1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: English
  4. >
  5. "The woman has dinner."

"The woman has dinner."

الترجمة:المرأة تأكل العشاء.

March 8, 2016

34 تعليقًا


H0n22

المرأة لديها عشاء


LiimooAhmed

كتبت عشاء بدون ال واعتبرت الاجابة خاطئة كيف تكون الترجمة العشاء مع ان dinnerلم تسبق بthe


MtlD3620

الأجابة صح


PUDX3

مالفرق تاكل المراة العشاء والمراة تاكل العشاء


noor139686

انت لما تقولها في انجليزي تصير الكمله غير صحيحة


KK9N3

لها معنى واحد في الإنجليزية واللغة العربية هي لغة واسعة


Badr_ELHANSALY

فيصل the women هي جمع و the woman مفرد لما تسمع كلمة has معناها لديها يعني مفرد


reanageeb

لديها ..ليش عطاني تاكل


reanageeb

لديها ...بس عطاني المصحح تاكل !!خطأ برمجة


tIt010

اي ليش انت حطيت تأكل


non__non

في ناس يقولون ان فى كلام غلط في البرنامج او كلام غير مفهوم اتذكر انه مره خلانى اترجم (i drinks oil) كتبتها صح ؟:) فعلا الجمله غريبه وتضحك


hossinhashemy

المراة لديها عشاء اكيد تاكل فيه هههههههه


HaneenAlye

المرأة لديها عشاء،ليه خطأ


GHGH541378

يجب ان تكون eats وليس has


Zou_zou2323

كتبت المراة لديها عشاء قالي خاطئة وليست اول مرة


adhm643340

لا اله الا الله


9H2U

هناك خطأ الجملة الصحيحه The women eats dinner


Lojain...

اي صح عليك فيه خطأ


shero620437

اي الترجمة نعتمد .. المراة لديها عشاء . اما .المراة تاكل العشاء . وسال سابقا هل يوجد قاعدة عن تحول الضمير الى فعل .في الجملة السابقة لا يوجد فعل ..


BZtK9

لماذا لم تقبلو المرأة لديها عشاء!! وقبلها نفس الجملة The man has dinner كتبت الرجل يتناول العشاء رفضتم الاجابة وصححتم الرجل لديه عشاء بصراحة لم اعد افهم ما الفرق ؟؟؟؟؟


lbrahim4

كتبت المرأة لديها عشاء و اعتبرها خطأ و كتب تأكل ولا يوجد الفعل eat


EhBT12

ليش المراة تاكل عشاء وهو اصلا ما كتب eatsوكتب has اي المراة لديها عشاء ما السبب في ذلك


ZgAh20

متى تستخدم كلمة supper


Jnq23

كلامي صحيح لماذا اذن


tOHe19

Has عند'عندها'لدى زين شلون الترجمة المرأة تأكل العشاء المفروض الترجمة المرأة عندها او لديها او عند عشاء؟؟؟


Alaa303225

الترجمة المرأة لديها عشاء


amyn711

Has لدي اي للملكيه ليش تجي في الجمله تأكل هل هذا غلط مطبعي او ترجمه has في الجمله تأكل


Hla511

يبدو أن هناك خطأ في ترجمة الجملة لان has بمعنى لدى وليس ياكل


SX3z3

اين كلمة eat


MounaAmina

هنا has بمعنى تتناول و ليس بمعنى لديها


MtlD3620

كتب عشاء لأن مافي the طلعت الأجابة صح لكن الأجابة تحت كاتبين العشاء كيف؟


NYBi15

كان مكتوب المرأة لديها عشاء وليس تأكل


ehwv6

المفترض عند الترجمة من اللغة الانجليزية إلى اللغة العربية ان نكتب الفعل ثم الفاعل على عكس اللغة الإنجليزية فلماذا عندما قلت تأكل المرأة العشاء قال ان الاجابة الصحيحة هى المرأة تأكل العشاء


SuhailNajm

شلون المراه تاكل عشاء وحاطين الفعل hasليش تخلونه نمسح البرنامج

تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.