"Mes neveux mangent de la soupe."

الترجمة:أبناء أخي يشربون الحساء .

March 10, 2016

17 تعليقًا


ELKHANSSA
Mod

أبناء أخي يأكلون الحساء

March 10, 2016

ModyDj
Mod
March 10, 2016

FoufaRedou

الحساء لا يأكل بل يشرب

January 2, 2017

AdilYoussf

ههههه صح

September 24, 2017

yOeG5

ليه حاطين بالترجمه يأكلون لكن

March 5, 2017

oWiA11

الجمله ليست صحيحه مع الحساء الفعل boire وليس manger

August 15, 2017

afrah926201

صح

December 29, 2018

kerroum3

أبناء اخي ياكلون الحساء

October 6, 2016

Imad3azzy

كيف نقول ابن اخي او ابن اختي ؟

December 1, 2017

ELKHANSSA
Mod

ابن أخي /ابن أختي = Mon neveu

December 1, 2017

MajedaTeka

ابناء اخي يأكلون او يشربون الحساء

February 6, 2018

SuleimanIb3

لماذا قلنا "mangent de la soupe" لماذا حرف الجر de؟ ألا تصح "Ils mangent la soupe"؟

April 4, 2018

Samirsaid12

ابناء أخي ياكلون الحساء

July 3, 2018

gamedice

Mangent معناها ياكل وهنا الحساء الذي يؤكل مثل المرق لدينا ناكل ونشرب منه يشرب تختلف الكلمة بالفرنسيه

November 30, 2018

Fuaadkelzi

أولاد أخي يشربون الحساء. لماذا أعطاني خطأ يجب عليكم أن تجيدوا اللغة العربية من فضلكم.

January 23, 2019

Fuaadkelzi

بالنسبة للغة العربية، أولاد، أبناء، نفس المعنى مائة بالمائة.

January 23, 2019

MagedMakra2

Mes neveux boivent de la soup

January 26, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.