"Die Mädchen essen Orangen."

الترجمة:الفتيات يأكلن برتقالات.

منذ سنتين

5 تعليقات


gadsoliman2

(يأكلن) و ليس (تأكلن) قال تعالى ("والوالدات يرضعن أولادهن") . كما أن (برتقال) جمع ( برتقالة) و هو أفصح من ( برتقالات) فهي أقرب لجمع قلة

منذ سنتين

nadeenalbon

الفتيات تاكلن برتقال

منذ سنتين

Mh.diab

الفتيات تأكلن البرتقال

منذ سنتين

magatouve
magatouve

من المفترض أن تقبل مع تصحيح، "تأكلن" للمخاطب المؤنث الجمع وليس للغائب بحسب تقديري، كما أن كلمة Orangen هنا لا تحتوي على أداة تعريف

منذ سنتين

Awad.Alfayed

البنات تأكلن برتقال

منذ سنة واحدة
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.