"Wenn du willst."

الترجمة:إذا تريد.

March 11, 2016

8 تعليقات


abdalrohman

عندما تريد أيضا صحيحة

March 11, 2016

magatouve

عفواً، في الحقيقة wenn لا تستخدم للشرط فحسب بل أيضاً كأداة وصل للتعبير عن التزامن مثل "عندما" و"حينما" ، كلامك صحيح، أعتذر عن الخطأ

بالنسبة ل wann فهي تستخدم فقط في السؤال بمعنى "متى" وإن كانت تستخدم في جنوب ألمانيا والنمسا كأداة وصل بمعنى مشابه لـ wenn

March 21, 2016

magatouve

"عندما" ظرف زمان wann ولا تفيد الشرط كما wenn

March 20, 2016

Ramas6

عندما تريد

October 4, 2016

LaithAl-Mo

التحدي يقوي التعلم

انضمو الى تحدي اللغة في برنامج دولينجو.

( في اسفل واجهة البرنامج يوجد ايقونة النوادي)

كود النادي: Y6BPCN

February 27, 2017

C3G42

اذا تريد

September 9, 2017

AsmaSleman1

Wann du willst

June 17, 2018

AsmaSleman1

Wenn du willst

June 18, 2018
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.