1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Die Männer und die Frauen"

"Die Männer und die Frauen"

الترجمة:الرجال و النساء

March 12, 2016

9 تعليقات


ghassangha14

كيف نجمع الرجال والنساء بدون استخدام der. Die


safoan0007

الرجال و النساء


6Wm63

هذا صحيح لماذا يكون خطاء


le5V

ليش الرجل ما ياخد der


Youssef363748

علشان ده جمع والجمع اداته die


Eshaq745418

احسن برنامج في العالم


ibrahim-Elz

لماذا der يعتبر خطأ


jIKb9

حسب ما فهمت انوا die. للجمع

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.