"Du bist ein Kind."

الترجمة:أنت طفل.

March 8, 2016

11 تعليقًا


IbrahimAbuSalem

في حالة الضمائر و أفعال المساعدة أنا Ich تاتي معها bin أنت Du تاني معها Bist (sie , er, es) هي , هو , و Es لغير العاقل , تأتي معهم ist نحن Wir , تأتي معها sind أنتم ihr , تأتي معها seid هم , Sie , تكتب حتى لو في وسط الكلام Capitalized و تأتي معها sind أيضاً (أحياناً تستخدم Sie) ككلمة تقدير بدلاً عن Du , أي بمعنى (حضرتك) , إذا كان شخص ذو شأن ,

Enjoy

March 8, 2016

mayasliman

Danke❤

July 25, 2017

AdelAbuSal

ممتاز

April 20, 2019

SoushaZaid

يعني الطفلة وطفل نفس الشي !

September 14, 2016

mohamed579549

Kind تعني طفل

May 5, 2016

KingMan926156

Dankeschön

August 3, 2016

oVgd4

شكراااا

June 11, 2016

AMMARAref

تعني طفل و ليس طفلة اتمنى التصحيح

August 5, 2016

MoheideenA

انتي طفلة

September 16, 2016

tidbough

أنت طفل

December 2, 2017

J58P1

انت طفل

March 1, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.