"Je suis un homme calme."

الترجمة:أنا رجل هادئ.

March 7, 2016

23 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


kkkkjj8888

معنىsuisيكون ويأتي مع الضمير je بمعنى انا اكون


AbdLlahAbd

Je suis un homme calme


adhammasry

انا رجل هادئ


AhmedPubg5

الرجل هادئ


Snax1234

انا رجل هادئ


aymen157868

je suis un homme calme


Doaaghaly3

النطق صعب


narimane875189

انا رجل هادئ


narimane875189

انا رجل هادئ


KamelKamel964811

Kamel mine Algeria Oran


GhitaBenn

انا رجل هادئ


aminezerfa

كلشي ساهل


rajaa168305

je suis une famme calme

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.