1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: Swedish
  4. >
  5. "Kockarna tycker om böcker."

"Kockarna tycker om böcker."

الترجمة:الطباخين تعجبهم كتب.

March 7, 2016

10 تعليقات


ishtar839827

الكتب جمع معرف


Sheroha

ممكن شرح


DenUngeGubben

شكراً للمشاركة. الكتب تروق للطباخين.


omar.barakat

هل من الممكن أن تكون طباخون ؟


obada.

الطباخين يحبون الكتب


JamalHammour0

الطباخون مبتدأ


BorisMiede

يحب الطباخون ااكتب


Bassam477749

يحب الطباخون الكتب وليس الطباخين...لانها فاعل مرفوع والواو علامه الرفع في الجمع السالم( المذكر)...والياء علامه النصب...فمثلا : سأل الولد الطباخين..هنا الطباخين مفعول به منصوب بالياء


OuaFae791033

يروق للطباخين الكتب


SaadHarb1

ترجمتكم خاطئة جدا جدا !! لأن الكتب مفعول به / وأنتم جعلتم منها فاعلا .... والطباخون فاعل / وأنتم جعلتم منهم مفعول به .//// والترجمة الصحيحة هي :: تعجب الطباخون الكتب

تعلم السويدية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.