1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: German
  4. >
  5. "Das Bier schmeckt gut."

"Das Bier schmeckt gut."

الترجمة:البيرة طعمها جيد.

March 12, 2016

14 تعليقًا


ebtisam94128

يا جماعة ما دخل ليش عم تتعلم لغة خلص ببساطة كل القصة انو نحنا مجتمع عربي سوري شرقي مسلم ومضطرين نتعلم اللغة كثقافة مو اكتر لحتى نقدر نسافر ونحكي مع العالم برا ...بدنا عالقليلة نقدر بس نعرف بأنفسنا نقاش بسيط مو اكتر ولانو بدنا نطلع لبلد اوروبي بدنا نحاول نتأقلم معن بثقافتن وبعاداتن ....ومو ضروري نقلدن تمااام


ibrahim_alzein

"هذه البيرة طعمها جيد " خطأ؟


BlackHawkAT

(البيرة طعمها جيد) بدون هذه، لأنو Das هون جاية كأداة تعريف مو اسم إشارة


bilalchawi1

البيرة ذوقها جيد تصلح كاجابة


magatouve

كلمة "مذاق" مقبولة الآن، ولكن "ذوق" أعتقد مرتبطة بالثقافة والأخلاق أكثر من الطعام والشراب، مثلاً: ذوق رفيع، أو ربما "حاسة الذوق"


JasonVoorheess

البيرة طعمها طيب , لماذا لا تصلح ؟


bilalchawi1

شكرا لك على المعلومة أخي


yosifgamer

تقدر تجاوب البيرة طعمها جيد


RamiAzizi1

شو وين البيرة كاتبلي جعة


Cello107

كلو درس ليش تدقق


THREEARABS

البيرةذوقها جيد


wv2v13

الذوق والطعم نفس المعنى


seham383738

طعم البيرة جيد

تعلم الألمانية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.