2016, 8:16:22 PM

Sarah973806

شكرا ❤❤

1/22/2018, 4:23:17 PM

Ramla196552

يعني هو في ماضي )فعل être(

في انجليزية مثل )verb to be(

هو فعل اكون مثلا
Je suis انا اكون Tu es انت تكون il est هو c Elle est هي تكون Nous somme نحن نكون Vous être انتم تكونون ils sont هم يكونون Elles sont هن يكون

هذاااا للحفظ

سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته: )

12/24/2016, 5:24:02 PM

Mustafas19

شكرا معلوماتك صحيحة

7/9/2018, 11:55:44 AM

Ramla196552

وهناك فعل avoir كمان للحفظ

12/24/2016, 5:38:06 PM

bilo524002

واصلي جيد

5/31/2018, 3:09:20 PM

bilo524002

جيد جدا واصلي

5/31/2018, 3:10:00 PM

Mustafas19

ايوا معناه لدي ..صحيح

7/9/2018, 11:57:23 AM

salma644336

اااه صح

4/24/2016, 6:32:10 PM

eTJn2

انا ادرس هاذي اللغة في المدرسة وحبيتها مررره❤❤❤

8/6/2016, 11:17:17 PM

mohamed858806

السلام عليكم .هل من احد يساعدني على تعلم اللغة الفرنسية

11/3/2017, 6:21:03 AM

yamamah6

Je sius un garçon

5/22/2016, 9:05:53 PM

FaresDrissi

Je suis un garçon

6/7/2016, 8:55:01 AM

NedouiAdam

adam

10/18/2017, 1:19:59 PM

MNny7

أنتا عندك حق يا ruba

3/27/2017, 7:59:48 PM

b08W2
7/26/2017, 5:15:28 PM

NedouiAdam

adam

10/18/2017, 1:19:34 PM

tiaretm21

je suis un garcon

2/2/2017, 12:21:34 PM

Nane625675

بتمنى لو تعلمونا اول قبل ما نمتحن ؛ لان فينا مبتدئين

4/20/2018, 9:11:17 AM

vezony1

أنا فتى.

9/13/2016, 3:32:08 PM

Ramla196552

ابحث في انترنيت صور لي فعل être و avoir

12/24/2016, 5:58:47 PM

mimi343882

JE SUIS TU ES IL/ELLE EST NOUS SOMMES VOUS ETES IL/ELLE SONT

هذاLE VERBE ÊTRE

6/21/2018, 8:42:33 PM

soufiane741844

OK bibi

11/18/2017, 4:18:46 PM

Abdullah.Q94

ايش الفرق بين le و un ؟

7/23/2016, 4:22:24 AM

osama763468

Le للمعرفة Un للنكرة

4/9/2017, 6:52:41 PM

deema734059

Ie هو بيستخدم للتعريف اما un بيستخدم للنكرة يعني بدون تعريف

8/9/2018, 4:53:44 PM

5OYZ2

ددد K

9/3/2017, 5:19:40 PM

MohamedHam947021

SLT

1/11/2018, 5:07:17 PM

AngloAdam1

فى مشكله فى الاجابه بس مش عارفه ايه هيه

2/5/2018, 12:43:26 AM

I11g3

انا في المدرسة اتعلم اللغة الانجليزيه بس حبيت اتعلم اللغه الفرنسيه وهذا التطبيق افضل تطيق استطعت ان اتعلم به
شكرااا جزييييلا اتمنى ان يكون افضلا من كذا

4/5/2018, 6:33:16 PM

MouniaPanc

شكرا

6/24/2018, 6:22:43 AM

AlainAhmad

اسكتوا

8/3/2018, 9:45:48 AM

6wcQ3

يا جماعه ليش التطبيق بيعلق وبس بعد الترجمه من الصوت للكتابه

10/23/2018, 10:00:50 PM

6wcQ3

عدا كدا تطبيق روووووعه

10/23/2018, 10:01:12 PM

HECTOR39999

برنامج مرا حلو

10/29/2018, 7:38:08 PM

SNOPY_MAN1

I do not know

11/28/2018, 11:07:35 PM

o3mo4

تسخقف

12/26/2018, 8:37:21 PM

MAZIN675713

تطيبق رائع

1/28/2019, 9:59:45 PM

المناقشات ذات الصلة

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.