Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Er trinkt."

Translation:هو يشرب.

2 years ago

56 Comments


IbrahimAbuSalem

هنالك تصاريف للأفعال حسب نوع الضمير المستخدم ,, Ich trinke ,,, Du trinkst,,,, (Er ,sie,es) trinkt,,, Wir trinken Ihr trinkt Sie trinken لاحظ تغير تصريفه حسب الضمائر

Enjoy دعواتكم ,

2 years ago

Malik.Alsamri

شكرا

10 months ago

Nourdahik
Nourdahik

جزاك الله خيرا عالشرح

5 months ago

logine3

ما معنى er . Es .sie

2 years ago

Yaseen9917

er = "هو" للمذكر ، مثل he في الانجليزية. Es = "هو" لغير العاقل ، مثل it في الانجليزية. sie = "هي" للمؤنث ، مثل she في الانجليزية.

2 years ago

kB3d3

معنى Es = هذا أو هذهِ للجماد او الحيوان، معنى Er= هو ، معنى Sie = هي

1 year ago

BesanSabah

هو و هيا و الغير عاقل

7 months ago

AmrGizaui

هو يشرب صحيحة

2 years ago

IbrahimAbuSalem

صحيحة

2 years ago

marhabaa
marhabaa

:)

2 years ago

amer982764

الخطا من عندكم

2 years ago

WaleedAli714267

شكرا ابراهيم

2 years ago

IbrahimAbuSalem

العفو

2 years ago

y9y9y

هو يشرب

2 years ago

murad.sryo11

بالله العظيم :)

2 years ago

TarekHasan

هو يشرب و ليس يشرب فقط

2 years ago

Sohaib-IT

اضف هو لو سمحت

2 years ago

kyrillosmekhael

هو ER

2 years ago

saifalesla2

ماحاطين (هو)

1 year ago

AhmadAlsah5

هي يشرب ماعم يطلع هو من عندكون الغلط

1 year ago

MariamHami3

شكرا

1 year ago

refaatal

كلمة خاطئة يشرب يجب ان تكون تشرب

1 year ago

walidxxxxx

هو يشرب

1 year ago

DELSHAD11DN7

شباب ممكن ما حدا يروح هيك ولا هيك عم تدوخومة

1 year ago

MohamadMoh545477

Dinke

1 year ago

waleedelbehiry

طب ميف بدي أبدأ في المستوى اللي بعده عشان اكمل

1 year ago

RawanAjiou

.د.kkjjhgv?M,.

1 year ago

Khaled350292

المكتوب في الكلمات التي يجب ان اختار منها كلمات يجب ان توجه للذكور او العكس

1 year ago

Khaled350292

الكلمة المكتوبة هي الخطا في قائمة الاختيارات

1 year ago

nadaaburas

مافهمت

1 year ago

ZombieApoc

هي تشرب او هي يشرب

1 year ago

Rajaa528763

ء

1 year ago

Rajaa528763

٠

1 year ago

Rajaa528763

ةوو

1 year ago

Rajaa528763

فل١١

1 year ago

hiema1987
1 year ago

7IHy1

يوتخيت

1 year ago

FayezAli1

هو يشرب

11 months ago

FayezAli1

هو يشرب

11 months ago

alireza172492

انا اکتب هو یشرب و یقول غلط طعبنی والله.

11 months ago

rwaismail

يشرب

9 months ago

Joud673544

Er trinkt ... ? هو يشرب....

7 months ago

HadeyElsha

Scheiß deutsch

7 months ago

pVgh8

الخيار الصحيح غير موجود (الضمير هو )

6 months ago

Hagar664990

هو يشرب

5 months ago

Joud673544

Ich = trinke Du = trinkst Er sie es =trinkt Wir = trinken

2 months ago

hussein681794

ممتاز

1 month ago

LaylaHalaw

شكرا

2 years ago

Joud673544

عفوا

2 months ago

golan357603

هو يشرب .. ماعم يطلع هالخيار عندي .. ما في غير هي يشرب :/

2 years ago

Khaled350292

انا اعرف ان كان مذكر ان اكتب يشرب واذا كانت مؤنث نكتب تشرب انما خياراتكم فيها اخطاء مالنا جاهلين لهذا الحد نرجو تصحيح الاخطاء

1 year ago

odaihoms

Hxhsh

2 years ago

ClachClans

.

2 years ago

IrKR4

Dinke

1 year ago

MAXINETAETAE

Er trinkt = صبية تشرب

2 years ago

feras504062

Ja

1 year ago