"Je suis un garçon."

الترجمة:أنا صبي.

March 6, 2016

83 تعليقًا


tootatoote

le:المذكر المعرفه
la:المؤنث المعرفه
un:المذكر النكرة
une:المؤنث النكرة


ruba_ruba

لو تعطونا كلمات نحفضهم بعدين تعطونا امتحان فيهم لانو حابب بشدة اتعلم هاي اللغةة


..yWui

صح كلامك


sarah624129

صح الكلام


Lilas9054

وانا كتيير حابه اتعلم الفرنسيه


-A.R.M.Y._oppa_V

اعطيك نصيحة ادا كنت بتحب تعلم الفرنسة شاهدي افلام بالفرنسة و بتكون مترجمة بالعربية من الاسفل


aK3Z6

اتل تعلمت انجلزية من الافلام انجلزية جد


Ramla196552

يعني هو في ماضي )فعل être(

في انجليزية مثل )verb to be(

هو فعل اكون مثلا
Je suis انا اكون Tu es انت تكون il est هو c Elle est هي تكون Nous somme نحن نكون Vous être انتم تكونون ils sont هم يكونون Elles sont هن يكون

هذاااا للحفظ

سلام عليكم و رحمة الله تعالى و بركاته: )


Mustafas19

شكرا معلوماتك صحيحة


Ramla196552

وهناك فعل avoir كمان للحفظ


bilo524002

واصلي جيد


Mustafas19

ايوا معناه لدي ..صحيح


bilo524002

جيد جدا واصلي


eTJn2

انا ادرس هاذي اللغة في المدرسة وحبيتها مررره❤❤❤


mohamed858806

السلام عليكم .هل من احد يساعدني على تعلم اللغة الفرنسية


hdhdKu

يمكنني مساعدتك عدا الأربعاء والخميس والجمعه


yrio12

اريد المساعده يوم السبت


Nane625675

بتمنى لو تعلمونا اول قبل ما نمتحن ؛ لان فينا مبتدئين


yamamah6

Je sius un garçon


FaresDrissi

Je suis un garçon


Abdullah.Q94

ايش الفرق بين le و un ؟


osama763468

Le للمعرفة Un للنكرة


deema734059

Ie هو بيستخدم للتعريف اما un بيستخدم للنكرة يعني بدون تعريف


Ramla196552

ابحث في انترنيت صور لي فعل être و avoir


mimi343882

JE SUIS TU ES IL/ELLE EST NOUS SOMMES VOUS ETES IL/ELLE SONT

هذاLE VERBE ÊTRE


Nhqi17

ايش ذي الافعال فهميني ببكيي


tiaretm21

je suis un garcon


MNny7

أنتا عندك حق يا ruba


6wcQ3

يا جماعه ليش التطبيق بيعلق وبس بعد الترجمه من الصوت للكتابه


I11g3

انا في المدرسة اتعلم اللغة الانجليزيه بس حبيت اتعلم اللغه الفرنسيه وهذا التطبيق افضل تطيق استطعت ان اتعلم به
شكرااا جزييييلا اتمنى ان يكون افضلا من كذا


HECTOR39999

برنامج مرا حلو


MAZIN675713

تطيبق رائع


MARWA493293

ولد _فتي_صبي_رجل_كلهم مختلفين بالفرنسي!؟


abdrrahmen1

Merci beaucoup a vous


Melissa929199

لقد تعلمت جيدا الفرنسية و انا عمري 7


yrio12

الغه الفرنسيه صعبه


AngloAdam1

فى مشكله فى الاجابه بس مش عارفه ايه هيه


6wcQ3

عدا كدا تطبيق روووووعه


JalalTikni

المدكر المعرفة: le المذكر النكرة: un المؤنث المعرفة: la المؤنث النكرة: une


islam891236

Tu es un garçon


VBgu10

ما هو الفرق بين الولد و الصبي


kwec15

je suis un garçon


Se4q6

تطبيق رائع


5cXk5

ربي ايبارك


Nhqi17

اللحين ايش فرقت ولد وصبي فتى كلهم نفس المعنى؟؟؟


SaffanahDe

ممتاز جدا


sam82813

أنا ولد أيضا صحيحة وفي كل مرة تحسبها خاطئة


SonaDjahed

Mon téléphone est là pas arabe


malakwalid712143

لو نتعلم الكلمات لوحدها بعدين امتحان عليها يكون احسن ❤بس OKAY GOOD


fA581

ن مهخكمهخمكخهخكم


ManalAlmal4

طول الكلمة يتوهنا فالمعنى


Nisreensinan

متى نستخدمun؟ ومتى نستخدمune؟


saeed856907

Un =اداة نكرة للمفرد المذكر Une=أداة نكرة للمفرد المؤنث


Sarah973806

لو اول شي تعطونا طريقة نطق الأحرف لإنو أنا بتخربط إكتير بين طرق لفظها مع الإنجليزية


deema734059

اي مزبوط معك حق


Banon

تاك طگته غغفل تةىىل چقفي ىاف ىصڜس ذات خولم


EslamELSayed1

يعني ايه .sius .


kh.kayzi

اصل هذه الكلمة etre ومعناها (يكون )عند تصريف الفعل (يكون) مع الضمائر يتغير اللفظ ليتناسب فنقول (....je suis. tu es) ومعناها انا اكون لكن في اللغة العربية لاحاجة لقول اكون لهذا لا نترجم حرفيا انا اكون فتى


PXJy7

اتتزنتىةزننسكمء ةسمنيوتؤهورنمسكظ

المناقشات ذات الصلة

Learn French in just 5 minutes a day. For free.