"Je suis calme."

الترجمة:أنا هادئ.

March 7, 2016

95 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


hassan.abdu

Je suis calme انا هادئ ☺


simo979437

ليس بالعربية بل الطلب بالفرنسية هكذا .je suis calme


aY2S7

مره صعبه


kkkkjj8888

ايه انا هادئ


reemaalgha1

Je suis calme Je suis calme Je suis calme Je suis calme Je suis calme Je suis calme خلاص مارح اغلط مره ثانية


z3MC3

هذا يازمن


houda829384

ana rani naktab kolchi nichan w y 9ololimachi nichan chandir s il vous plait


MJNg6

انا هادئ


meriemtour

اجبت صحيح و قالوا انني خاطئة


tu.8zPhLFoYcgvqx

ان اللغة الفرنسية لغة مفيدة


AsmaAbaza1

انا كتبت ترجمة هذه الجمله(أنا هادئه) وقال انها اجابه غير صحيحه


omima226444

ما هو الفرق


99q40B

انا هادئ الهدوء : هو السكون


99q40B

انا هادئ الهدوء : هو السكون


99q40B

انا هادئ الهدوء : هو السكون


99q40B

انا هادئ الهدوء : هو السكون


99q40B

انا هادئ الهدوء : هو السكون


99q40B

انا هادئ الهدوء : هو السكون


99q40B

انا هادئ الهدوء : هو السكون


99q40B

انا هادئ الهدوء : هو السكون


99q40B

انا هادئ الهدوء : هو السكون


Ebah20

أنا هادئ


AHMED818987

بلتلغلتعبغبغ


AhmedOsam2

Suis لماذا او بتعبر عن اية في الجملة ؟


X9vD1

أنا هادئ


X9vD1

أنا هادئ


X9vD1

أنا هادئ


bouchra_mb_16

لمادا خاطئة


tu.8zPhL6B4uVXZT

واو رائع لكن يستحسن لو ان تخير كلمة homme fmgl, hovn


Kanas.rosy

Je انا Suis اكون
Calme هادئ


Ali21987

مامعنى suis هل هي تقابل am بالإنجليزية


asmasaleh20

ليش مش انا هادئة


zico888201

أنا هادئ.


F9RY6

خطا في تصحيح


ReyhnCharg

Je suis calme


RashaMoham930280

ما معنى كلمة Calme


AliOmer913335

suis معناها شنو


AliOmer913335

؛suis معناها شنو


hithamyahy2

متى نضع suis ومتى نضع je


1JBA9

ليش ماكو صوت


1JBA9

لماذا لا يوجد صوت


Khaled244203

إنها صحيحة


PitchoPitc1

لم اكمل الجوا


uW7S9

نعنقغمغايق


Maryam194185

انا لا اعرف الكلمات التي تعطي ني


Maryam194185

ىعؤةؤدءغرس#€؛#/&$/:


MgV46

Je suis calme


aziz107628

Je suis calme


LaithAl-Ay

حطيت انا هادئ ليش غلط


j2gZ5

لماذا المكرفون مغلق


safa122239

هل calme avec (e) تعني هادئة و calm تعني هادئ


03Ze3

Sius اعتقد انها تكتب في حالة ما جاء بعد الضمير وصف وليس فعل اليس كذلك يا إخوة


ILhs466775

ليش يعيدو السوئال مرتين ؟؟؟


Haifa.__.tid._

لقد قمت بترجمتها الى العربية فكتبت انا هادئة و قد احتسب ذلك خاطئا مع ان عبارة je suis calme تنطبق على كلى الجنسين!


Haifa.__.tid._

لقد قمت بترجمتها الى العربية فكتبت انا هادئة و قد احتسب ذلك خاطئا مع ان عبارة je suis calme تنطبق على كِلى الجنسين! ☺️


BitchoBitc

اجعلوا الامر اصغب من فضلكم


adem984262

مزال ماحفضتهاش


RaniaKhali781244

انا كتبت انا هادئ


rdxY18

إنها إجبتي صحيحة


NeimatHk

لماذا لم نضع un قبل كلمة calme كونها نكرة أرجو الرد وشكرا.

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.