"Vous faites un joli couple."

الترجمة:أنتما تمثلان زوج جميل .

March 6, 2016

8 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


fateh491051

فعل faire لديه معاني كثيرة يا ريت توضحوه لنا اكثر و شكرا لكم.


AnasElseady

ما معنى كلمه زوجى فى هذا الجملة ؟؟


ModyDj
Mod
Plus

Un couple = زوج


alielhajj6

أنتم تشكلون زوجا جميلا


77xr1

أنتما تشكلان زوجا جميلاً


U562

أنتما تشكلان ثنائي جميل


Rhi99

Merci C'est très bien et très belle

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.