"Er trinkt."

الترجمة:هو يشرب.

March 8, 2016

55 تعليقًا


IbrahimAbuSalem

هنالك تصاريف للأفعال حسب نوع الضمير المستخدم ,, Ich trinke ,,, Du trinkst,,,, (Er ,sie,es) trinkt,,, Wir trinken Ihr trinkt Sie trinken لاحظ تغير تصريفه حسب الضمائر

Enjoy دعواتكم ,


Nourdahik

جزاك الله خيرا عالشرح


logine3

ما معنى er . Es .sie


Yaseen9917

er = "هو" للمذكر ، مثل he في الانجليزية. Es = "هو" لغير العاقل ، مثل it في الانجليزية. sie = "هي" للمؤنث ، مثل she في الانجليزية.


kB3d3

معنى Es = هذا أو هذهِ للجماد او الحيوان، معنى Er= هو ، معنى Sie = هي


BesanSabah

هو و هيا و الغير عاقل


saab652297

es يعني هو


saab652297

sieيعني هي


AmrGizaui

هو يشرب صحيحة


amer982764

الخطا من عندكم


WaleedAli714267

شكرا ابراهيم


y9y9y

هو يشرب


TarekHasan

هو يشرب و ليس يشرب فقط


Sohaib-IT

اضف هو لو سمحت


saifalesla2

ماحاطين (هو)


AhmadAlsah5

هي يشرب ماعم يطلع هو من عندكون الغلط


refaatal

كلمة خاطئة يشرب يجب ان تكون تشرب


DELSHAD11DN7

شباب ممكن ما حدا يروح هيك ولا هيك عم تدوخومة


waleedelbehiry

طب ميف بدي أبدأ في المستوى اللي بعده عشان اكمل


Khaled350292

المكتوب في الكلمات التي يجب ان اختار منها كلمات يجب ان توجه للذكور او العكس


Khaled350292

الكلمة المكتوبة هي الخطا في قائمة الاختيارات


Khaled350292

انا اعرف ان كان مذكر ان اكتب يشرب واذا كانت مؤنث نكتب تشرب انما خياراتكم فيها اخطاء مالنا جاهلين لهذا الحد نرجو تصحيح الاخطاء


ZombieApoc

هي تشرب او هي يشرب


fatima403316

هو يشرب لانو في er :هو


7IHy1

يوتخيت


alireza172492

انا اکتب هو یشرب و یقول غلط طعبنی والله.


Joud673544

Er trinkt ... ? هو يشرب....


pVgh8

الخيار الصحيح غير موجود (الضمير هو )


Joud673544

Ich = trinke Du = trinkst Er sie es =trinkt Wir = trinken


SuzyAlbeir

Er trinkt

هو يشرب


BaraaHussa2

شكرا جزاك الله خيرا


saab652297

ech bin ein mädchen


Leila_mhmd

ال r تنطق غ امتي


ArchitectU15

ما عم أعرف أحفظ و ميز بين Er و sie es طلعوا فجأة اجباري حيغلط الواحد

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.