"Wenn du willst."

الترجمة:إذا تريد.

March 11, 2016

10 تعليقات


abdalrohman

عندما تريد أيضا صحيحة


magatouve

عفواً، في الحقيقة wenn لا تستخدم للشرط فحسب بل أيضاً كأداة وصل للتعبير عن التزامن مثل "عندما" و"حينما" ، كلامك صحيح، أعتذر عن الخطأ

بالنسبة ل wann فهي تستخدم فقط في السؤال بمعنى "متى" وإن كانت تستخدم في جنوب ألمانيا والنمسا كأداة وصل بمعنى مشابه لـ wenn


magatouve

"عندما" ظرف زمان wann ولا تفيد الشرط كما wenn


Ramas6

عندما تريد


LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN


gamedice

عندما تريد صحيحة


C3G42

اذا تريد


abdulmaknas

متى تريد أيضا صحيحة

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.