1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Wir sind Frauen und ihr seid…

"Wir sind Frauen und ihr seid Männer."

الترجمة:نحن نساء و أنتم رجال.

March 11, 2016

32 تعليقًا


Ghaithgaq

لان ال wir يصرف الفعل فيها ل sind وال ihr يصرف الفعل فيها ل seid وال du ل bist وهكذا.. يجب ان تحفظ القاعدة


mhoJ2

انا جديد واحب تساعدوني اخواني حرف r يلفض r ولا غ


ichbinAhma1

هذا .رr .نفس الشي


LaithNatfaji

الاوروبيين يفظوه غ ولاكن الاصل رر وعلى جميع الاحوال المعنى


Hayfaa669418

لا بعتذر غلطان بالانجليزي ر بس بالالماني غ


AbdulRahmanT_AT

يا صديقي الالمان لا ينطقون ار لكن اغ اذا نطقت ار هيفهموه لاكن هيميزوك انك عربي علطول ليه ننكق ار ومننطقش اغ هم مش احسن مننا


BOTOBOTO1

مرحبا جميعا Rيلفض اغ اذا كان بعده احد حروف الصوتي (aeiou) ,

و إذا كان حرف R بعده احد الاحرف الساكنة وهي جميع الحروف الباقية.


Hayfaa669418

غ انا صرلي سنتين عم اتعلم لغة كتير كويسة فيا بس هيك حبيت اتسلا شوي غ


DaniaAli444022

نفس الشي بس الافضل غ


AhmedFares958410

غ للالمان و ر للجدد


YasserAssaf

نحن نساء و انتم رجال ليس فيها خطأ سوى الهمزة


magatouve

هل رفض دوولنغو إجابتك؟ المفترض أن يقبلها وينبهك إلى وجود خطأ طباعي


MusaAWanti

لماذا الهمزة؟


EmadSaad2

نعم يوجد بعد الترجمات خطا


vezony1

نحن نساءا وأنتم رجالا.


HussienAla3

ما الفرق بين Wirوwerاذا سمحتم؟


KMGs4

Wir يعني نحن Wer يعني كيف


MennaRamda5

ال wer بمعني سؤال من..اما الwir بمعني نحن


RashaSawas

نحن الاولى وكيف الثانيه


omar38227

نحن نساء و انتم رجال


kyUn355027

اظن الجملة صحيحة نحن نشاء وهم رجال اين الخطأ


Aziza476100

ايضا نفس لدي نفس الملاحضة اضن ان الفارق في frauen و fräuen


Nana98145

لماذا قلنا seid بدلا من sind


HussenDerw

لان wir يصرف الفعل فيها Sind و ihr يصرف seid راجعي دروس التصاريف افعال الكون


MennaRamda5

في قاعده بتقول ihr بتاخد seid


UwJL6

مابدها غير نحن نساء وانتم رجال بدون sind و seid


gergesmoaw

لا اجيد النطق ساعدوني


DoHappy

Wir sind Gehen zur subermarkt


VzPX16

الجملة حليتها صح ليش طلعلي مكتوب خطأ


xxZr12

خربطت بحرف بلغلط بس

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.