"We eat the sandwich."

الترجمة:نحن نأكل الشطيرة.

March 8, 2016

35 تعليقًا


NOUIOUAFaissal

الأفضل نحن نتناول الشطيرة


AhmedFadeel

الأفضل نحن نتناول الشطيرة


Razan-XR

كلها سوى ترى ما تفرق


RuSl459963

الرجاء التعديل بلتقاط الصوت


Wert1149

سنودوتش مترجمه من سنؤيش الغه الانجليزيه


hNv112

نحن ناكل الشطيره


sara803120

صحيح ممتازة احسنت موفق


nour998129

ليه مش "we eat a sandwich"


Razan-XR

لانه the بمعنى ال وهو بده الشطيرة اذن تنكتب the sandwich


OmarMohamed790

ليه " نحن ناكل الشطيرة " غلط


epPt3

we eat the sandwich


ImadOuabbo

Yes i eat a sandwich


BahaaEldin14

نحن ناكل شطيرة


Ibraheem497414

نحن نتناول الشطيرة


Mohammadha358667

نحنا نأكل الشطيره


M4XL5

نحن ناكل الشطيره


FhAl448101

احب الموقع مره حلو


8xYJ1

مفروض الترجمه تكون (نحن أكلنا الساندوتش) لماذا نأكل؟؟


huda404329

معلق عليها مع العلم اخترتالاجابة الصحيحة


LUzJ12

‏استعمل هذا الرابط للانضمام إلى مجموعتي في واتساب: https://chat.whatsapp.com/K1kmb6rAlIJJpT8jrOsqI1 مجمعة دوولنيجو


OmAmerAlEi

ممكن تبعتلي الرابط ع الواتس 0798625131


shaden61154

كيف كلهم ياكلو شطيرة وحدة


FareedTara

كلها بعدان بتشوف


lokman740795

كيف يعني نحن ناكل شطيرة وحدة الصحيح نحن ناكل الشطائر


Humaidof

كيف نحن ناكل الشطيرة .مفروض شطائر ...كلنا ناكل شطيره وحده


drsafaasau

ممممممما فهمت ايييي شي عنكم بس الجواب الصح هو نحن نأكل الشطيرة


esraash14

يعني كلو حرف قبلوها لعما


Monatotonj

يعني اش فرقت سندويشة عن شطيرة؟


weeb_b

انا شطيرة انا شطيرة

المناقشات ذات الصلة

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.