1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Seules les femmes boivent du…

"Seules les femmes boivent du thé."

الترجمة:النساء فقط يشربن شاياً.

March 10, 2016

26 تعليقًا


nojod0

نستطيع ان نضع ترجمة أخرى : النساء يشربن الشاي لوحدهن


77xr1

لا الجملة لا تتحدث عن واقعة معينة ولكن المقصود هو تقرير كون النساء فقط هن اللاتي يشربن الشاي، كحقيقة بغض النظر عن صحتها من عدمه، أي أن الرجال لا يشربون الشاي.


Taloua

تمت إضافتها !


drem47026

فقط النساء يشربون الشاي


77xr1

النساء تشرب أو يشربن


JeuneHom

النسوة يشربن الشاي وحدهن .. عدّوها خطأ !!


77xr1

النسوة وحدهن يشربن الشاي


77xr1

نعم خطأ لأن في هذه الصيغة تغيير للمعنى وهو أن النساء فقط من يشربن الشاي أي أن الرجال لا يشربون الشاي!


IshidaAbid

اي والله هاذ هو الصح


HqdD2

العبارة الصحيحه هي" النساء وحدهن يشربن الشاي"


Ubasma00

لماذا لم يكتب les femmes seuls boivent du thé


77xr1

هذه تعني النساء يشربن الشاي لوحدهن ولكن المقصود (فقط النساء يشربن الشاي) وهذه هي الترجمة النموذجية الأصح


AYOUBsousi

النساء وحدهن يشربن الشاي


Rana.Alshweiki

أنستطيع قول : "فقط النساء يشربن شاي"؟


77xr1

النساء فقط يشربن شاي كذلك صحيحة وحدهن تعني هن فقط


AYOUBsousi
<pre> les seuls femmes boivent du thé لماذا لم يكتب </pre>

RljV15

انا مخطؤون في صياغة الجمل


J.Hero

النساء يشربن فقط شايا


AmineHadji1

النساء يشربن فقط شايا = Les femmes boivent seulement du thé


karamil911671

متى نقول seul بدون e و متى ب es و متى ب s وحده


AmineHadji1

الصفة seul

الصفة seul = (وحيد) تطابق الموصوف في العدد والجنس

الجنس مفرد جمع
مذكر seul seuls
مؤنث seule seules

وعندما تأتي الكلمة قبل الفاعل أو المبتدأ، قد تعني (فَقَط).


0KWE11

العبارة صحيحة.


bilal303087

فهموني برك seules معنتها وحيدات علاه درتوهالي غالط


HABIBAMAHE10

لم اخطا لماذا لم تقبل اجابتي ؟


KchaouChad

Seules les femmes boivent du thé.


Suleman117

وحدهن النساء يشربن شاياً ... خطأ!؟

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.