"Die Jungen sind Kinder."

الترجمة:الفتيان يكونوا أطفال.

March 9, 2016

27 تعليقًا


Abdo_Muhammad

ما الخطأ في أن أقول: "الأولاد أطفال"؟

March 11, 2016

Ju7R3

الاولاد اطفال

August 25, 2017

MohamedSak18

الصبية أطفال ما المشكلة فيها

April 20, 2016

youssef.zeitoun

الفتيان هم اطفال

March 9, 2016

GunnyTunes

في اللغة العربية تكمن "الكينونة" في العلاقة بين المبتدأ و الخبر, نقول مثلاً: "أنا سعيد", لا "أنا أكون سعيد".

March 9, 2016

yamen954218

جيد

May 24, 2016

Rajaa528763

طبعا die مؤنث بس بصيغة الجمع كله بياخد die حتى لو كان مذكر بياخد die بالجمع

May 22, 2017

VS6m2

شكرن فهمت كلشي مندون ماأسال

August 8, 2016

Munif546672

لا فهمنا علا هااا الغة كلة فالش

September 13, 2016

salehhalaw

ن

May 16, 2016

DELSHAD7KURD

الاطفال هم الرجال

والأولاد هم النساء :-)

November 12, 2016

AyahAlmass

لم ادرس هذا من قبل

January 22, 2017

Mohammedazaouagh

الفتيان يكونوا أطفال

April 16, 2017

hadeermuhamed2

ليه (die jungen) و مش ( der jungen) ؟؟ هو مش die للمؤنث و der للمذكر !!!؟؟

May 9, 2017

mohamad971978

لان هي بصيغة الجمع

June 20, 2017

Ali132007

لكن في الجمع نقول Die للجميع لا يفرق بين المذكر و المؤنث

May 20, 2018

jv4P11

Der junge بدون نون بالاخر تعني فتى

أصبحت جمع باضافةnاخرها(الفتية)die jungen ودائمآ الجمع يأخذ Die بغض النظر عن ال التعريف الاساسية

September 2, 2018

MohamedYas999198

@Hadeermuhamed2 Jungen معاها "Die الجمع" علشان Jungen جمع لكن لو كانت Junge كان هتبقي Der Junge طبعا

May 9, 2017

hadeermuhamed2

انا قصدى ان die بتبقى للمؤنث فإزاى jungen مذكر و نقول die jungen?! . و هل المفرد هيفرق عن الجمع فى ادوات التعريف ؟!

May 10, 2017

TarekMolok

ما المشكلة في هؤلاء الفتيان أطفال

August 22, 2017

hasnabahro

نقول أطفالا لأنها خبر كان وهو لايكون إلا منصوبا

September 16, 2017

hasnabahro

ونقول يكونون أطفالا

September 16, 2017

hasnabahro

إضافة إلى عدم استقامتها نحويا هي غير مستقيمة تركيبيا ومعنويا فالترجمة لا تكون حرفية حتى تتلاءم مع قواعد العربية ويتحقق الهدف

September 16, 2017

JudyStarli

انا كتبت كل صح بس غلطت بحرف i في كلمة die ماكتبتها ويكتبلي خطا مفروض فقط ينبهني خطا مطبعي !!

April 30, 2018

YasarBaker

؟!

February 15, 2019

t9Fq5

Die jungen sind kinder

February 16, 2019

Ilies966292

الفتيان اتنين الفتية جمع Die jungen

May 18, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.