دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Die Jungen sind Kinder."

الترجمة:الفتيان يكونوا أطفال.

منذ سنتين

24 تعليقًا


Abdo_Muhammad

ما الخطأ في أن أقول: "الأولاد أطفال"؟

منذ سنتين

Ju7R3

الاولاد اطفال

منذ سنة واحدة

MohamedSak18

الصبية أطفال ما المشكلة فيها

منذ سنتين

youssef.zeitoun

الفتيان هم اطفال

منذ سنتين

GunnyTunes
GunnyTunes
Mod

في اللغة العربية تكمن "الكينونة" في العلاقة بين المبتدأ و الخبر, نقول مثلاً: "أنا سعيد", لا "أنا أكون سعيد".

منذ سنتين

yamen954218

جيد

منذ سنتين

Rajaa528763

طبعا die مؤنث بس بصيغة الجمع كله بياخد die حتى لو كان مذكر بياخد die بالجمع

منذ سنة واحدة

VS6m2

شكرن فهمت كلشي مندون ماأسال

منذ سنتين

Munif546672

لا فهمنا علا هااا الغة كلة فالش

منذ سنتين

DELSHAD7KURD

الاطفال هم الرجال

والأولاد هم النساء :-)

منذ سنة واحدة

salehhalaw

ن

منذ سنتين

AyahAlmass

لم ادرس هذا من قبل

منذ سنة واحدة

Mohammedazaouagh

الفتيان يكونوا أطفال

منذ سنة واحدة

hadeermuhamed2

ليه (die jungen) و مش ( der jungen) ؟؟ هو مش die للمؤنث و der للمذكر !!!؟؟

منذ سنة واحدة

mohamad971978

لان هي بصيغة الجمع

منذ سنة واحدة

Ali132007

لكن في الجمع نقول Die للجميع لا يفرق بين المذكر و المؤنث

منذ 4 أشهر

jv4P11

Der junge بدون نون بالاخر تعني فتى

أصبحت جمع باضافةnاخرها(الفتية)die jungen ودائمآ الجمع يأخذ Die بغض النظر عن ال التعريف الاساسية

منذ شهر واحد

MohamedYas999198

@Hadeermuhamed2 Jungen معاها "Die الجمع" علشان Jungen جمع لكن لو كانت Junge كان هتبقي Der Junge طبعا

منذ سنة واحدة

hadeermuhamed2

انا قصدى ان die بتبقى للمؤنث فإزاى jungen مذكر و نقول die jungen?! . و هل المفرد هيفرق عن الجمع فى ادوات التعريف ؟!

منذ سنة واحدة

TarekMolok

ما المشكلة في هؤلاء الفتيان أطفال

منذ سنة واحدة

hasnabahro

نقول أطفالا لأنها خبر كان وهو لايكون إلا منصوبا

منذ سنة واحدة

hasnabahro

ونقول يكونون أطفالا

منذ سنة واحدة

hasnabahro

إضافة إلى عدم استقامتها نحويا هي غير مستقيمة تركيبيا ومعنويا فالترجمة لا تكون حرفية حتى تتلاءم مع قواعد العربية ويتحقق الهدف

منذ سنة واحدة

JudyStarli

انا كتبت كل صح بس غلطت بحرف i في كلمة die ماكتبتها ويكتبلي خطا مفروض فقط ينبهني خطا مطبعي !!

منذ 5 أشهر