دوولينجو هو أشهر طريقة لتعلم اللغات في العالم. والأفضل من ذلك، إنه مجاني 100%!

"Wenn du willst."

الترجمة:إذا تريد.

منذ سنتين

8 تعليقات


abdalrohman

عندما تريد أيضا صحيحة

منذ سنتين

magatouve
magatouve

عفواً، في الحقيقة wenn لا تستخدم للشرط فحسب بل أيضاً كأداة وصل للتعبير عن التزامن مثل "عندما" و"حينما" ، كلامك صحيح، أعتذر عن الخطأ

بالنسبة ل wann فهي تستخدم فقط في السؤال بمعنى "متى" وإن كانت تستخدم في جنوب ألمانيا والنمسا كأداة وصل بمعنى مشابه لـ wenn

منذ سنتين

magatouve
magatouve

"عندما" ظرف زمان wann ولا تفيد الشرط كما wenn

منذ سنتين

Ramas6

عندما تريد

منذ سنتين

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

منذ سنة واحدة

C3G42
C3G42

اذا تريد

منذ سنة واحدة

AsmaSleman1

Wann du willst

منذ 4 أشهر

AsmaSleman1

Wenn du willst

منذ 4 أشهر