"Des éléphants roses"

الترجمة:فيلة وردية

March 10, 2016

15 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


Abdelo3

فيلة وردية (فيلة=حمع فيل)


ModyDj
Mod
Plus

جمع فيل : أفيال وفيلة

اضغط هنا لمعرفة جمع فيل

جار الإضافة ، أحسنت :)


abobakrbou

جمع فيل =فيلة


Alwaleed996810

شكرآ لك ايضآ


YoucefBela

الوردي هو الزهري !


abo-LAMK

فيلة الاجابة الأصح


RafatHani

الوردي هو زهري انا هيك بعرف


nTNY12

اجابة صحيحة وردي او زهري


Abdelouaha97259

جمع فيل فيلة وليس افيال.


Njd364135

جمع فيل هو فيلة وليس فيال لانو الجملة تولي ركيكة طبعا!!


anondrea

بعض الفيلة وردية


RoimJamal

ليش في فيلة وردية

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.