Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Wir sind Frauen und ihr seid Männer."

Translation:نحن نساء و أنتم رجال.

2 years ago

17 Comments


Ghaithgaq

لان ال wir يصرف الفعل فيها ل sind وال ihr يصرف الفعل فيها ل seid وال du ل bist وهكذا.. يجب ان تحفظ القاعدة

2 years ago

mhoJ2

انا جديد واحب تساعدوني اخواني حرف r يلفض r ولا غ

2 years ago

LaithNetfaji

الاوروبيين يفظوه غ ولاكن الاصل رر وعلى جميع الاحوال المعنى

3 months ago

Hayfaa669418

لا بعتذر غلطان بالانجليزي ر بس بالالماني غ

2 months ago

AbdulRahmanT_AT

يا صديقي الالمان لا ينطقون ار لكن اغ اذا نطقت ار هيفهموه لاكن هيميزوك انك عربي علطول ليه ننكق ار ومننطقش اغ هم مش احسن مننا

1 month ago

ichbinAhma1

هذا .رr .نفس الشي

1 month ago

Hayfaa669418

غ انا صرلي سنتين عم اتعلم لغة كتير كويسة فيا بس هيك حبيت اتسلا شوي غ

2 months ago

AbdulRahmanT_AT

اغ

1 month ago

YasserAssaf

نحن نساء و انتم رجال ليس فيها خطأ سوى الهمزة

2 years ago

magatouve
magatouve

هل رفض دوولنغو إجابتك؟ المفترض أن يقبلها وينبهك إلى وجود خطأ طباعي

2 years ago

EmadSaad2

نعم يوجد بعد الترجمات خطا

2 years ago

HussienAla3

ما الفرق بين Wirوwerاذا سمحتم؟

2 years ago

KMGs4
KMGs4

Wir يعني نحن Wer يعني كيف

2 years ago

vezony1
vezony1

نحن نساءا وأنتم رجالا.

1 year ago

kyUn355027

اظن الجملة صحيحة نحن نشاء وهم رجال اين الخطأ

1 year ago

Aziza476100

ايضا نفس لدي نفس الملاحضة اضن ان الفارق في frauen و fräuen

3 weeks ago

UwJL6

مابدها غير نحن نساء وانتم رجال بدون sind و seid

5 months ago