"Nous mangeons une orange."

الترجمة:نحن نأكل برتقالة.

March 9, 2016

49 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


F8Qo

من كان يريد التعلم بسرعة يجب ان لايقارن بين اللغة العربيه والفرنسية وان يعتمد على الفهم ويعود نفسه على نطق الجمل


pxGv8

معك حق مية بالمية لانو لفظ العرب للفرنسي بيختلف تماما عن لفظ الفرنسيين للفرنسي متل لفظ الراء غين للفرنسيين نحنا راء عادية


MiskArkan

نعم لاحظنا هذا الشيء


cwnS4

هدا صحيح


BAHMANEABD

كاين منها الله يسلمك ويحفظك


iyadiyaddz

Nous mangeons une ourenge


iyadiyaddz

Nous mangeons une orenge


Jozefstar

القاعدة العامة لنطق حرفي g و c وصرفهما مع ضمير nous اولا نطق حرف g مع les voyelle ( الحرف ) a o u تنطق ڨي مثل garçon ومع الحروف e i تنطق جي مثل manger وكذلك مع الحرف C مع الحروف a o u تنطق كا مثل calmer اما مع الحروف i e تنطق سي مثل dencer اما تصريفهما مع ضمير nous في الحاضر ( ons ) فإننا نبقي على حرف e ونحذف r ونضيف لها ons مثلا nous mangeons و nous denceons


yessaad

شكرا jozef لقد افدتنا جزاك الله خيرا


lylia758007

هذا كثير.


Q2lfl

يعطيك العافية وضحت لي


NadaHafez2

نحن نأكل برتقال


pxGv8

شباب و بنات ما حدا يهتم عاللفظ لانو مختلف كليا عند العرب خدوا هالخدعة لجتى ما تعزبوا حالكن باللفظ انقروا للتحدث وانقروا على اشارة الصوت عند الجملة بعدين بيعيد الجملة صح مية بالمية لانو والله اللفظ بيختلف


AhmedFouad91

نطقتها اكثر من مرة و ما بيقبل


9WIO3

يمكن لانك عم تقول بسرعة لانو انا كنت نفس الشيء وصرت قول ببطىء و صار يقبلها


DaliaAmr13

نطقتا اكتر من مره وما قبل


ilyass221211

نحن نأكل برتقال


Khirazhim

نطقتها اكثر من مرة و ما بيقبل


NkpW488804

لا نريد اعلانات


soumiya455809

الاعلانات تجعلوني بطيئة


god386704

شباب الذي بيعلمني فرنسي بدعيلوه انا بسافر بابي يتعالج في ليون الفرنسية يجينا على الواتس أب


4UGn5

احبكم جميعا


CyJ22

برتقال وبرتقاله نفسه


ModyDj
Mod
Plus

لو كانت الجملة :

Nous mangeons des oranges = نحن نأكل برتقال

في اللغة العربية الفصحة كلمة برتقال تعني جمع برتقالة اضغط هنا


nissrine935055

والله لساني عاجز عن التعبير انه لتطبيق رائع وناجح


DanaHamad7

لااااااااااااااعععع قلوبي خلصت


afaf674349

التطبيق جميل حقا فهو تطبيق للتعلم وفي نفس وقت للتسلة


OmarAtil

تطبيق رائع


TarekAcheb

من طلب العلم سهر الليالي


souzimia

سلام هل من اصدقاء من الجزائر لنتكلم مع بعض


At9e11

انا جزائرية


Mariembimba

الميكروفون مغلق!!


FatihaSail

العالمية الثانية إبتدائي و الرمزية


HasniaZian

اذا اردت تعلم الفرنسية جيدا مايجب فعله هو اتباع هذا التطبيق يوميا وتوفير وقت للفرنسية 2 ساعتان او 3 ساعات يوميا لتعلمها جيدا


SoulefSass

نعم أنا أيضا أريد تعليم اللغة الانجليزية و الفرنسية و الكوريا هل أنarmy and blink


BelkisHasn

والله انا نكره الفرنسيه بصح كي بديت نتعلمها بديت نبغيها اكثر و اكثر

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.