Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Auf Wiedersehen"

Translation:إلى اللقاء

2 years ago

6 Comments


IbrahimAbuSalem

الفرق بين Auf Weidersehen , وTschüss

الإثنين لهما نفس المعنى , لكن , الأولى تكون رسمية أكثر (تستخدم في مواقف رسمية) , أما الأخرى تعتبر عامية , أو بين الأصدقاء ,

2 years ago

IamTh3BesT_xD
IamTh3BesT_xD

الا تنطق ال (r) ؟

2 years ago

IbrahimAbuSalem

R

في حالة قبلها أي حرف من حروف (i,o,u,a,e) لا تنطق

2 years ago

zafer997941

الفتاح

1 year ago

C3G42
C3G42

صح عليكم الى اللقاء

11 months ago

Farhanothm1

شكرا لكم علي المساعدة

1 week ago