"Elle a un jean."

الترجمة:هي لديها جينز .

منذ 3 سنوات

18 تعليقًا


Abdelmoula797732

ماذا تعني جينز هل دجين ؟

منذ سنتين

RihO0o
منذ سنتين

nada_nadin

نعم هو دجين بلغة أهل الشرق

منذ سنتين

yousraisra

e le manteau noir المعطف الأسود La la jupe blanche التنورة البيضاء Les les chaussures rouges الأحذية الحمراء

2- تعريف الجزء الأول فقط :

يتم ذلك من خلال هذه الطريقة : أداة التعريف مثال الترجمة Le le manteau est noir المعطف أسود La la jupe est blanche التنورة بيضاء Les les chaussures sont rouges الأحذية حمراء

3- تعريف الجزء الثاني فقط :

يتم ذلك من خلال هذه الطريقة: أداة التعريف أداة التنكير مثال الترجمة Le du le manteau du garçon معطف الفتى La de la la jupe de la fille تنورة البنت Les Des les chaussures des enfants أحذية الأطفال

4- تنكير الجزأين

يتم ذلك من خلال إدخال أداة التنكير للجزء الأول من الكلمة : أداة التنكير مثال الترجمة Un un manteau noir معطف أسود Une une jupe blanche تنورة بيضاء Des Des chaussures rouges أحذية حمراء وشكرا لكل من يتابعني

منذ سنة واحدة

SMYoubba

جينز ليست كلمة عربية، لكن بصراحة السراويل أنواع.

منذ سنتين

Ruqaya547036

هي لديها سروال جينز..... ما مشكلة الجملة؟؟؟؟

منذ سنتين

Bilalbaraka

مامعنى جينز= jean

منذ 3 سنوات

ModyDj
Mod

نعم :)

منذ 3 سنوات

hajarsoso0

لماذا لم تقبل هي تملك سروال الجينز

منذ سنتين

yousrayousra12

جينز . هو نوع من السراويل و كما نقول في المغرب دجين”

منذ سنتين

ayarefaei

تنطق جين ولا جو jean

منذ سنتين

XVr52

نقولو في الجزائر دجين اضن انه نوع من انواع السراويل

منذ سنتين

kJU05

جنزير يعني حبل الحديد السلسلة

منذ سنة واحدة

C3G42

هي تملك جينز. ليزم تكمل جملة

منذ سنة واحدة

chemsousama

سوال ايضا صحيحة

منذ سنة واحدة

chemsousama

سروال ايضا صحيحة

منذ سنة واحدة

rayan774906

jean - لماذا تقول جينز? فهي باللغة الفرنسية قرأتها

منذ سنة واحدة

Nourdahik

ماااا حدااا لاحظ انو عم تقرأها چين؟gin .. بال g???بتنقرء جينز .. ماا كنت احزر سو الكلمة.. اللفظ خطأ؟؟؟!! :(

منذ 11 شهرًا
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.