1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Jungen sind Kinder."

"Die Jungen sind Kinder."

الترجمة:الفتيان يكونوا أطفال.

March 9, 2016

38 تعليقًا


Abdo_Muhammad

ما الخطأ في أن أقول: "الأولاد أطفال"؟


Ju7R3

الاولاد اطفال


Rajaa528763

طبعا die مؤنث بس بصيغة الجمع كله بياخد die حتى لو كان مذكر بياخد die بالجمع


MohamedSak18

الصبية أطفال ما المشكلة فيها


youssef.zeitoun

الفتيان هم اطفال


GunnyTunes

في اللغة العربية تكمن "الكينونة" في العلاقة بين المبتدأ و الخبر, نقول مثلاً: "أنا سعيد", لا "أنا أكون سعيد".


VS6m2

شكرن فهمت كلشي مندون ماأسال


Munif546672

لا فهمنا علا هااا الغة كلة فالش


DELSHAD7KURD

الاطفال هم الرجال

والأولاد هم النساء :-)


Omer_Max_1998

تم قصف بنجاح


AyahAlmass

لم ادرس هذا من قبل


Mohammedazaouagh

الفتيان يكونوا أطفال


hadeermuhamed2

ليه (die jungen) و مش ( der jungen) ؟؟ هو مش die للمؤنث و der للمذكر !!!؟؟


Ali132007

لكن في الجمع نقول Die للجميع لا يفرق بين المذكر و المؤنث


jv4P11

Der junge بدون نون بالاخر تعني فتى

أصبحت جمع باضافةnاخرها(الفتية)die jungen ودائمآ الجمع يأخذ Die بغض النظر عن ال التعريف الاساسية


mohamad971978

لان هي بصيغة الجمع


quky602193

Die في حالة الجمع تستخدم لكل الاسماء


MohamedYas999198

@Hadeermuhamed2 Jungen معاها "Die الجمع" علشان Jungen جمع لكن لو كانت Junge كان هتبقي Der Junge طبعا


hadeermuhamed2

انا قصدى ان die بتبقى للمؤنث فإزاى jungen مذكر و نقول die jungen?! . و هل المفرد هيفرق عن الجمع فى ادوات التعريف ؟!


TarekMolok

ما المشكلة في هؤلاء الفتيان أطفال


hasnabahro

نقول أطفالا لأنها خبر كان وهو لايكون إلا منصوبا


hasnabahro

ونقول يكونون أطفالا


hasnabahro

إضافة إلى عدم استقامتها نحويا هي غير مستقيمة تركيبيا ومعنويا فالترجمة لا تكون حرفية حتى تتلاءم مع قواعد العربية ويتحقق الهدف


JudyStarli

انا كتبت كل صح بس غلطت بحرف i في كلمة die ماكتبتها ويكتبلي خطا مفروض فقط ينبهني خطا مطبعي !!


t9Fq5

Die jungen sind kinder


Ilies966292

الفتيان اتنين الفتية جمع Die jungen


ArchitectU15

هي الترجمة للعربية ما زابطة كأنه الفتيان هو اولاد !؟


NouraWahba1

أخطأت في حرف الr sبدلn فيjunngen


AdibBaisou

فتيه وليس ليفه خطأ الرجاء تصحيح


MohamedNab500471

ما الخطأ في أن أقول كأنهم بدلا من يكونوا


Alex509076

لماذا كتب sind


IMAGEMERNE

ما هي die من فضلكم ؟


Hazem478753

004915781802815 محتاج حد يتواصل معاي واتس علشان تقوية اللغة مع بعض

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.