1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "Mes neveux mangent de la sou…

"Mes neveux mangent de la soupe."

الترجمة:أبناء أختي يأكلون شوربة.

March 10, 2016

39 تعليقًا


ELKHANSSA

أبناء أخي يأكلون الحساء


oWiA11

الجمله ليست صحيحه مع الحساء الفعل boire وليس manger


yOeG5

ليه حاطين بالترجمه يأكلون لكن


FoufaRedou

الحساء لا يأكل بل يشرب


Fuaadkelzi

أولاد أخي يشربون الحساء. لماذا أعطاني خطأ يجب عليكم أن تجيدوا اللغة العربية من فضلكم.


Younes_12

انا ارى افضل ترجمة هي كلمة احتساء ابناء اخي يحتسون الحساء لان في العربية الحساء لا يشرب و لا ياكل بل يحتساء


kerroum3

أبناء اخي ياكلون الحساء


SuleimanIb3

لماذا قلنا "mangent de la soupe" لماذا حرف الجر de؟ ألا تصح "Ils mangent la soupe"؟


KarimBoumaiza

هنا de تستعمل لتبعيض الشيء... (بعض) ... تستعمل في الاشياء التي لا يمكن عدها مثل الماء والشاي والارز و الحليب ... لا يمكن القول أنك تشرب كل الحليب ولكن البعض منه


Fuaadkelzi

بالنسبة للغة العربية، أولاد، أبناء، نفس المعنى مائة بالمائة.


Muona6

الترجمة لكلمة يشربون boivent و كلمة mangent تعني يأكلون


Imad3azzy

كيف نقول ابن اخي او ابن اختي ؟


ELKHANSSA

ابن أخي /ابن أختي = Mon neveu


MajedaTeka

ابناء اخي يأكلون او يشربون الحساء


Samirsaid12

ابناء أخي ياكلون الحساء


gamedice

Mangent معناها ياكل وهنا الحساء الذي يؤكل مثل المرق لدينا ناكل ونشرب منه يشرب تختلف الكلمة بالفرنسيه


qoeS10

Mangent: يأكلون


qoeS10

اولاد اخي يحتسون الحساء افضل من يشربون الحساء و مع ذلك اعتبرها البرنامج خطأ


qoeS10

ما الفرق بين اولاد اخي و ابناء اخي؟


SMAMoD

تناقض !!!!!!


SMAMoD

جننتونا


hiba648368

هناك اخطاء


faty950013

الترجمة غلط


faty950013

الترجمة خاطئة


Batoulalsh4

Mes neveux boivent le soupe


KarimBoumaiza

Mes neveux mangent de la soupe.


BechakaIsm

يأكلون وليس يشربون


naya408776

بعض الحساء ياريت تصححوه


soussila

يأكلون وليس يشربون


malika329450

Mangent =ياكلون Boivent= يشربون


Racha830318

نقول الشوربة او الحساء كلاهما صحيح


MohamedTigani

ابناء اخي يشربون بعض الحساء أليست صحيحة؟


hanane403320

شوربة وحساء نفس المعنى لماذا هاذا التضليل


MagedMakra2

Mes neveux boivent de la soup


salaheddine002

أنا أبناء أخي يأكلون الماء

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.