"Il est calme."

الترجمة:هو هادئ.

March 7, 2016

28 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


arwaGue3

فمثلا إدا أردت أن تصف شيء la famme est calme يعني. المرأة هادئة أما إذا قلنا la famme camle فتعني. المرأة الهادئة

ف est توضع للصفة


nbil17

شكرا على التوضيح،لكن متى نستعمل : il es و متى نستعمل : il est


EL.Abd

جميل .. شكرا على التوضيح


fatmaelgoh1

شكرا على التوضيح


adam579113

شكرا على التوضيح


pisane888087

,اذن est ماذا تعني بالصفة


arwaGue3

est توضع بين ألإس والخبر


SheRefShik

لماذا توجد est


men3m4

هو هادىء


MarocMaroc711580

رااااااااااااائع


salma644336

بتطنطق لى كالم


Msidiya

أنا كتبت: هو هادئ، واعتبرها خطأ وصححها بنفس العبارة إذن ما وجه الخطإ ام الأمر آلي وليس دقيقا؟!


Saja..Soso...

والله دوخ راسي


saidSaid585976

شكرا جزيلان


ZaidAbd5

لااااااااا


zoubidakhe2

صّـعٌيِّبً


Arwa5000

ما الفرق بين elle وبين Il? وبين est و es


Katia947891

شكرا على التوضيح


uVQt918404asmaa

شكرا على التوضيح


ZiloRiko

تعلمتها بسهول

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.