1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Vous faites un joli couple."

"Vous faites un joli couple."

الترجمة:أنتما تمثلان زوج جميل .

March 6, 2016

8 تعليقات


AnasElseady

ما معنى كلمه زوجى فى هذا الجملة ؟؟


ModyDj
Mod

Un couple = زوج


fateh491051

فعل faire لديه معاني كثيرة يا ريت توضحوه لنا اكثر و شكرا لكم.


alielhajj6

أنتم تشكلون زوجا جميلا


77xr1

أنتما تشكلان زوجا جميلاً


U562

أنتما تشكلان ثنائي جميل


Rhi99

Merci C'est très bien et très belle

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.