"Vous êtes riches."

الترجمة:أنتم أغنياء.

March 10, 2016

27 تعليقًا


lahcen04

برنامج رائع

March 10, 2016

HAYAT1647

أنتم تسهلون كثيرا أنا أنتضر الصعاب

September 6, 2016

nourAS10

لا يوجد فرق بين المذكر و المؤنث في هذه الجملة

November 18, 2016

luffy545654

نعم

February 6, 2017

nourAS10

êtes تعني تكونون

November 18, 2016

roka875367

كيف افرق بين المذكر والمؤنث

November 5, 2017

zahraa307970

اليست êtes تعني كنتم؟

August 7, 2016

luffy545654

لا

February 6, 2017

LilaLek

Pourquois ???????

January 6, 2017

LilaLek

عندي مشكلة عندما انطق الجملة بالفرنسية دائما ييقول لي خاطئ.

January 6, 2017

rostom246184

ر

February 10, 2017

555amiramirwat

مرسي برنامج روعة مفيد للغاية

March 10, 2017

tshipymaidy

برنامج جد رائع

June 11, 2017

zrdi5

..

September 10, 2017

Mohammed274796

شكرا

October 2, 2017

NasimAzhar

صح

October 29, 2017

Act75

أنتم للجمع ... إذن تكونون

November 12, 2017

mohamedmek528612

ممتاز

December 22, 2017

youssef443072

Vous étés ماذا تعني ؟ ولماذا هكذا

August 12, 2018

moad353966

نحن الأثرياء

September 6, 2018

moad353966

كيف أفرق بين أنتم أثرياء وأنتم الأثرياء في مثل هته الحالة

September 8, 2018

LamriMoha2

كم من يوم يمكنني تعلم الفرنسية بطلاقة

October 19, 2018

ilham117023

برنامج حلو

February 17, 2019

Ali396741

انتم اغنياء

February 27, 2019

abdoXP

\

June 4, 2019
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.