"Elle mange avec son personnel."

الترجمة:هي تأكل مع موظفيها .

March 12, 2016

8 تعليقات
هذه المناقشة مغلقة.


AnasElseady

Son personnel مفرد .. ازاى ف الترجمة اصبحت جمع ؟؟


ModyDj
Mod
Plus

كلمة personnel تأتي بمعنى موظفين

  1. personnel

nom masculin

مُوَظَّفون

licencier une partie du personnel de la société
سَرَّحَ مَجموعةً من مُوَظَّفي الشَّرِكةِ

للتأكد انقر هنا وشاهد معنى personnel بالعربية


beRM152593

ارجوكي ساعديني متى استعمل حروف الجر


SuleimanIb3

كيف نستطيع أن نقول موظف مفرد في اللغة الفرنسية؟ أم هي ذاتها في الجمع والمفرد؟


HassanDalla

كيف son وموظفون جمع ليست مفرد


Faikabdelh

Je crois que, ses personnel

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.