دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Tu es une fille."

الترجمة:أنت صبية.

منذ سنتين

21 تعليقًا


taha2agha

تصريف فعل Ētre Je suis انا اكون Tu es. انت تكون Il/elle est. هو /هي تكون Nous Somme نحن نكون Vous êtes انتم تكونو Ils/elles sont هم /هن يكونو

منذ سنتين

zakariacha13

برنامج روعة

منذ سنتين

hajaroukhajou

نستخدم es في tu و est في il

منذ سنتين

razan447040

احلى برنامج تعليم نزلته

منذ سنتين

walidsrairi

متى نستخدم es و منى نستخدم est

منذ سنتين

WedaaKanj

Tu مع es /il,elle مع est

منذ سنتين

tahani_nasser

الفرنسيه نطقها صعب

منذ سنة واحدة

NoorMostaf6

اتعلمي الكلمات بالغه الانجليزيه.أسهل

منذ 9 أشهر

aya612023

الفرنسية صعبة و نطقها صعب و اول مرة اتعلمها و انا بعرف الإنجليزية وانا عمري 9 سنوات

منذ سنة واحدة

Sarah...1

ما معنى ... Tu es ... ؟! وهل هي للمؤنث فقط ؟!

منذ سنتين

MahboubiJo

...Tu es... تعني انت

منذ سنتين

butterfly145206

تعني ًانت تكون ً

منذ سنتين

MahboubiJo

وهي للمذكر و للمؤنث

منذ سنتين

rania74444

بصراحه اول مره اتعلم فرنسي انا اعرف انكليزي بس فرنسي لا عمري ١٢ والبرنامج روعه

منذ سنة واحدة

NinjaX5

كفو ان شاء الله بخلص الانجليزي وبدخل في الياباني وبخلص الفرنسي

منذ سنة واحدة

nonomomo4

سلام

منذ سنة واحدة

ZinaMoukhi

J'ai pas un clavier Arabe pour la tradition des phrases

منذ سنة واحدة

YoussefEls433181

ما اروع ذلك

منذ سنة واحدة

doua766185

برنامج روعة

منذ سنة واحدة

Bcxg2

الو

منذ سنتين

bnt3lm

الوو

منذ سنتين