"Un garçon, une fille"

الترجمة:صبي، صبية

March 10, 2016

99 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


ONWn4

كتير حلو وسهل الفرنسي♡


Alwaleed996810

جميل جدآ ♡♡


SafiaBasse

صحيح أنت سنة واش تقرا


yIQC3

صح كلامك بس اشوي بدو تركيز


MOROCCANHA1

لا ما بدو تركيز إذا كنت مجتهد فيه كثيرمثلي


MOROCCANHA1

الفرنسية


MOROCCANHA1

الفرنسية سهلة جدا وبحبها كثير


MOROCCANHA1

لا ما بدو تركيز إذا كنت مجتهد فيه كثير مثلي


MOROCCANHA1

صح سهل كتير أوي


hoodasaid

اتفق معك


EBrH441964

انا احب تعرف اليكم


fuOD70873

مشكتيركتير


MajedMomo

Momomajed38@gmail.com


PtoPto

كتير بيجنن برافو بحب هادي الغا ياي


1XO63

يب معك حق


EBrH441964

فرنسة سهل وانا بدأ ت اتعلامها


EBrH441964

الفرنسية ليست سهلة بل هي صعبة جدان


King.Homam.2917

ايوا الفرنسي كتير كتير سهل


Q6nD1

يلي بحب الغة الفرنسية يحطلي لايك ويكمل دراسة


tbUX17

شو معنه كلمه un وune وشو الفرق بيناتهن


djihane109243

Un و une يستعملو في الكلمة الغير معرفة عكس le و la و l' بعطيك مثال كلمة معرفة الفتاة بالفرنسي نقول la fille و كلمة غير معرفة فتاة بالفرنسي نقول une fille والفرق بين un و une هو استعمال un للمذكر و une للمؤنث


nQ4V9

un للمذكر و une للمؤنث


WafaaSolta1

بيفيدو لنعرف ازا مؤنث او مذكر unمذكر une مؤنث


AmineHadji1

أدوات التعريف والتنكير

في الفرنسية لابد من استعمال أداة قبل الاسم للتعريف أو التنكير. هذه الأداة تتغير حسب العدد والجنس، وهي

الجنس أداة التنكير أداة التعريف
مذكر un le
مؤنث une la
الجنس أداة التنكير أداة التعريف
مذكر un garçon = ولد le garçon = الولد
مؤنث une fille = بنت la fille = البنت

t67Fy

un مذكر une انثى


fawazaljassim

اسهل لغه الفرنسيه اشكركم على البرنامج المتميز


hanan555923

اللغة الفرنسية مذهلة


Ebtsam2005

ممكن تساعدوني لاني اول مره بتعلم فيهاا اللغه الفرنسيه


zuMM6

au aun كيف تستخدم


MawahibBit

Un للمذكر une للمؤنث


Asmae798097

انا احب هدا تطبيف ♥


reemo3799

کتير جمييييله اللغه الفرنسيه وسهله


alaa89735

هههههههه حلوة متل اللعبه وتتعلم ،، مرررة مفيدة


Mostafa32062

اه الفرق بين الفتي و الولد


AmineHadji1

ليس هناك فرق، إنهما مرادفان


aya945105

الولد ، صبي ، فتى ، نفس المعنى


qG0Y10

ممكن تساعدوني لاني اول مره بتعلم اللغه الفرنسيه


mousTaphas155964

اللغة الفرنسية جميلة


Gordouba

شيء جميل طريقة ممتازة


dd879223dd

كيف اتعلم انجليزي، و فرنسي حاولت ماعرفت مين قدر يعلمني


nany200740

اشكركم على اضافة اللغة العربية


m0tF6

حبيبي ابي ابي صوره لك شي لك شي الحمد


eY4x11

مامعنا est وes


AmineHadji1

فعل الكون être

يستعمل فعل الكون être إجبارياًّ للربط بين المبتدأ والخبر الذي ليس جملة، فيقابله الفعل (كان) في العربية. تصريفه يكون:

فرنسية عربية
je suis أنا أكون
tu es أنتَ تكون/أنتِ تكونين
il est هو يكون
elle est هي تكون

KiloiXAminX2

للمؤنث une و un للمذكر


yJKh15

اللغة الفرنسية حلوة بس بدها شوية تركيز


AzizMahmod1

الولد البنت /الصبي الصبية


lail2002

لي التطبيق مش بينطق


Jasmin862453

الفرنسي حلو بس يبي تركيز


nourelhoud353698

الفتاة والبنت مثل بعض يا وجوه الكلاب


rihen_9

شحالتي وانا مفاهم شي وشوف الكل يقول سهلة


HamsaEhab4

كتير حلوة اللغة الفرنسية بس المشكلة ان ااواحد مبيعرف الحروف فتصير شوي صعبة


hT2s11

أكتر من رائع ظ


AnouarBenA9

ولا صح الفرنسي سهههههل


cqV311

حقيقتا كيف اقدر ارجع تقدمي بالعبة كان متواي كثير وبس خليت حسابي رجعني من البداية


selmayahoui

لم اسمع جيدا


cp1214

لغه حلوة و سهله جدا


asmaa727244

قلت :الطفل الطفلة قالي خطأ


Tsvr18

شنو الفرق بين une و la


Djemana5

Laهو عبارة عن ألف التعريف مثل la famme المراة وun لنكرة مثل un garçon بمعنى فتى من دون كتابة ألف التعريف


C46J5

جميل جداً باس بدي اركز اكتر


DeepBoyDz

Wow كتير حلو


mmL813

فتاة من مفرض صحيح ايضا


jzvF821831

جميل هذا تطبيق يساعد على تعلم فرنسية بسهولة


EOC010

بدها تركيز انا هون و بروح على المدرسة فرنسية و هيك اذا ما كنت تعرف ابدا كتير صعبة


DalilaAlla

هد ألبرت وعر


sevx9388915

انا كنت منفهش حتى حجا فيها بصح كي طلعت دولينجو وليت نفهم المليح


MallemBato

لدي خطئ واحد في


hadil556412

أنا من الجزائر


HibaBouaa

Deolingo une fille=بنت أو فتاة


fuOD70873

الفرنسي جداً جميل


salahaldin10

اشتي واحد يكتب لي الفرق بين كل هذه بالترتيب الولد ولد الأولاد الصبي صبي


sarah133847

من لم ينجح في هذا اختبار


SoufienOue

أنا بصراحة كتير عاجبني هاد التطبيق و تعلمت فيه من السنة 1إلى السنة 3


ph.wwJz2O

أنا أكرها لكني أحب أن أتعلمها


ph.wwJz2O

أنا أحب الإنجليزية في دو ممتعة جدااااااااااااااا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.