"Auf Wiedersehen"

الترجمة:إلى اللقاء

March 8, 2016

11 تعليقًا


IbrahimAbuSalem

الفرق بين Auf Weidersehen , وTschüss

الإثنين لهما نفس المعنى , لكن , الأولى تكون رسمية أكثر (تستخدم في مواقف رسمية) , أما الأخرى تعتبر عامية , أو بين الأصدقاء ,


Abdullah_Ramadan

الا تنطق ال (r) ؟


IbrahimAbuSalem

R

في حالة قبلها أي حرف من حروف (i,o,u,a,e) لا تنطق


Ousama100

ليش اخي وضح أكثر


Syria_Girl

ال R اذا كانت في وسط الكلمه و اول الكلمه تنطق غ اما اذا كانت في آخر الكلمه تنطق كالفتحة مثل(wiede(r (فيدَ)


Farhanothm1

شكرا لكم علي المساعدة


Elham748759

Auf wiedersehen,tschuss الى اللقاء


Ousama100

الى إلقاء


Bassam.

Auf wiedersehen ترجمة تقريبا حرفية :

أراك مجددا

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.