1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Ein Mädchen trinkt."

"Ein Mädchen trinkt."

الترجمة:فتاة تشرب.

March 8, 2016

26 تعليقًا


ahmedfarag205361

ما الفرق بين Ein و Eine

July 15, 2016

OmarK124

ein للذكر و eine للانثى

September 9, 2016

msmyxz

هل حرف ال r ينطق كحرف غ في العربية؟

June 2, 2016

3li9far

نعم إلا إذا كانت متطرفة فلا تنطق مثلا في besser ينطق "بَســا"

June 8, 2019

suliman988

الطفلة تشرب

March 8, 2016

GunnyTunes

في الألمانية تستخدم Mädchen للتعبير عن فتاة أو بنت (أصغر من أن تكون امرأة). وتستخدم الألمانية كلمة Kind لتعني طفلة أو طفل, الكلمة الألمانية تعني الجنسين.

March 8, 2016

Deutschlerner10

WhatsApp-Gruppe für Deutschlerner: https://chat.whatsapp.com/EZLVI1Ibu5K7t1Jx25OSP0

August 23, 2019

dbriggs831

تشرب فتاة

March 8, 2016

WaleedAli714267

البنت تشرب

March 9, 2016

elhasan

صبية تشرب

March 30, 2016

FaresLaCan

الصبية تشرب

June 1, 2016

13Jl4

فتاة تشرب

June 9, 2016

kyrillosmekhael

فتاه

July 25, 2016

9feK5

ج

April 24, 2017

MostafaKam596208

I notice that the app consider the wrong answer "بن تشرب" as aright answer while the right answer is " الفتاة تشرب" .

January 20, 2018

SalmaOmar826284

لماذا فتاة تعامل معامله المذكر اي نستخدم ein وليس eine ؟

January 22, 2018

3li9far

كلمة Mädchen محايدة فنكتب das Mädchenn ليست مذكرة ولا مؤنثة

October 7, 2019

HaneenReda1

على فكرة ده غباء انا كتبت الجملة كلها صح وحطيت حرف زيادة قالى غلط

September 5, 2018

HasanHasan865682

فتاة تشرب

June 11, 2016

tidbough

فتاة تشرب

December 2, 2017

ADhamMoham133959

طفلة

December 2, 2017

fatma183481

Ein Mädchen trinkt

July 11, 2019

AvrahamKar1

الفتاة تشرب وليس فتاة تشرب

August 7, 2019

Ali365641

لو بدأت ب das بدل ein كان كلامك صار صح، ال ein و الeine للتنكير (بدون ال تعريف)

October 7, 2019

Ali365641

عملت مجموعة للغة الألمانية، يعني ممكن نستفيد من بعض https://chat.whatsapp.com/KVeOeFenHne0VngmhpL72T

October 7, 2019

AsmaaAdel801602

انا كتبت فتاه تشرب وهو عملها غلط مع ان الصح اللى عرضه كان فتاة تشرب ؟!!!

December 7, 2019

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.