1. المنتدى
  2. >
  3. الموضوع: French
  4. >
  5. "C'est mon mariage et ma fami…

"C'est mon mariage et ma famille."

الترجمة:إنه زواجي وعائلتي .

March 12, 2016

5 تعليقات


R-H1

أنه زوجي ...وليس زواجي


ModyDj
Mod
Plus

زوجي = mon mari

mon mariage = حفل زفافي أو عرسي أو زواجي

راجع معنى mariage من هنا

لكن بشكل عام معنى الجملة ركيك ، نحن نحاول الآن قدر الإمكان الإحتفاظ بالأمثلة لأن هنالك مشاكل تلاحقنا في إضافة الجمل ، فلو حذفنا أي جملة الآن ، فإننا لا نستطيع تعويضها حالياً بجملة أخرى


R-H1

معنى الجملة واضح وصحيح، أنا أقصد هنا ركاكة الجملة وليس معنى الجملة،وشكراً


simo261754

ركبنا عرسي وزفافي وزواجي وتحتسب خطا ما العمل ؟


alielhajj6

عائلتي= أسرتي

تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.