دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Die Frau"

الترجمة:المرأة

منذ سنتين

62 تعليقًا


IbrahimAbuSalem

أدوات التعريف , Der , Das ,Die

Der تستخدم للمذكر ,

Die للمؤنث ,

Das للجنس المحايد ,

اللغة الألمانية لاتحتوي كما العربية (جنسين فقط) مذكر , مؤنث فقط , بل يوجد 3 أجناس ,

لكن يجب الأخذ بالإعتار و المهم , أنت ليس كل مذكر في العربية يعني مذكر في الألمانية ,

مثال , الطاولة في العربية جنسها مؤنث, أما الطاولة في الألمانية (Der Tisch) جنسها كما ترون (Der) مذكر !!!

إحفظوا الكم الأكبر من الأسماء ستساعدكم

Enjoy , دعواتكم ,

منذ سنتين

elhasan
elhasan

شكرا لك

منذ سنتين

s4kena
s4kena

جزاك الله خيراً

منذ سنتين

noha_khire

شكرا شكرا شكرا شكرا

منذ سنتين

cR1G

ألف شكر يالغالي

منذ سنتين

moon-love5

شكرا يا مزوق

منذ سنتين

7Jrx1

جزاك الله خيرا

منذ سنة واحدة

Moataz804121

شكرا ليك

منذ سنة واحدة

4HIG3
4HIG3

موفق شكرا

منذ 10 أشهر

Hu8X5
Hu8X5

شكرا

منذ 5 أشهر

ibrahimism17

و بالنسبة للمحايد .. ممكن حد يضرب له مثال ؟

منذ سنتين

wesam807126

Das Auto السياره

منذ سنة واحدة

BeterBeter1

Das kinder الطفل

منذ سنة واحدة

NoorMohama3

تسلم يا غالى

منذ سنتين

haian15

شكرا لك

منذ سنتين

qybq4

البرنامج جميل جدا أشكر كل من ساهم بهذا لكي يفيد المجتمع

منذ سنتين

ccBg2
ccBg2

انت من اسرائيل

منذ سنة واحدة

ahmedsalah783151

صلوا علي النبي

منذ سنتين

7Jrx1

عليه الصلاة والسلام

منذ سنة واحدة

mouaffakarakili

شكرا للجميع انا جديد بينكم

منذ سنة واحدة

widedomah

شكرا إبراهيم أبو سالم نرجوا أن تساعدنا في الدروس الأخرى.

منذ سنة واحدة

igvw2

Danke

منذ سنة واحدة

Abbasderiss

کقالیفک

منذ 3 أشهر

SaedMohamed

تسلم

منذ سنتين

AhmadOmar952534

تسلم على معلومة

منذ سنتين

EssamAhmad4

Viele Dank

منذ سنتين

Alaa39

ششو يعني

منذ شهر واحد

yousefSule

الله يكثير من أمثالهم

منذ سنتين

shahd237173

شكراا

منذ سنتين

AdnanBekro

شكرا

منذ سنتين

lolo115822

شكرا كتير للمعلومه

منذ سنتين

RiadDali

Die frau

منذ سنة واحدة

Mary638608

ةذنذنخيحيحيحيح

منذ سنة واحدة

nana7371

شكرا

منذ سنة واحدة

mohammad536859

شكرا لك

منذ سنة واحدة

MutawakelY

تسلم كثير

منذ سنة واحدة

gI3o3

باتمخخ

منذ سنة واحدة

Nor531094

شكرا على التوضيح

منذ سنة واحدة

MvI26

شكرا جزيلا

منذ سنة واحدة

MvI26

Danke

منذ سنة واحدة

8S6G1

امرأة في العربية صحيحة فلماذا يتم رفضها

منذ سنة واحدة

Mikha92

Danke

منذ سنة واحدة

fawzi290051

شكرا

منذ سنة واحدة

MOHAMMAD7A

.

منذ سنة واحدة

MOHAMMAD7A

شكرا

منذ سنة واحدة

Joudy111

Die frau

منذ سنة واحدة

Soso91726

Die frau

منذ سنة واحدة

VP0g

لالاته

منذ سنة واحدة

RamadanHor

Danke schön

منذ 11 شهرًا

Hannoaahan

بكتب. صح زي التصحيح الذي يوضع

منذ 11 شهرًا

Hannoaahan

الاجابة صحيحه وبيقول خطأ ماذا أفعل

منذ 11 شهرًا

MohamedMan95355

النطق يقول خطاء

منذ 9 أشهر

engy526964

ما هي الاجابه الصحيحه

منذ 8 أشهر

Kazkp

Danke

منذ 8 أشهر

rJUt

Danke

منذ 3 أشهر

Abbasderiss

لباتتت۹۷

منذ 3 أشهر

Abbasderiss

اتزلسلشای۰۰۰۰یودطوطتتسلش۱تطایعسقشعزعطهسخقخزبخ۳خیتیخس

منذ 3 أشهر

Alaa39

Ne oluyor seninle

منذ شهر واحد

Abbasderiss

ه

منذ 3 أشهر

Abbasderiss
منذ 3 أشهر

Abbasderiss

Gffghfh

منذ 3 أشهر

Abbasderiss

G

منذ 3 أشهر

المناقشات ذات الصلة