"Ertrinkt."

الترجمة:هو يشرب.

منذ سنتين

47 تعليقًا


IbrahimAbuSalem

هنالك تصاريف للأفعال حسب نوع الضمير المستخدم ,, Ich trinke ,,, Du trinkst,,,, (Er ,sie,es) trinkt,,, Wir trinken Ihr trinkt Sie trinken لاحظ تغير تصريفه حسب الضمائر

Enjoy دعواتكم ,

منذ سنتين

Malik.Alsamri

شكرا

منذ سنة واحدة

Nourdahik

جزاك الله خيرا عالشرح

منذ 9 أشهر

logine3

ما معنى er . Es .sie

منذ سنتين

Yaseen9917

er = "هو" للمذكر ، مثل he في الانجليزية. Es = "هو" لغير العاقل ، مثل it في الانجليزية. sie = "هي" للمؤنث ، مثل she في الانجليزية.

منذ سنتين

kB3d3

معنى Es = هذا أو هذهِ للجماد او الحيوان، معنى Er= هو ، معنى Sie = هي

منذ سنة واحدة

BesanSabah

هو و هيا و الغير عاقل

منذ 11 شهرًا

AmrGizaui

هو يشرب صحيحة

منذ سنتين

IbrahimAbuSalem

صحيحة

منذ سنتين

marhabaa
marhabaa

:)

منذ سنتين

amer982764

الخطا من عندكم

منذ سنتين

WaleedAli714267

شكرا ابراهيم

منذ سنتين

IbrahimAbuSalem

العفو

منذ سنتين

y9y9y

هو يشرب

منذ سنتين

TarekHasan

هو يشرب و ليس يشرب فقط

منذ سنتين

Sohaib-IT

اضف هو لو سمحت

منذ سنتين

kyrillosmekhael

هو ER

منذ سنتين

saifalesla2

ماحاطين (هو)

منذ سنتين

AhmadAlsah5

هي يشرب ماعم يطلع هو من عندكون الغلط

منذ سنتين

MariamHami3

شكرا

منذ سنتين

refaatal

كلمة خاطئة يشرب يجب ان تكون تشرب

منذ سنتين

walidxxxxx

هو يشرب

منذ سنة واحدة

DELSHAD11DN7

شباب ممكن ما حدا يروح هيك ولا هيك عم تدوخومة

منذ سنتين

MohamadMoh545477

Dinke

منذ سنتين

waleedelbehiry

طب ميف بدي أبدأ في المستوى اللي بعده عشان اكمل

منذ سنة واحدة

RawanAjiou

.د.kkjjhgv?M,.

منذ سنة واحدة

Khaled350292

المكتوب في الكلمات التي يجب ان اختار منها كلمات يجب ان توجه للذكور او العكس

منذ سنة واحدة

Khaled350292

الكلمة المكتوبة هي الخطا في قائمة الاختيارات

منذ سنة واحدة

nadaaburas

مافهمت

منذ سنة واحدة

ZombieApoc

هي تشرب او هي يشرب

منذ سنة واحدة

fatima403316

هو يشرب لانو في er :هو

منذ شهر واحد

Rajaa528763

ء

منذ سنة واحدة

Rajaa528763

٠

منذ سنة واحدة

Rajaa528763

ةوو

منذ سنة واحدة

Rajaa528763

فل١١

منذ سنة واحدة

hiema1987
منذ سنة واحدة

7IHy1

يوتخيت

منذ سنة واحدة

FayezAli1

هو يشرب

منذ سنة واحدة

FayezAli1

هو يشرب

منذ سنة واحدة

alireza172492

انا اکتب هو یشرب و یقول غلط طعبنی والله.

منذ سنة واحدة

rwaismail

يشرب

منذ سنة واحدة

Joud673544

Er trinkt ... ? هو يشرب....

منذ 11 شهرًا

HadeyElsha

Scheiß deutsch

منذ 11 شهرًا

pVgh8

الخيار الصحيح غير موجود (الضمير هو )

منذ 11 شهرًا

Hagar664990

هو يشرب

منذ 9 أشهر

Joud673544

Ich = trinke Du = trinkst Er sie es =trinkt Wir = trinken

منذ 6 أشهر

hussein681794

ممتاز

منذ 5 أشهر
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.