"Die Sonne ist ein Stern."

الترجمة:الشمس تكون نجم.

March 11, 2016

13 تعليقًا


AliAmin0

في العربية نقول ان الشمس نجم ونقول الشمس هي نجم ونقول الشمس تكون نجم

April 2, 2016

VS6m2

شكرن علا الشرح

June 19, 2016

Mohammadsa546177

الشمس تكون نجم

March 11, 2016

cheshire_cat315

شكرّا إلك, في حال اعتقدت أن إجابتك صحيحة من المحبذ أن تقوم بالتبليغ عن ذلك من خلال زر "الإبلاغ عن مشكلة" حيث يسهل ذلك علينا مراجعة الترجمات وتصحيحها.

March 11, 2016

bdalazizMo

شكراً على الاجابة

May 16, 2016

ismail909321

الشمس عبارة عن نجم هي ترجمة شغل ايدي ههههههههه

July 10, 2017

MohamedEss432700

الشمس نجمة او الشمس تكون نجمة لان الشمس مؤنث وليست مذكر

May 29, 2016

Abdurrazak2

النجم مذكر بجميع الاحوال

May 30, 2016

MohamedEss432700

مجلة مجمع اللغة العربية، ع11، ص147.  ومن أجل ذلك أرى استعمالهم (نجمة) بمعنى (نجم) لكوكب السماء استعمالاً سائغًا، وبعض العامة ربما أضافت التاء إلى ما كان مستغنيًا عنها في دلالته فقالوا في (عصا) عصاة، وقالوا في (قدر) قِدرة، وقالوا في (عروس) عروسة، فكذلك (نجم) ونجمة. وكثر اطلاق المحدثين النجمة على الكوكب لفظ (نجمة) وقلّ استعمالهم (النجم) في نثرهم أو شعرهم أو حوارهم؛ إلا أن يطلقوه صفة للشخصية البارزة، فيقال للذكر نجم سينمائي، ويقال للمرأة نجمة سينمائية." انتهى الاقتباس.

May 30, 2016

DcaZ4

شكرا لكم لانو هذا البرنامج كثير مفيد و ونحن بالعربي نقول ان الشمس نجم و نقول الشمس هي نجم ونقول الشمس تكون نجم

December 12, 2016

Anwar328535

الشمس هي نجم

April 11, 2017

MohamdHoms2

شكرا ع ﻵجابة صحيحة

April 23, 2017

mnaal8

الشمي نجم ما فهمت

June 26, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.