"Vous êtes riches."

الترجمة:أنتم أغنياء.

March 10, 2016

40 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


lahcen04

برنامج رائع


HAYAT1647

أنتم تسهلون كثيرا أنا أنتضر الصعاب


poiutyrewq

ياو فاقو انتظر ماتعرفش تكتبها


nourAS10

لا يوجد فرق بين المذكر و المؤنث في هذه الجملة


youssef443072

Vous étés ماذا تعني ؟ ولماذا هكذا


kawtar104105

تعني انتم


SoumaYasmi

نعم ان للبرنامج فائدة كبيرة لي وللكل


MohamedAmi731334

أحسن برنامج لتعلم


aymane815999

انتم برنامج رااااائئئئععععع


55lina

يوجد أخطأ


LilaLek

Pourquois ???????


LilaLek

عندي مشكلة عندما انطق الجملة بالفرنسية دائما ييقول لي خاطئ.


Ily_yeonjun

يمكن نطقك للكلمات خط


tshipymaidy

برنامج جد رائع


roka875367

كيف افرق بين المذكر والمؤنث


moadmoad36

نحن الأثرياء


moadmoad36

كيف أفرق بين أنتم أثرياء وأنتم الأثرياء في مثل هته الحالة


savic167242

اثرياء تضيف un والاثرياء تضيف le للمؤنث المعرفة la والمذكر المعرفة le وللمؤنث النكرة une وللمذكر النكرة un


LamriMoha2

كم من يوم يمكنني تعلم الفرنسية بطلاقة


ilham117023

برنامج حلو


Ali396741

انتم اغنياء


mohamed912528

فيه بغض الأخطاء


kawtar104105

برنامج مذهل ورائع


iBhB19

ما معنى êtes


raja884755

برنامج جد راىع ❤


20Aya08

شكرا على المنهاج الجميل جدا اوتاكو تتعلم الفرنسية


mohmad776790

أحببت هدا لكم جزيل الشكر


Amirasamer464

برنامج ممتاز


UTX615

تابعوني ونتابعكم باه نشجعوا رواحنا انا جزائرية وانتوا

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.