"Die Mädchen essen Orangen."

الترجمة:الفتيات يأكلن برتقالات.

March 12, 2016

5 تعليقات


gadsoliman2

(يأكلن) و ليس (تأكلن) قال تعالى ("والوالدات يرضعن أولادهن") . كما أن (برتقال) جمع ( برتقالة) و هو أفصح من ( برتقالات) فهي أقرب لجمع قلة

July 19, 2016

nadeenalbon

الفتيات تاكلن برتقال

July 17, 2016

Mh.diab

الفتيات تأكلن البرتقال

March 12, 2016

magatouve

من المفترض أن تقبل مع تصحيح، "تأكلن" للمخاطب المؤنث الجمع وليس للغائب بحسب تقديري، كما أن كلمة Orangen هنا لا تحتوي على أداة تعريف

March 20, 2016

Awad.Alfayed

البنات تأكلن برتقال

September 16, 2017
تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.