1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Frauen trinken das Wasse…

"Die Frauen trinken das Wasser nicht, denn es ist schmutzig."

الترجمة:النساء لا يشربن الماء لأنه متسخ.

March 9, 2016

12 تعليقًا


Salabista

"Schmutzig" تعني أيضا "قذر"


yosifgamer

صح ولكن لماذا عندما كتبت قذر قال لي انها الجملة خاطئة؟


ibtesamala1

النساء لايشربن الماء لأنه قذر


RanaBa2

النساء لا يشربن الماء لانه متسخ هي الاجابه الصحيحه


Hakam-123

هي الجملة بالتحديد مجلوئين فيا لحتا شبعانين ..... بدك تكتب لأنه وانتبهلي عالهمزة اولاً..... وبدك تحط فراغ بين لا يشربن والإ بيعتبرها غلط .... احلا شي انو عم يعلمنا عربي


Yaman192640

النساء لا تشربن هذا الماء لانه قذر . لماذا لم يقبلها !!!!


3li9far

الفعل تشربن للمخاطبات والجملة هنا للغائبات والفعل الصحيح هو يشربن.


AbdulhadiD3

حاولت كثيرا لم يعطيني ولا مرة اصبت لماذا


C3G42

قسم جيب كلام طويل حرام عليكم قصر لله لايهينك


ayman-biroty

كتبتها صحيحة واعطاني خطأ


AsmaSleman1

Die frauen trinken das wasser nicht denn es ist schmutzig

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.