"Er trinkt."

الترجمة:هو يشرب.

March 8, 2016

54 تعليقًا


IbrahimAbuSalem

هنالك تصاريف للأفعال حسب نوع الضمير المستخدم ,, Ich trinke ,,, Du trinkst,,,, (Er ,sie,es) trinkt,,, Wir trinken Ihr trinkt Sie trinken لاحظ تغير تصريفه حسب الضمائر

Enjoy دعواتكم ,

March 8, 2016

Deutschlerner10

WhatsApp-Gruppe für Deutschlerner: https://chat.whatsapp.com/EZLVI1Ibu5K7t1Jx25OSP0

August 23, 2019

Malik.Alsamri

شكرا

September 20, 2017

Nourdahik

جزاك الله خيرا عالشرح

March 4, 2018

logine3

ما معنى er . Es .sie

May 30, 2016

Yaseen9917

er = "هو" للمذكر ، مثل he في الانجليزية. Es = "هو" لغير العاقل ، مثل it في الانجليزية. sie = "هي" للمؤنث ، مثل she في الانجليزية.

June 1, 2016

kB3d3

معنى Es = هذا أو هذهِ للجماد او الحيوان، معنى Er= هو ، معنى Sie = هي

May 19, 2017

BesanSabah

هو و هيا و الغير عاقل

December 26, 2017

saab652297

es يعني هو

June 29, 2019

saab652297

sieيعني هي

June 29, 2019

AmrGizaui

هو يشرب صحيحة

March 16, 2016

IbrahimAbuSalem

صحيحة

March 16, 2016

marhabaa

:)

March 17, 2016

amer982764

الخطا من عندكم

May 2, 2016

WaleedAli714267

شكرا ابراهيم

March 9, 2016

IbrahimAbuSalem

العفو

March 10, 2016

y9y9y

هو يشرب

April 12, 2016

TarekHasan

هو يشرب و ليس يشرب فقط

April 24, 2016

Sohaib-IT

اضف هو لو سمحت

April 28, 2016

kyrillosmekhael

هو ER

July 25, 2016

saifalesla2

ماحاطين (هو)

September 23, 2016

AhmadAlsah5

هي يشرب ماعم يطلع هو من عندكون الغلط

October 9, 2016

MariamHami3

شكرا

October 25, 2016

refaatal

كلمة خاطئة يشرب يجب ان تكون تشرب

November 11, 2016

walidxxxxx

هو يشرب

June 16, 2017

DELSHAD11DN7

شباب ممكن ما حدا يروح هيك ولا هيك عم تدوخومة

November 11, 2016

waleedelbehiry

طب ميف بدي أبدأ في المستوى اللي بعده عشان اكمل

January 15, 2017

RawanAjiou

.د.kkjjhgv?M,.

February 1, 2017

Khaled350292

المكتوب في الكلمات التي يجب ان اختار منها كلمات يجب ان توجه للذكور او العكس

March 16, 2017

Khaled350292

الكلمة المكتوبة هي الخطا في قائمة الاختيارات

March 16, 2017

Khaled350292

انا اعرف ان كان مذكر ان اكتب يشرب واذا كانت مؤنث نكتب تشرب انما خياراتكم فيها اخطاء مالنا جاهلين لهذا الحد نرجو تصحيح الاخطاء

March 16, 2017

nadaaburas

مافهمت

March 16, 2017

ZombieApoc

هي تشرب او هي يشرب

April 8, 2017

fatima403316

هو يشرب لانو في er :هو

October 27, 2018

Rajaa528763

ء

April 10, 2017

Rajaa528763

٠

April 10, 2017

Rajaa528763

ةوو

April 10, 2017

Rajaa528763

فل١١

April 10, 2017

hiema1987
June 11, 2017

7IHy1

يوتخيت

July 15, 2017

FayezAli1

هو يشرب

August 21, 2017

FayezAli1

هو يشرب

August 21, 2017

alireza172492

انا اکتب هو یشرب و یقول غلط طعبنی والله.

September 14, 2017

rwaismail

يشرب

November 7, 2017

Joud673544

Er trinkt ... ? هو يشرب....

December 23, 2017

HadeyElsha

Scheiß deutsch

December 27, 2017

pVgh8

الخيار الصحيح غير موجود (الضمير هو )

January 18, 2018

Hagar664990

هو يشرب

March 16, 2018

Joud673544

Ich = trinke Du = trinkst Er sie es =trinkt Wir = trinken

May 21, 2018

hussein681794

ممتاز

July 8, 2018

SuzyAlbeir

Er trinkt

هو يشرب

March 12, 2019

BaraaHussa2

شكرا جزاك الله خيرا

May 25, 2019

saab652297

ech bin ein mädchen

June 29, 2019

Leila_mhmd

ال r تنطق غ امتي

July 16, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.