"Auf Wiedersehen"

الترجمة:إلى اللقاء

منذ سنتين

6 تعليقات


IbrahimAbuSalem

الفرق بين Auf Weidersehen , وTschüss

الإثنين لهما نفس المعنى , لكن , الأولى تكون رسمية أكثر (تستخدم في مواقف رسمية) , أما الأخرى تعتبر عامية , أو بين الأصدقاء ,

منذ سنتين

Abdullah_Ramadan
Abdullah_Ramadan

الا تنطق ال (r) ؟

منذ سنتين

IbrahimAbuSalem

R

في حالة قبلها أي حرف من حروف (i,o,u,a,e) لا تنطق

منذ سنتين

zafer997941

الفتاح

منذ سنة واحدة

C3G42
C3G42

صح عليكم الى اللقاء

منذ سنة واحدة

Farhanothm1

شكرا لكم علي المساعدة

منذ شهرين
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.