1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Des éléphants roses"

"Des éléphants roses"

الترجمة:فيلة زهرية

March 10, 2016

11 تعليقًا


Abdelo3

فيلة وردية (فيلة=حمع فيل)


ModyDj
Mod

جمع فيل : أفيال وفيلة

اضغط هنا لمعرفة جمع فيل

جار الإضافة ، أحسنت :)


abobakrbou

جمع فيل =فيلة


YoucefBela

الوردي هو الزهري !


abo-LAMK

فيلة الاجابة الأصح


RafatHani

الوردي هو زهري انا هيك بعرف


nTNY12

اجابة صحيحة وردي او زهري


Abdelouaha97259

جمع فيل فيلة وليس افيال.


Njd364135

جمع فيل هو فيلة وليس فيال لانو الجملة تولي ركيكة طبعا!!

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.