"Du bist ein Kind."

الترجمة:أنت طفل.

منذ سنتين

11 تعليقًا


IbrahimAbuSalem

في حالة الضمائر و أفعال المساعدة أنا Ich تاتي معها bin أنت Du تاني معها Bist (sie , er, es) هي , هو , و Es لغير العاقل , تأتي معهم ist نحن Wir , تأتي معها sind أنتم ihr , تأتي معها seid هم , Sie , تكتب حتى لو في وسط الكلام Capitalized و تأتي معها sind أيضاً (أحياناً تستخدم Sie) ككلمة تقدير بدلاً عن Du , أي بمعنى (حضرتك) , إذا كان شخص ذو شأن ,

Enjoy

منذ سنتين

7aMoGy
7aMoGy

شكراً

منذ سنتين

mayasliman

Danke❤

منذ سنة واحدة

SoushaZaid

يعني الطفلة وطفل نفس الشي !

منذ سنتين

mohamed579549

Kind تعني طفل

منذ سنتين

KingMan926156

Dankeschön

منذ سنتين

oVgd4

شكراااا

منذ سنتين

AMMARAref

تعني طفل و ليس طفلة اتمنى التصحيح

منذ سنتين

MoheideenA

انتي طفلة

منذ سنتين

tidbough

أنت طفل

منذ 10 أشهر

J58P1

انت طفل

منذ 7 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.