"Do you have sons?"

الترجمة:هل لديك أبناء؟

March 11, 2016

13 تعليقًا


Momo199778

هل يوجد لديك اولاد او هل لديك ابناء ؟

اعتقد نفس المعنئ

March 11, 2016

mahmoud.amin7

هل يوجد لديك اولاد او هل لديك ابناء ؟

November 27, 2016

MahmoudBar979418

هدول حيوانات

September 20, 2018

cDCQ3

لاليس لدي انا لست متزوجه ههههه

February 18, 2017

king440309

Do تستعمل للسوال هل

September 1, 2016

AliAndroid3

كتبت "لديك اولاد" قال خطأ

March 30, 2017

ahmad744825

نعم انه المعنى نفسه ياMomo

December 10, 2018

mohamedelhdadd

لماذا Do

August 3, 2016

klonia1

لو المتكلمة تشد حناكها عشان نفهم

July 11, 2017

rzhj7

خريان زق

June 12, 2018

d0lh3

لماذا لا نقول Is

June 16, 2018

e89Y2

لم اخطئ في اي شئ من البداية و غلطت ف آخر واحدة كتبتها اولاد و ليس ابناء

December 21, 2018

Mustapha814098

الأولا الأبناء نفس المعنى

January 27, 2019
تعلم الإنجليزية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.