1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Mädchen essen Orangen."

"Die Mädchen essen Orangen."

الترجمة:الفتيات يأكلن برتقالات.

March 12, 2016

5 تعليقات


gadsoliman2

(يأكلن) و ليس (تأكلن) قال تعالى ("والوالدات يرضعن أولادهن") . كما أن (برتقال) جمع ( برتقالة) و هو أفصح من ( برتقالات) فهي أقرب لجمع قلة


nadeenalbon

الفتيات تاكلن برتقال


Mh.diab

الفتيات تأكلن البرتقال


magatouve

من المفترض أن تقبل مع تصحيح، "تأكلن" للمخاطب المؤنث الجمع وليس للغائب بحسب تقديري، كما أن كلمة Orangen هنا لا تحتوي على أداة تعريف


Awad.Alfayed

البنات تأكلن برتقال

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.
ابدأ