"Wir sind Frauen und ihr seid Männer."

الترجمة:نحن نساء و أنتم رجال.

منذ سنتين

19 تعليقًا


Ghaithgaq

لان ال wir يصرف الفعل فيها ل sind وال ihr يصرف الفعل فيها ل seid وال du ل bist وهكذا.. يجب ان تحفظ القاعدة

منذ سنتين

mhoJ2

انا جديد واحب تساعدوني اخواني حرف r يلفض r ولا غ

منذ سنتين

LaithNatfaji

الاوروبيين يفظوه غ ولاكن الاصل رر وعلى جميع الاحوال المعنى

منذ 7 أشهر

Hayfaa669418

لا بعتذر غلطان بالانجليزي ر بس بالالماني غ

منذ 7 أشهر

AbdulRahmanT_AT

يا صديقي الالمان لا ينطقون ار لكن اغ اذا نطقت ار هيفهموه لاكن هيميزوك انك عربي علطول ليه ننكق ار ومننطقش اغ هم مش احسن مننا

منذ 5 أشهر

ichbinAhma1

هذا .رr .نفس الشي

منذ 5 أشهر

Hayfaa669418

غ انا صرلي سنتين عم اتعلم لغة كتير كويسة فيا بس هيك حبيت اتسلا شوي غ

منذ 7 أشهر

AbdulRahmanT_AT

اغ

منذ 5 أشهر

YasserAssaf

نحن نساء و انتم رجال ليس فيها خطأ سوى الهمزة

منذ سنتين

magatouve
magatouve

هل رفض دوولنغو إجابتك؟ المفترض أن يقبلها وينبهك إلى وجود خطأ طباعي

منذ سنتين

MusaAWanti

لماذا الهمزة؟

منذ 3 أشهر

EmadSaad2

نعم يوجد بعد الترجمات خطا

منذ سنتين

HussienAla3

ما الفرق بين Wirوwerاذا سمحتم؟

منذ سنتين

KMGs4
KMGs4

Wir يعني نحن Wer يعني كيف

منذ سنتين

vezony1
vezony1

نحن نساءا وأنتم رجالا.

منذ سنة واحدة

kyUn355027

اظن الجملة صحيحة نحن نشاء وهم رجال اين الخطأ

منذ سنة واحدة

Aziza476100

ايضا نفس لدي نفس الملاحضة اضن ان الفارق في frauen و fräuen

منذ 4 أشهر

UwJL6

مابدها غير نحن نساء وانتم رجال بدون sind و seid

منذ 9 أشهر

gergesmoaw

لا اجيد النطق ساعدوني

منذ شهرين
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.