1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Wir sind Frauen und ihr seid…

"Wir sind Frauen und ihr seid Männer."

الترجمة:نحن نساء و أنتم رجال.

March 11, 2016

56 تعليقًا


Ghaithgaq

لان ال wir يصرف الفعل فيها ل sind وال ihr يصرف الفعل فيها ل seid وال du ل bist وهكذا.. يجب ان تحفظ القاعدة


HamadaBass1

لأ يا قلب أنا بدي بل عربي


mhoJ2

انا جديد واحب تساعدوني اخواني حرف r يلفض r ولا غ


Syria_Girl

باللغه الألمانية مافي حرف اسمو ارر ال R باللغه الألمانية تلفظ اغ والانكليزي يلفظ ارر


jIKb9

نفس الفرنسية أغ


LaithNatfaji

الاوروبيين يفظوه غ ولاكن الاصل رر وعلى جميع الاحوال المعنى


Hayfaa669418

لا بعتذر غلطان بالانجليزي ر بس بالالماني غ


AbdulRahmanT_AT

يا صديقي الالمان لا ينطقون ار لكن اغ اذا نطقت ار هيفهموه لاكن هيميزوك انك عربي علطول ليه ننكق ار ومننطقش اغ هم مش احسن مننا


jIKb9

مش ضروري بفكرونه أميركان ☺ههه


GMa731745

هههههههه منجد


ichbinAhma1

هذا .رr .نفس الشي


BOTOBOTO1

مرحبا جميعا Rيلفض اغ اذا كان بعده احد حروف الصوتي (aeiou) ,

و إذا كان حرف R بعده احد الاحرف الساكنة وهي جميع الحروف الباقية.


Hayfaa669418

غ انا صرلي سنتين عم اتعلم لغة كتير كويسة فيا بس هيك حبيت اتسلا شوي غ


4tTc10

يمكن لفظه بالاثنين


DaniaAli444022

نفس الشي بس الافضل غ


AhmedFares958410

غ للالمان و ر للجدد


HamadaBass1

يعني الأر زي الأز


Norcivciv

نعم يلفض غ


gergesmoaw

لا اجيد النطق ساعدوني


YasserAssaf

نحن نساء و انتم رجال ليس فيها خطأ سوى الهمزة


magatouve

هل رفض دوولنغو إجابتك؟ المفترض أن يقبلها وينبهك إلى وجود خطأ طباعي


MusaAWanti

لماذا الهمزة؟


EmadSaad2

نعم يوجد بعد الترجمات خطا


vezony1

نحن نساءا وأنتم رجالا.


VzPX16

الجملة حليتها صح ليش طلعلي مكتوب خطأ


HussienAla3

ما الفرق بين Wirوwerاذا سمحتم؟


KMGs4

Wir يعني نحن Wer يعني كيف


MennaRamda5

ال wer بمعني سؤال من..اما الwir بمعني نحن


Syria_Girl

الفرق بين Wir و wer انو ال wir تعني نحن مثل : wir sind glücklich يعني نحن سعداء/ و الwer للسؤال وتعني (مين ) مثال اذا بدك تقولي مين هاد Wer ist das? /


RashaSawas

نحن الاولى وكيف الثانيه


omar38227

نحن نساء و انتم رجال


Nana98145

لماذا قلنا seid بدلا من sind


HussenDerw

لان wir يصرف الفعل فيها Sind و ihr يصرف seid راجعي دروس التصاريف افعال الكون


Syria_Girl

قلنا seid لانو اجت ihr / وال sind لل wir / هيدي بتعرفيها بتصريف الأفعال


MennaRamda5

في قاعده بتقول ihr بتاخد seid


UwJL6

مابدها غير نحن نساء وانتم رجال بدون sind و seid


DoHappy

Wir sind Gehen zur subermarkt


xxZr12

خربطت بحرف بلغلط بس


hanane36841

اريد افهم ... مع الاسماء نكتب wir sind و مع الافعال نستعمل wir فقط ؟؟


Syria_Girl

لانو sind هو فعل و هاد الفعل أصله sein يعني (يكون) وهاد فعل شاذ والsein ب التصريف بيصير wir sind + ال sein هو فعل متل كل الأفعال وعشان تفهمي اكتر شوفي تصريف فعل sein وبتفهمي


jIKb9

إنت عايشة بألمانية


dilkhaz14

هذا البرنامج احسن والله


kHBI3

ليه ماقلنا sind في الثنتين


kHBI3

ليه sind ماجات في الثانية


hDhE399785

انا بس افهم قليلاأ لازم تساعدوني


Enaam751055

تكونوا للرجال


Enaam751055

واو الجماعه


MerfatRaga

Wir sind Frauen und ihr sind Männer


MerfatRaga

Wir..........sind ihr...........seid


Toshiro8088

Wir sind frauen und ihe seid männer.

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.