"Kockarnatyckeromböcker."

الترجمة:تعجب الكتب الطباخين.

منذ سنتين

8 تعليقات


ishtar839827

الكتب جمع معرف

منذ 8 أشهر

Sheroha

ممكن شرح

منذ سنتين

DenUngeGubben
DenUngeGubben
Mod

شكراً للمشاركة. الكتب تروق للطباخين.

منذ سنتين

omar.barakat

هل من الممكن أن تكون طباخون ؟

منذ سنتين

obada.
obada.

الطباخين يحبون الكتب

منذ سنتين

JamalHammour0

الطباخون مبتدأ

منذ سنة واحدة

BorisMiede
BorisMiede

يحب الطباخون ااكتب

منذ 5 أشهر

Bassam477749

يحب الطباخون الكتب وليس الطباخين...لانها فاعل مرفوع والواو علامه الرفع في الجمع السالم( المذكر)...والياء علامه النصب...فمثلا : سأل الولد الطباخين..هنا الطباخين مفعول به منصوب بالياء

منذ شهر واحد
تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.