Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Du bist ein Kind."

Translation:أنت طفل.

0
2 years ago

12 Comments


IbrahimAbuSalem

في حالة الضمائر و أفعال المساعدة أنا Ich تاتي معها bin أنت Du تاني معها Bist (sie , er, es) هي , هو , و Es لغير العاقل , تأتي معهم ist نحن Wir , تأتي معها sind أنتم ihr , تأتي معها seid هم , Sie , تكتب حتى لو في وسط الكلام Capitalized و تأتي معها sind أيضاً (أحياناً تستخدم Sie) ككلمة تقدير بدلاً عن Du , أي بمعنى (حضرتك) , إذا كان شخص ذو شأن ,

Enjoy

45
Reply72 years ago

7aMoGy
7aMoGy

شكراً

0
Reply2 years ago

mayasliman

Danke❤

0
Reply1 year ago

SoushaZaid

يعني الطفلة وطفل نفس الشي !

6
Reply1 year ago

mohamed579549

Kind تعني طفل

3
Reply2 years ago

KingMan926156

Dankeschön

1
Reply2 years ago

oVgd4

شكراااا

0
Reply2 years ago

AMMARAref

تعني طفل و ليس طفلة اتمنى التصحيح

0
Reply2 years ago

hicham615410

شكران

0
Reply1 year ago

MoheideenA

انتي طفلة

0
Reply1 year ago

tidbough

أنت طفل

0
Reply8 months ago

J58P1

انت طفل

0
Reply5 months ago