Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Wenn du willst."

Translation:إذا تريد.

2 years ago

8 Comments


abdalrohman

عندما تريد أيضا صحيحة

2 years ago

magatouve
magatouve

عفواً، في الحقيقة wenn لا تستخدم للشرط فحسب بل أيضاً كأداة وصل للتعبير عن التزامن مثل "عندما" و"حينما" ، كلامك صحيح، أعتذر عن الخطأ

بالنسبة ل wann فهي تستخدم فقط في السؤال بمعنى "متى" وإن كانت تستخدم في جنوب ألمانيا والنمسا كأداة وصل بمعنى مشابه لـ wenn

2 years ago

magatouve
magatouve

"عندما" ظرف زمان wann ولا تفيد الشرط كما wenn

2 years ago

Ramas6

عندما تريد

1 year ago

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

1 year ago

C3G42
C3G42

اذا تريد

11 months ago

AsmaSleman1

Wann du willst

2 months ago

AsmaSleman1

Wenn du willst

2 months ago