"Auf Wiedersehen"

الترجمة:إلى اللقاء

March 8, 2016

6 تعليقات


IbrahimAbuSalem

الفرق بين Auf Weidersehen , وTschüss

الإثنين لهما نفس المعنى , لكن , الأولى تكون رسمية أكثر (تستخدم في مواقف رسمية) , أما الأخرى تعتبر عامية , أو بين الأصدقاء ,

March 8, 2016

Abdullah_Ramadan

الا تنطق ال (r) ؟

March 15, 2016

IbrahimAbuSalem

R

في حالة قبلها أي حرف من حروف (i,o,u,a,e) لا تنطق

March 16, 2016

zafer997941

الفتاح

January 2, 2017

C3G42

صح عليكم الى اللقاء

September 9, 2017

Farhanothm1

شكرا لكم علي المساعدة

August 11, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.