"Die Frau"

الترجمة:المرأة

March 8, 2016

75 تعليقًا


IbrahimAbuSalem

أدوات التعريف , Der , Das ,Die

Der تستخدم للمذكر ,

Die للمؤنث ,

Das للجنس المحايد ,

اللغة الألمانية لاتحتوي كما العربية (جنسين فقط) مذكر , مؤنث فقط , بل يوجد 3 أجناس ,

لكن يجب الأخذ بالإعتار و المهم , أنت ليس كل مذكر في العربية يعني مذكر في الألمانية ,

مثال , الطاولة في العربية جنسها مؤنث, أما الطاولة في الألمانية (Der Tisch) جنسها كما ترون (Der) مذكر !!!

إحفظوا الكم الأكبر من الأسماء ستساعدكم

Enjoy , دعواتكم ,


[مستخدم حسابه معطّل]

    جزاك الله خيراً


noha_khire

    شكرا شكرا شكرا شكرا


cR1G

    ألف شكر يالغالي


7Jrx1

    جزاك الله خيرا


4HIG3

    موفق شكرا


moon-love5

    شكرا يا مزوق


ibrahimism17

    و بالنسبة للمحايد .. ممكن حد يضرب له مثال ؟


wesam807126

    Das Auto السياره


NoorMohama3

    تسلم يا غالى


ahmedsalah783151

    صلوا علي النبي


7Jrx1

    عليه الصلاة والسلام


mouaffakarakili

    شكرا للجميع انا جديد بينكم


widedomah

    شكرا إبراهيم أبو سالم نرجوا أن تساعدنا في الدروس الأخرى.


qybq4

    البرنامج جميل جدا أشكر كل من ساهم بهذا لكي يفيد المجتمع


ccBg2

    انت من اسرائيل


MvI26

    شكرا جزيلا


8S6G1

    امرأة في العربية صحيحة فلماذا يتم رفضها


Hannoaahan

    الاجابة صحيحه وبيقول خطأ ماذا أفعل


AhmadOmar952534

    تسلم على معلومة


Alaa39

    ششو يعني


yousefSule

    الله يكثير من أمثالهم


lolo115822

    شكرا كتير للمعلومه


Mary638608

    ةذنذنخيحيحيحيح


Nor531094

    شكرا على التوضيح


VP0g

    لالاته


Hannoaahan

    بكتب. صح زي التصحيح الذي يوضع


MohamedMan95355

    النطق يقول خطاء


engy526964

    ما هي الاجابه الصحيحه


Abbasderiss

    لباتتت۹۷


Abbasderiss

    اتزلسلشای۰۰۰۰یودطوطتتسلش۱تطایعسقشعزعطهسخقخزبخ۳خیتیخس


Alaa39

    Ne oluyor seninle


KZYL12

    شكرا الك


Samir986349

    شكرا جزيلا


Usr312

    لماذا تستخدم das مع الفتاة.


Basmalamoh465427

    لماده تكرر و الاأس؛ له


Kk6a_

    الالمانية لغة واوو


bahaa723376

    هي للولد ولا للبنت


nzDJ14

    شكراجازيرن

    تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.