Duolingo is the most popular way to learn languages in the world. Best of all, it's 100% free!

"Die Mädchen essen Orangen."

Translation:الفتيات يأكلن برتقالات.

2 years ago

5 Comments


gadsoliman2

(يأكلن) و ليس (تأكلن) قال تعالى ("والوالدات يرضعن أولادهن") . كما أن (برتقال) جمع ( برتقالة) و هو أفصح من ( برتقالات) فهي أقرب لجمع قلة

2 years ago

nadeenalbon

الفتيات تاكلن برتقال

2 years ago

Mh.diab

الفتيات تأكلن البرتقال

2 years ago

magatouve
magatouve

من المفترض أن تقبل مع تصحيح، "تأكلن" للمخاطب المؤنث الجمع وليس للغائب بحسب تقديري، كما أن كلمة Orangen هنا لا تحتوي على أداة تعريف

2 years ago

Awad.Alfayed

البنات تأكلن برتقال

11 months ago