"Es ist ein Mädchen."

الترجمة:هي فتاة.

March 10, 2016

42 تعليقًا


lionel439326

هي مش es للمحايد ليه مقلش sie

March 10, 2016

GunnyTunes

ليس بالضرورة في الألمانية أن يتبع جنس الاسم المنطق, كلمة بنت أو فتاة Mädchen محايدة في الألمانية لذا يشار إليها بـ es و das في التنكير و التعريف.

March 10, 2016

Hayfaa669418

هاد الشي يلي بيخليني اجن

May 17, 2018

Khaled.Abbas

هي بنت؟؟؟ هي تكون بنت ؟؟ لماذا هي خطأ؟!

March 30, 2016

SamirShaker

جوابك صحيح. إن حصل ذلك معك ثانيةً، فأبلغ عنه بالضغط على زرّ "الإبلاغ عن مشكلة" فذلك سيساعد القيمين على البرنامج بإصلاح الخطأ و قبوله المرة التالية.

April 19, 2016

Khaled.Abbas

جزاك الله خيرًا سمير ^^

April 20, 2016

SamirShaker

أهلاً :-)

April 20, 2016

MoussaReff

نتا دزايىي شيخ

December 22, 2018

MoussaReff

Samir

December 22, 2018

KhaledAlabweh

أخي إذا سؤالك أي صيغة هيه الصح ,, فالجواب انو التنتين صح ,, الاولى الترجمة العادية او الاسهل .. والتانية الترجمة الحرفية :)

March 31, 2016

Khaled.Abbas

شكرًا على ردك يا غالي، لكن الموقع يقول لي انها خطأ! يبدو أن هناك خطأ ما

March 31, 2016

KhaledAlabweh

العفو ولو .. أخي خطأك بكون إنو لازم تكتب فتاة مش بنت ,, في نوع من الحرفية بانتقاء الكلمات لانو بطبيعت الحال هاد موقع الكتروني -يعني مبرمج برمجة مو زي الانسان- هلا لو رديت جربت وكتب اي صيغه من التنتين وحطيت فتاة بدل بنت رح يمشي بتوقع بازن الله ^^

March 31, 2016

Khaled.Abbas

يا أخي بنت تعني فتاة وأظن ان الاثنين صحيحتين الا اذا كان هناك أمرا يتعلق باللغة الالمانية :D ,, نعم صحيح كلامك هو يوافق عندما نكتب فتاة بدل بنت

March 31, 2016

amro727

لان في لغه العربيه (تكون) لا تذكر

June 30, 2016

agHAI2

خطا اخي الكريم هي تقال (انها فتاه)..

December 9, 2017

SuzyAlbeir

وانا كتبتها( بنت) حسبها غلط

March 12, 2019

FaroukZeino

هي تكون بنت ركيكة بعض الشيء.

April 20, 2016

Khaled.Abbas

ركيكة ؟! ..

April 21, 2016

FaroukZeino

نعم، ففي اللغة نحن نقول: هذا ولد، هذه بنت، هذه تفاحة ولا نقول هذا يكون ولد، هذه تكون بنت، أو هذه تكون تفاحة.

April 21, 2016

Khaled.Abbas

حسنًا، لكنّي أقصِدُ كلمة "بنت" نفسها يعتبرها الموقع اجابة خاطئة! ..

أما عن كلامك فنعم أتّفق معك

April 21, 2016

JehadAdeeb

في الألمانية أفعال الكينونة تكتب في الجملة ليس كما في العربية، دائماً تكون غائبة

June 15, 2016

Khaled.Abbas

نعم، لكن في اللغة العربية تُكتَب ..

July 2, 2016

JehadAdeeb

هل لك أن تعطيني مثال أخ خالد؟

July 2, 2016

KhaledAlabweh

Mädchen فتاة هي كلمة تنتهي chen وهي نهاية للمحايد وتأخذ الArtikel DAS لذلك ضميرها هو es .

March 28, 2016

FatimaHK4

يلعن هالغباء الي عندي

September 30, 2017

kdap6

ههههههههه

December 3, 2017

kdap6

ههههههههه

December 3, 2017

aleyzy

لماذا استخدمنا ein مع المؤنث وهي ادات تنكير المذكر

May 3, 2019

0.Mohamed

ما الفرق بين طفلة و فتاة عندما أكتب طفلة تظهر النتيجة خطأ

July 25, 2016

youcef199449

ا

July 27, 2016

2lKk2

البنت في الالمانية غير عاقل das وليس,sie

August 9, 2016

KhaledSy5

لماذا لم نضع sie بدل es

September 16, 2016

ghassan47685

في الكلمات المدونه بالخيارات بالعربي لا يوجد هي

February 18, 2017

Arez_duhoky

Why

June 20, 2017

sousoudoudo

ما الفرق بين sie ist ; es ist ?

September 15, 2017

djeltiouis

انا لا اعرف اللغة الالمانية اطلاقا ولا حرف ادا كيف يمكنني تعلمها

February 1, 2018

xW8j3

Hbhj jjjkikoob 6hh7y655rrrrttfcg hh

February 26, 2018

Hayfaa669418

بدي اعرف انو اذا الواحد كتب بنت وفتاة ما بيسأسر هيك هيك نفس شي بيروحوا بيحطولكن فتاة وبنت امرأة

May 17, 2018

ramez849409

هي فتاة Es ist ein Mädchen

March 10, 2019

moka169362

انا مفروض اعرف منان انا اول مرا اعرف الماني مفروض يكون في موسعده

June 26, 2019

kdap6

كل اللي علقوا اغبيااااء

December 3, 2017

sousoudoudo

؟!

هل تعلم يا أخي أن قمة الحمق أن تتهم المجتهدين بالغباء؟

December 7, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.