"Seules les femmes boivent du thé."

الترجمة:النساء فقط يشربن شاياً.

March 10, 2016

27 تعليقًا


drem47026

فقط النساء يشربون الشاي

August 3, 2017

77xr1

النساء تشرب أو يشربن

November 20, 2018

nojod0

نستطيع ان نضع ترجمة أخرى : النساء يشربن الشاي لوحدهن

March 10, 2016

Taloua

تمت إضافتها !

March 10, 2016

77xr1

لا الجملة لا تتحدث عن واقعة معينة ولكن المقصود هو تقرير كون النساء فقط هن اللاتي يشربن الشاي، كحقيقة بغض النظر عن صحتها من عدمه، أي أن الرجال لا يشربون الشاي.

November 20, 2018

JeuneHom

النسوة يشربن الشاي وحدهن .. عدّوها خطأ !!

March 10, 2016

77xr1

النسوة وحدهن يشربن الشاي

November 20, 2018

77xr1

نعم خطأ لأن في هذه الصيغة تغيير للمعنى وهو أن النساء فقط من يشربن الشاي أي أن الرجال لا يشربون الشاي!

May 30, 2019

HqdD2

العبارة الصحيحه هي" النساء وحدهن يشربن الشاي"

July 28, 2017

wraida

لوحدهن النساء تشربن الشاي :أين الخطأ

March 10, 2016

JeuneHom

لا يستقيم تقديم ( لوحدهن ) في اوّل الجملة

March 10, 2016

77xr1

لماذا لا؟! بل هذه لغة عربية رصينة أن (وحدهن النساء يشربن الشاي)!

May 30, 2019

77xr1

الخطأ في لوحدهن، فكأنك تقصد في واقعة معينة كانت النساء يشربن الشاي لوحدهن أي دون الآخرين من الرجال والأطفال.

November 20, 2018

Rana.Alshweiki

أنستطيع قول : "فقط النساء يشربن شاي"؟

June 27, 2016

77xr1

يمكنك ذلك وحبذا لو قلت الشاي

November 20, 2018

hidayaarda1

النساء يشربن وحدهن الشاي .. اين الخطأ؟؟؟؟؟

September 10, 2016

Isaislaverde2014

انني اخطؤ لانني فحمت :فقط لا وحيدات

July 15, 2017

77xr1

المعنى هو فعلاً فقط

November 20, 2018

JamalSalma1

ممكن ان نقول النساء يشربن الشاي وحدهن

May 6, 2018

77xr1

لا هذا يعني أن النساء استأثرن بشرب الشاي ولم يشركن الآخرين (من الرجال)

November 20, 2018

77xr1

النساء فقط يشربن شاي كذلك صحيحة وحدهن تعني هن فقط

July 10, 2018

Ubasma00

لماذا لم يكتب les femmes seuls boivent du thé

November 20, 2018

77xr1

هذه تعني النساء يشربن الشاي لوحدهن ولكن المقصود (فقط النساء يشربن الشاي) وهذه هي الترجمة النموذجية الأصح

November 20, 2018

AYOUBsousi

النساء وحدهن يشربن الشاي

May 30, 2019

AYOUBsousi
<pre> les seuls femmes boivent du thé لماذا لم يكتب </pre>
June 2, 2019

77xr1

هذا خطأ! كما أظن الجملة بالفرنسية الصحيحة حسب ما ترمي إليه يجب أن تكون هكذا: Les femmes seules boivent du thé فمعناه النساء الوحيدات يشربن الشاي! بينما المقصود هو النساء فقط من يشربن الشاي، أو وحدهن النساء يشربن الشاي، أو النساء وحدهن يشربن أو من يشرب الشاي.

June 2, 2019

RljV15

انا مخطؤون في صياغة الجمل

August 8, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.