"Die Frau"

الترجمة:المرأة

March 8, 2016

65 تعليقًا


IbrahimAbuSalem

أدوات التعريف , Der , Das ,Die

Der تستخدم للمذكر ,

Die للمؤنث ,

Das للجنس المحايد ,

اللغة الألمانية لاتحتوي كما العربية (جنسين فقط) مذكر , مؤنث فقط , بل يوجد 3 أجناس ,

لكن يجب الأخذ بالإعتار و المهم , أنت ليس كل مذكر في العربية يعني مذكر في الألمانية ,

مثال , الطاولة في العربية جنسها مؤنث, أما الطاولة في الألمانية (Der Tisch) جنسها كما ترون (Der) مذكر !!!

إحفظوا الكم الأكبر من الأسماء ستساعدكم

Enjoy , دعواتكم ,

March 8, 2016

elhasan

شكرا لك

March 30, 2016

s4kena

جزاك الله خيراً

April 20, 2016

noha_khire

شكرا شكرا شكرا شكرا

May 27, 2016

cR1G

ألف شكر يالغالي

May 15, 2016

moon-love5

شكرا يا مزوق

June 7, 2016

7Jrx1

جزاك الله خيرا

April 9, 2017

Moataz804121

شكرا ليك

July 11, 2017

4HIG3

موفق شكرا

November 5, 2017

Hu8X5

شكرا

April 14, 2018

ibrahimism17

و بالنسبة للمحايد .. ممكن حد يضرب له مثال ؟

July 28, 2016

wesam807126

Das Auto السياره

June 19, 2017

NoorMohama3

تسلم يا غالى

May 8, 2016

widedomah

شكرا إبراهيم أبو سالم نرجوا أن تساعدنا في الدروس الأخرى.

January 26, 2017

haian15

شكرا لك

April 27, 2016

qybq4

البرنامج جميل جدا أشكر كل من ساهم بهذا لكي يفيد المجتمع

June 4, 2016

ccBg2

انت من اسرائيل

July 26, 2017

ahmedsalah783151

صلوا علي النبي

September 1, 2016

7Jrx1

عليه الصلاة والسلام

April 9, 2017

mouaffakarakili

شكرا للجميع انا جديد بينكم

December 2, 2016

igvw2

Danke

January 26, 2017

8S6G1

امرأة في العربية صحيحة فلماذا يتم رفضها

March 16, 2017

Hannoaahan

الاجابة صحيحه وبيقول خطأ ماذا أفعل

October 1, 2017

Abbasderiss

کقالیفک

June 10, 2018

SaedMohamed

تسلم

June 2, 2016

AhmadOmar952534

تسلم على معلومة

June 9, 2016

EssamAhmad4

Viele Dank

June 12, 2016

Alaa39

ششو يعني

July 22, 2018

yousefSule

الله يكثير من أمثالهم

June 18, 2016

shahd237173

شكراا

June 18, 2016

AdnanBekro

شكرا

June 20, 2016

lolo115822

شكرا كتير للمعلومه

August 7, 2016

RiadDali

Die frau

October 28, 2016

Mary638608

ةذنذنخيحيحيحيح

January 3, 2017

nana7371

شكرا

January 3, 2017

mohammad536859

شكرا لك

January 28, 2017

MutawakelY

تسلم كثير

February 8, 2017

gI3o3

باتمخخ

February 14, 2017

Nor531094

شكرا على التوضيح

February 18, 2017

MvI26

شكرا جزيلا

February 21, 2017

MvI26

Danke

February 21, 2017

Mikha92

Danke

March 25, 2017

fawzi290051

شكرا

April 17, 2017

MOHAMMAD7A

.

April 21, 2017

MOHAMMAD7A

شكرا

April 21, 2017

Joudy111

Die frau

May 2, 2017

Soso91726

Die frau

May 5, 2017

VP0g

لالاته

July 31, 2017

RamadanHor

Danke schön

September 22, 2017

Hannoaahan

بكتب. صح زي التصحيح الذي يوضع

October 1, 2017

MohamedMan95355

النطق يقول خطاء

November 28, 2017

engy526964

ما هي الاجابه الصحيحه

January 7, 2018

Kazkp

Danke

January 13, 2018

rJUt

Danke

May 20, 2018

Abbasderiss

لباتتت۹۷

June 10, 2018

Abbasderiss

اتزلسلشای۰۰۰۰یودطوطتتسلش۱تطایعسقشعزعطهسخقخزبخ۳خیتیخس

June 10, 2018

Alaa39

Ne oluyor seninle

July 22, 2018

Abbasderiss

ه

June 10, 2018

Abbasderiss
June 10, 2018

Abbasderiss

Gffghfh

June 10, 2018

Abbasderiss

G

June 10, 2018

KZYL12

شكرا الك

February 6, 2019

KvDA16

Die Frau

February 13, 2019

salah560263

Danke

February 27, 2019

Samir986349

شكرا جزيلا

May 21, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.