1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Nous mangeons une pomme."

"Nous mangeons une pomme."

الترجمة:نحن نأكل تفاحة.

March 7, 2016

33 تعليقًا


samado7

لماذا أضفنا ons على mange


ArabicGirl2

لان الضمير nous في الاعراب في المضارع نضيف ons


shams946921

كيف استطيع التواصل مع اصحابي في البرنامج؟ ارجو المساعدة..


p1Kf8

ولا انا كيفك مو بعرفت هيك


fawaz1997

اريد تحدي مع شخص


ayoub20011

أنا أقبل التحدي


AyaIdrissi10

Et moi j'ai beaucoup aimé ce commentaire


fawaz1997

اللي عاوز يتابعني


amina572564

هل من احد صديقي


CQEN13

بنت ولا صبي


FatimaBens13

من بدو نصير اصدقاء ونصير ندردش بالفرنسية بس من شان نتعلم اكتر


p1Kf8

من يعرف المتابعة امل بالله الجنة


Corapica01

اخطاة نسيت التاء المربوطة في تفاحة تصبح جمع


adelhini

Nous mangeons une pomme.


SalsabilKh10

كلمه manger من كلمات المجموعه الاولي التي تنتهي بـer وعند التصريف مع الضمائر تُحذف الـer ويضاف ons اذا فتكون الكلمه mangons ،، ليه بقي لما اخترتها عمل غلط؟


TeabaHusse

ذلك لان كلمات المجموعه الاولى التي نهايتها المقطع ger عند تصريفها مع الضمير nous فقط نضع eons وليس ons فيصبح الحل mangeons


saaddin1

انتم المخطئون


monaahmed285575

Nous mangeons une pomme


FaresLahma

ارجوكم صحح جيدا لكي لن نخصر القلوب


Safae634006

تابعوني....


Slimanarou

Nous mangeons unepomme تعني نحن ناءكل تفاحة


p1Kf8

احبك يا duolingo


NadjwaKeba

مافهمت شي بس............... ......... جبتها صح

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.