"Elle mange avec son personnel."

الترجمة:هي تأكل مع موظفيها .

March 12, 2016

5 تعليقات


AnasElseady

Son personnel مفرد .. ازاى ف الترجمة اصبحت جمع ؟؟

March 12, 2016

ModyDj
Mod

كلمة personnel تأتي بمعنى موظفين

  1. personnel

nom masculin

مُوَظَّفون

licencier une partie du personnel de la société
سَرَّحَ مَجموعةً من مُوَظَّفي الشَّرِكةِ

للتأكد انقر هنا وشاهد معنى personnel بالعربية

March 12, 2016

beRM152593

ارجوكي ساعديني متى استعمل حروف الجر

December 27, 2018

HassanDalla

كيف son وموظفون جمع ليست مفرد

January 19, 2018

SuleimanIb3

كيف نستطيع أن نقول موظف مفرد في اللغة الفرنسية؟ أم هي ذاتها في الجمع والمفرد؟

April 19, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.