"Je suis un garçon."

الترجمة:أنا صبي.

March 6, 2016

186 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


tootatoote

le:المذكر المعرفه
la:المؤنث المعرفه
un:المذكر النكرة
une:المؤنث النكرة


RG077

ممكن متابعة


youness336058

اذا لم تفهمي اسؤلي


OsamaAlmal15

اذا لماذا نكتب عن انفسنا un


AEA_ji

ولله سهلتيهه عليه


ruba_ruba

لو تعطونا كلمات نحفضهم بعدين تعطونا امتحان فيهم لانو حابب بشدة اتعلم هاي اللغةة


..yWui

صح كلامك


Lilas905

وانا كتيير حابه اتعلم الفرنسيه


-A.R.M.Y._V_SUGA

اعطيك نصيحة ادا كنت بتحب تعلم الفرنسة شاهدي افلام بالفرنسة و بتكون مترجمة بالعربية من الاسفل


talibatTaleek

صحيح،فكرة جيدة اخي او اختي،لكن ستكون اللغة الفرنسية امتداد للعربية ولن تدخل عقلك اللاواعي وشكرا^__^


TNT7778l77

صحيح انا استاذ فرنسي وهي السيب ماتفيد


aK3Z6

اتل تعلمت انجلزية من الافلام انجلزية جد


i7Xr4

باين قا من عدنا هههه


IsaacChiya1

وانا ايضا صديقتي اريد ممارسة على فرنسية


IsaacChiya1

وانا أ يضاصديقتي


sarah624129

صح الكلام


YqOR19

طيب انا في الرياض في


Ramla196552

يعني هو في ماضي )فعل être(

في انجليزية مثل )verb to be(

هو فعل اكون مثلا
Je suis انا اكون Tu es انت تكون il est هو c Elle est هي تكون Nous somme نحن نكون Vous être انتم تكونون ils sont هم يكونون Elles sont هن يكون

هذاااا للحفظ

سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته: )


Mustafas19

شكرا معلوماتك صحيحة


Ramla196552

وهناك فعل avoir كمان للحفظ


bilo524002

واصلي جيد


Mustafas19

ايوا معناه لدي ..صحيح


bilo524002

جيد جدا واصلي


mohamed858806

السلام عليكم .هل من احد يساعدني على تعلم اللغة الفرنسية


hdhdKu

يمكنني مساعدتك عدا الأربعاء والخميس والجمعه


yrio12

اريد المساعده يوم السبت


Aysha761658

انا ايضا اريد المساعدة


eTJn2

انا ادرس هاذي اللغة في المدرسة وحبيتها مررره❤❤❤


talibatTaleek

انا كمان احبها و تعلمناها في المدرسة و درسنا قصص بيها كمان


axf94

وانا كمان بس كانو صعبه


Nane625675

بتمنى لو تعلمونا اول قبل ما نمتحن ؛ لان فينا مبتدئين


yamamah6

Je sius un garçon


FaresDrissi

Je suis un garçon


6wcQ3

يا جماعه ليش التطبيق بيعلق وبس بعد الترجمه من الصوت للكتابه


tiaretm21

je suis un garcon


Abdullah.Q94

ايش الفرق بين le و un ؟


osama__EGYPT__

Le للمعرفة Un للنكرة


deema734059

Ie هو بيستخدم للتعريف اما un بيستخدم للنكرة يعني بدون تعريف


Aroua139330

انت مخطئ العكس


Ramla196552

ابحث في انترنيت صور لي فعل être و avoir


mimi343882

JE SUIS TU ES IL/ELLE EST NOUS SOMMES VOUS ETES IL/ELLE SONT

هذاLE VERBE ÊTRE


talibatTaleek

ماجبتيها صح في الأخير هي Ils وEllesوليس بدون sوشكرا


rote_0

ايش ذي الافعال فهميني ببكيي


talibatTaleek

فعل اكونفي الحاضر : انا اكون انت تكون هو يكون /هي تكون نحن نكون انتم تكونون هم يكونون/هن يكن الترجمة:le verbe être au present de ĺindicatif: Je suis Tu es Il/Elle est Nous sommes Vou êtes Ils /elles sont وشكرا^_^


T_2se

انا في المدرسة اتعلم اللغة الانجليزيه بس حبيت اتعلم اللغه الفرنسيه وهذا التطبيق افضل تطيق استطعت ان اتعلم به
شكرااا جزييييلا اتمنى ان يكون افضلا من كذا


HECTOR39999

برنامج مرا حلو


MAZINPSY

تطيبق رائع


MNny7

أنتا عندك حق يا ruba


MARWA493293

ولد _فتي_صبي_رجل_كلهم مختلفين بالفرنسي!؟


mouhibeddine

Tu es un garçon


VBgu10

ما هو الفرق بين الولد و الصبي


abdrrahmen1

Merci beaucoup a vous


Melissa929199

لقد تعلمت جيدا الفرنسية و انا عمري 7


yrio12

الغه الفرنسيه صعبه


mahdimoham932081

قنات تعليمي رائع


EzImad

Je souis un garçon Je souis un garçon je souis un garçon je souis un garçon Ja souis un garçon je souis un garçon je souis un gaŕcon Je souis un garçon je soue un garçonje souis un garçon


AngloAdam1

فى مشكله فى الاجابه بس مش عارفه ايه هيه


6wcQ3

عدا كدا تطبيق روووووعه


JalalTikni

المدكر المعرفة: le المذكر النكرة: un المؤنث المعرفة: la المؤنث النكرة: une


malakwalid712143

لو نتعلم الكلمات لوحدها بعدين امتحان عليها يكون احسن ❤بس OKAY GOOD


kwec15

je suis un garçon


Se4q6

تطبيق رائع


5cXk5

ربي ايبارك


rote_0

اللحين ايش فرقت ولد وصبي فتى كلهم نفس المعنى؟؟؟


SaffanahDe

ممتاز جدا


sam82813

أنا ولد أيضا صحيحة وفي كل مرة تحسبها خاطئة


SonaDjahed

Mon téléphone est là pas arabe


Alia259901

عند القاء الصوت يكون جدا سريع ارجو ابطاء اللفظ و سرعة النطق


YqOR19

حلو شرح المملم الله وبركاته مساء الورد يا ابو محمد الله


hammou912682

انا حانطيلكم مثال la pizza


Fadia796402

ظننت انني لازم اكتبها بالفرنسي☹️


HanyFawzy6

انا مش فاهمة


rAas207806

وانا كمان اخدت فرنسي بالمدرسة


ShwetaGupt920721

Dulingo very bad app downloading


HanaaToto

انا من الجزائر


fGD713

طيب انا وش سويت في موضوع مهم جداً جداً مرحبا انا هنا من كل شي فيك حلو بس مو انا من طرف ابو عبدالله محمد عبدالله محمد علي عبدالله بن محمد بن وعلى سلمان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد محمد وعلى آله وعلى آله مرحبا ع خير ان٨ مرحبا الله وبركاته مساء الورد يا ابو محمد الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان وانا لله وانا اليه اليه راجعون الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح ويسكنها شاء الله تبارك الله تبارك مرحبا سهم بك من شر ما خلق في الرياض في الرياض ولا في احد في حياتي كلها كلها يا غالي ربي الله وبركاته مساء الورد يا ابو محمد الله يرحمه ويغفر له ويسكنه فسيح ج مرحبا بك يا مليون مبروك مبروك مبروك يا وارحمه واسكنه فسيح جناته ويلهم مع بعض ولا شي والله ما ادري وش اقول بس لا تقولين كذا ما راح اقدر اكلمك صوت


OmShahd13

ممكن أبسط من كدا لاني مش عرفه اي حاجه في الفرنسية


EzImad

Je souis un garçon


ONJD20

كتبت انا فتى طلعت خطأ وطلعت الصح انا ولد شو الفرق بس بدي افهم


Salma367577

انا فهمه شكرا


6Q1x2

وانا كمان ما فهمت


aS6Z19

مرحبا اصلا اني كلشي مجاي اعرف ابد


aS6Z19

مرحبا كيف حالكم شلونه حلكم صحيح خطأ شتختارون


aS6Z19

السلام عليكم بنات انا بنت ممكن طلب اريد بنت متلي تريد تدخل لمدارس المتميزين حته نقره سوه ل


aS6Z19

السلام عليكم بنات انا بنت ممكن طلب اريد بنت متلي تريد تدخل لمدرسة المتميزات حته نقره سوه


aS6Z19

السلام عليكم بنات انا بنت ممكن طلب اريد بنت متلي تريد تدخل لمدرسة المتميزات حته نقره سوه منو تصير يقتي من النجف


QBSARMY

Un و شنو le


NiGC272413

شكرا جزيلا


mimi435131

لاتوجد فتى توجد فقط الفتى


u20Z7

انا بدي اتعلم تركي


hYrn20

لم افهم جيداً


ycd419

لم افهم


Anis._.swn

ما تكيتش مليح راحلي •_•


SidaluAlil

اي والله المذكر¤LEوالمئنثLA¤☆☆


SidaluAlil

لكن قلتها بوضوح وهي بتقول خطئ


NadirEddin

لم تكن هناك فتى


NRLMi

اول ما سمعت :سبسنافغةزنم سسن


WardiaIdou

شكرالكمجميعا


EzImad

Je suis un garçon Je suis un garçon

Je suis un garçon


5IOX18

ما الذي لم تفهمه؟؟


ZNq011

واو البرنامج جميل


IYE29

كيف افرق بين صبي وفتى


IlhamZakar6

والله أنتم رإعون


mqso20

فهمت شكرا


rania098

ساعدني في تعلم لغة الفرنسية


hadil556412

أنا من الجزائر و راكم


Qassam12xx

ما اعرف اقرا


Melissanaib

ولد و طفل اليسا نفس الشيء؟


RitedjChai

أنا فتاة أريد أن يكون لي أصدقاء و أسمي ريتاج


DoctorN5313

لا إله إلا الله


kawtar554639

أنا أعرف بعض الكلمات في اللغة الفرنسية لانها الللغة الأساسية بالمغرب لكن لدي الكثير من الأخطاء الإملائية


wH3D16

لا تقل لنا لانني فليزر


yatuV8

في للمؤنث la فيالمذكر le


EmanWaheed16

ما فهمت امتى Un وامتى La


Anassh18055

كتير حلوين بس اول مرة بدرس فرنسي


Mariah2255

هي مفروض جميل الاسم دا ومالو يعني

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.