"La fille a une robe."

الترجمة:البنت عندها فستان.

March 9, 2016

67 تعليقًا
هذا النقاش مغلق.


MkO44

الفتاة لديها فستان و كذالك الفتاة تملك فستان و للفتاة فستان كلها صحيها لماذا لم تقبل


1wCY3

للفتاة فستان... لم تقبل


mirasaneTa

خطأ البنت عندها فستان


HibaRahman10

ممكن تشركيني حتى علمك


ILhs466775

البنت عندها فستان ماشي للفتاة فستان


tarikzekri852

البنت فستان


Benregdhamal

لأن الجملة الاصلية هي البنت لديها فستان


RchachiOma

البنت تملك فستان


marcellin401108

أنا أيضا لم تقبل مني


HakimBabo

الفتاة لديها فستان


aya303145

الفتاة تملك تنورة لم تقبل $#"٪&$٪&#٪"*


sara445188

ليست تنورة بل فستان


sultantell

فستان الفتاة ؟؟؟


ModyDj
Mod
Plus

La robe de la fille = فستان الفتاة


RuslEkram

البنت عندها فستان


youssef18_19

الفتاة لديها فستان؟ صحيحة لماذا لم تقبل


hajarbouho3

البنت لديها فستان هو الصحيح


adhammasry

الفتاة لديها فستانا


nfyq5

الفلا مقودا


AhmedMimi3

la fille a une rode =الفتاة لديها فستان لم يقبل


MhamedLakh

الفتاة لديها فستان قبلت عندي


yara584330

Une نلفظ حرف ال n ولا لاء؟؟


SuzyAlbeir

La fille a une robe

البنت عندها فستان


V3li4

انت كتبت une rode وهي تكتب une robe


sam613239

فستان نفس ثوب


mYLe754797

à =عنده او لديه


johndoe647791

الفتاة تملك فستانا لم تقبل


SamiBrji

الفتاة لديها ثوب= La fille a une robe

لماذا لم تقبل بالعربية لما تقبل كلمة فستان ولا تقبل ثوب؟


meori62

جماعة اريد طريقة احفض بيها كلمت الطفل بالفرنسي؟ممكن؟؟.


youcefbnk4

يجب ان تنطق الجملة بالفرنسية وليس العربية


jomu781497

نعم لا يوجد كلمة لدي بلا لديه


x9gl4

بابا ياولد عندها


TottiTotii

انا نسيت يدي فرصة اخر


9iB45

لم تقبل مني البنت عندها فستان


HibaRahman10

ممكن تشاركوني حتى علمكم الفرنسية


vfgsfrhecdgfb

حتى المرات لديها فستان


vfgsfrhecdgfb

متلابنظيتيزبن


Fatimazohr332981

واه ماكانش شيرة


Ha___77

هي ممكن تكون اببنت لديها فستان و البنت عندها فستان


monayasser218

اريد اعادتها


S16m5

الفتاه عندها فستان


nbcx4n

الفتاة لديها فستان هذا هو الصحيح


nbcx4n

أنا قبلت مني وهي البنت لديها فستان


rachid421741

لا لللللللل


rachid421741

هذا غير ممكن لقد كتبتها كلها


rachid421741

هذا غير ممكن لقد كتبتها كلها


mouhamadh

عند تصريف فعل التملك avoirيصبح aوعليه تصيح الجمله البنت تملك ونستطيع ان نقول عندها لديها la fille/a


HASNA290449

الفتاة تملك فستانا لماذا خطأ ؟


malak885084

الطفلة لديها فستان


yarathelit

احب الهاذا التطبيق لانه مجاني و لا داعي لدفع النقود لاخذ دورات لتعليم اللغة الفرنسية


h3WZ15

انا كتبة لي صحيحة


InsSaid1

La fille a une robe


samer140225

انا إيضا لم تقبل


souad499169

البنت لديها فستان


Sxhb367986

انا قبلت مني


jomana21537

اجابتي صحيحة


parkdoua

الفتاة لديها فستان


chifae228

المطلوب منكم انكم تكتبونها باللغة الفرنسية مو العربية


lTex942048

لا هي بالعربية وتترجمينها بالفرنسية


DjalalDahr

البنت فستان لا توجد للبنت


LUCKY_CAGE

معنى جملتكم هي أن الفتاة في الفستان وليس تمتلك الفستان،أو ترتديه أو لديها...


tarikzekri852

La fille a une robe البنت عندها فستان

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.