"EinMädchentrinkt."

الترجمة:فتاة تشرب.

منذ سنتين

18 تعليقًا


ahmedfarag205361

ما الفرق بين Ein و Eine

منذ سنتين

OmarK124

ein للذكر و eine للانثى

منذ سنتين

msmyxz

هل حرف ال r ينطق كحرف غ في العربية؟

منذ سنتين

suliman988

الطفلة تشرب

منذ سنتين

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

في الألمانية تستخدم Mädchen للتعبير عن فتاة أو بنت (أصغر من أن تكون امرأة). وتستخدم الألمانية كلمة Kind لتعني طفلة أو طفل, الكلمة الألمانية تعني الجنسين.

منذ سنتين

dbriggs831
dbriggs831

تشرب فتاة

منذ سنتين

WaleedAli714267

البنت تشرب

منذ سنتين

elhasan
elhasan

صبية تشرب

منذ سنتين

FaresLaCan

الصبية تشرب

منذ سنتين

13Jl4

فتاة تشرب

منذ سنتين

kyrillosmekhael

فتاه

منذ سنتين

9feK5

ج

منذ سنة واحدة

HasanHasan865682

فتاة تشرب

منذ سنتين

tidbough

فتاة تشرب

منذ سنة واحدة

ADhamMoham133959

طفلة

منذ سنة واحدة

MostafaKam596208

I notice that the app consider the wrong answer "بن تشرب" as aright answer while the right answer is " الفتاة تشرب" .

منذ 11 شهرًا

SalmaOmar826284

لماذا فتاة تعامل معامله المذكر اي نستخدم ein وليس eine ؟

منذ 11 شهرًا

HaneenReda1

على فكرة ده غباء انا كتبت الجملة كلها صح وحطيت حرف زيادة قالى غلط

منذ 4 أشهر

المناقشات ذات الصلة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.