"Wir sind Frauen und ihr seid Männer."

الترجمة:نحن نساء و أنتم رجال.

March 11, 2016

25 تعليقًا


Ghaithgaq

لان ال wir يصرف الفعل فيها ل sind وال ihr يصرف الفعل فيها ل seid وال du ل bist وهكذا.. يجب ان تحفظ القاعدة

May 21, 2016

mhoJ2

انا جديد واحب تساعدوني اخواني حرف r يلفض r ولا غ

June 13, 2016

LaithNatfaji

الاوروبيين يفظوه غ ولاكن الاصل رر وعلى جميع الاحوال المعنى

May 12, 2018

Hayfaa669418

لا بعتذر غلطان بالانجليزي ر بس بالالماني غ

May 17, 2018

AbdulRahmanT_AT

يا صديقي الالمان لا ينطقون ار لكن اغ اذا نطقت ار هيفهموه لاكن هيميزوك انك عربي علطول ليه ننكق ار ومننطقش اغ هم مش احسن مننا

July 14, 2018

ichbinAhma1

هذا .رr .نفس الشي

June 27, 2018

Hayfaa669418

غ انا صرلي سنتين عم اتعلم لغة كتير كويسة فيا بس هيك حبيت اتسلا شوي غ

May 17, 2018

AbdulRahmanT_AT

اغ

July 14, 2018

DaniaAli444022

نفس الشي بس الافضل غ

March 18, 2019

badreeddin7

طبعا

August 20, 2019

AhmedFares958410

غ للالمان و ر للجدد

September 21, 2019, 2:55 PM

YasserAssaf

نحن نساء و انتم رجال ليس فيها خطأ سوى الهمزة

March 11, 2016

magatouve

هل رفض دوولنغو إجابتك؟ المفترض أن يقبلها وينبهك إلى وجود خطأ طباعي

March 11, 2016

MusaAWanti

لماذا الهمزة؟

September 17, 2018

EmadSaad2

نعم يوجد بعد الترجمات خطا

April 27, 2016

vezony1

نحن نساءا وأنتم رجالا.

April 23, 2017

HussienAla3

ما الفرق بين Wirوwerاذا سمحتم؟

April 25, 2016

KMGs4

Wir يعني نحن Wer يعني كيف

April 29, 2016

RashaSawas

نحن الاولى وكيف الثانيه

December 21, 2018

omar38227

نحن نساء و انتم رجال

October 23, 2016

kyUn355027

اظن الجملة صحيحة نحن نشاء وهم رجال اين الخطأ

May 17, 2017

Aziza476100

ايضا نفس لدي نفس الملاحضة اضن ان الفارق في frauen و fräuen

July 23, 2018

UwJL6

مابدها غير نحن نساء وانتم رجال بدون sind و seid

March 6, 2018

gergesmoaw

لا اجيد النطق ساعدوني

September 18, 2018

DoHappy

Wir sind Gehen zur subermarkt

September 14, 2019
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.