1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Er liest die Bücher."

"Er liest die Bücher."

الترجمة:هو يقرأ الكتب.

March 12, 2016

16 تعليقًا


09Homam12

متى نستخدم ein او die


GunnyTunes

في حالة كلمة Buch يكون حسب إذا كنت تقصد المفرد منها أم الجمع.

ein Buch = كتاب (مفرد نكرة)

das Buch = الكتاب (مفرد معرف)

die Bücher = الكتب (جمع معرف)


InstaHichamNadyf

متى نكتب einen


Fatima974017

ثانكث للمعلومة مشكووور جدا


sozan970

ليش هون das buch وليس den buch


VS6m2

صحيح كلامو فوق شان التعريف


Astronomy4

كيف كلمة (كتب) نكرة


2sflgy

A7a بالالماني ايه؟؟؟


Mens140678

متي نستخدم die و Das


MuhamadAbd17

Sie müssen leider die Wörter immer mit seiner Artikel lernen


t9Fq5

Er liest die bücher


t9Fq5

Er liest die Bücher


AhmedEz8

لماذا هنا تم استخدام die ولم يتم استخدام den كما مع كلمه aphel

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.