"Du bist ein Kind."

الترجمة:أنت طفل.

March 8, 2016

18 تعليقًا


IbrahimAbuSalem

في حالة الضمائر و أفعال المساعدة أنا Ich تاتي معها bin أنت Du تاني معها Bist (sie , er, es) هي , هو , و Es لغير العاقل , تأتي معهم ist نحن Wir , تأتي معها sind أنتم ihr , تأتي معها seid هم , Sie , تكتب حتى لو في وسط الكلام Capitalized و تأتي معها sind أيضاً (أحياناً تستخدم Sie) ككلمة تقدير بدلاً عن Du , أي بمعنى (حضرتك) , إذا كان شخص ذو شأن ,

Enjoy


SoushaZaid

يعني الطفلة وطفل نفس الشي !


mohamed579549

Kind تعني طفل


oVgd4

شكراااا


AMMARAref

تعني طفل و ليس طفلة اتمنى التصحيح


Rha_B_.

هو هاذا التطبيق بيعطيك امثلة فقط ميشرحش القواعد وتركيب الجملة ازاي ولا الضمائر


jIKb9

فيكي تاخدي دروس على اليوتيوب ❤


gahala_ga5

السلام عليكم


AilZsa

والله انه ما اعرف شيء عن اللغه الالماني حته ماريد ادرسه بس انه اريد تسليه هههههه اتسله عله اللغه الالمانية

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.