"Nous mangeons une pomme."

الترجمة:نحن نأكل تفاحة.

March 7, 2016

75 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


fawaz1997

اريد تحدي مع شخص


MonaJebril

ترا اني مو فرنسية بس ودي اتعلم فرنسي تعلمت مرة كلمات مثل Tu manges J'suis La pomme La homme La fille La femme Bonjour Bonjour comme cava Roge Lo gaçason Oiu Oui c'est...... بس ذول تعلمتهم بنص ساعة بس وتتتت☺☺ التطبيق مرة كوول


ayoub20011

أنا أقبل التحدي


AhmedMonib1

انا اتحداك تحدي البطل


nada_1235

انا ابغا تحديات


wawisou

قبلت التحدي


hq167

أنا كمان ماههمت شئ


hq167

انا أريد تحد معك


BelkisHasn

انا اقبل بس كم عمرك


samado7

لماذا أضفنا ons على mange


ArabicGirl2

لان الضمير nous في الاعراب في المضارع نضيف ons


WgOO20

لا اعرف


shams946921

كيف استطيع التواصل مع اصحابي في البرنامج؟ ارجو المساعدة..


HadBen1

وانا كمان بدي


p1Kf8

ولا انا كيفك مو بعرفت هيك


p1Kf8

من يعرف المتابعة امل بالله الجنة


fawaz1997

اللي عاوز يتابعني


amina572564

هل من احد صديقي


CQEN13

بنت ولا صبي


FatimaBens13

من بدو نصير اصدقاء ونصير ندردش بالفرنسية بس من شان نتعلم اكتر


DanaHamad7

انا بس كيف اضيفك


[مستخدم حسابه معطّل]

    انا والله


DaliaAmr13

    انا مشان نتعلم اريد التحسن في الفرنسي


SalsabilKh10

    كلمه manger من كلمات المجموعه الاولي التي تنتهي بـer وعند التصريف مع الضمائر تُحذف الـer ويضاف ons اذا فتكون الكلمه mangons ،، ليه بقي لما اخترتها عمل غلط؟


TeabaHusse

    ذلك لان كلمات المجموعه الاولى التي نهايتها المقطع ger عند تصريفها مع الضمير nous فقط نضع eons وليس ons فيصبح الحل mangeons


HqJR16

    اخي الفاضلة اريد التواصل معك عن طريق الفيس بوك إن شئت


Corapica01

    اخطاة نسيت التاء المربوطة في تفاحة تصبح جمع


adelhini

    Nous mangeons une pomme.


saaddin1

    انتم المخطئون


monaahmed285575

    Nous mangeons une pomme


FaresLahma

    ارجوكم صحح جيدا لكي لن نخصر القلوب


Safae634006

    تابعوني....


Slimanarou

    Nous mangeons unepomme تعني نحن ناءكل تفاحة


p1Kf8

    احبك يا duolingo


NadjwaKeba

    مافهمت شي بس............... ......... جبتها صح


Agh190

    Nous mangeons une pomme


wejdan165213

    ممكن أحد أتعلم معاه فرنسي من البنات


Malak6070

    ممكن تفضلي


BarezzakRa

    تابعوني للمنافسة و للدردشة بالفرنسية.... هيا نحو الهدف


AhmedMonib1

    في التأني السلام


ibrahim1678

    Manger تصريف نحو er mangons


T_24_b

    منو قوي بالقواعد محتاجة اراجعها


HasniaZian

    تحديات نريد


HasniaZian

    تحديات نبغى


HasniaZian

    تحديات نبغى

    تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.