"La confiture est nouvelle."

الترجمة:المربى جديد.

March 12, 2016

26 تعليقًا
هذه المناقشة مغلقة.


A.S545654

اليست nouvelle تعنى جديدة مؤنث


AmineHadji1

لكن (المربى) مذكر، لذا نقول (المربى جديد)


Nourayman4510

المربي جديدة و ليست جديد


anas_asala

في الفرنسية كلمة المربى بصيغة المؤنث حيث تسبقها la

لكن في العربية كلمة مربى في صيغة المذكر حيث نقول المربى لذيذ المربى جديد ... ولا نضيف تاء التأنيث أذكروا الله وإستغفروه فالكل مذنب ومقصر وإحمد الله كثيرا أستغفر الله الحمدلله لا إله إلا الله


sabrinushka

المربي جديدة


Taloua

تمت اضافتها !


Amelie113512

كتبتُ "المربى جديدة" واعتُبِرت خاطئة ؟


abeeroo_99

ما اتوقع انها انضافت لاني كتبت المربى جديدة و اعطاني خطأ


B_a_s_k_o_o_t_a

المربى جديدة


alsokary

ما زالت الإجابة "المربى جديد" موجودة .. نأمل التعديل من المسؤولين بالموقع إلى الإجابة الصحيحة "المربى جديدة"


AmineHadji1

(المربى) مذكر، لذا نقول (المربى جديد)


VIID5

المربي جديده


MohammadAB378121

المربى جديدة (هذه الإجابة فقط هي الصحيحة)


AmineHadji1

(المربى) مذكر، لذا نقول (المربى جديد)


duaabnyan

ماذا نعني بالمربى


SaraGamal767019

المربي جديدة


AmineHadji1

(المربى) مذكر، لذا نقول (المربى جديد)


miki597658

المربى مؤنت ليس مذكر


nadra491025

طازج يعني جديد ..fraiche


fxJF15

لماذا قرأة nouvelle نويل لماذا لم تقرأ نوفيل لماذا قرأة ve بي الواو


lela296296

ماذا تعني est


Abulouay

من افعال الكينونه بمعنى تكون المربى تكون جديدة ولكن اختصارا كما في العربية نقول المربى جديدة


AfafEzzeld

المربي جديدة وليست جديد


AmineHadji1

(المربى) مذكر، لذا نقول (المربى جديد)

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.