"C'est mon mariage et ma famille."

الترجمة:إنه زواجي وأسرتي .

March 12, 2016

5 تعليقات


R-H1

أنه زوجي ...وليس زواجي

March 12, 2016

ModyDj
Mod

زوجي = mon mari

mon mariage = حفل زفافي أو عرسي أو زواجي

راجع معنى mariage من هنا

لكن بشكل عام معنى الجملة ركيك ، نحن نحاول الآن قدر الإمكان الإحتفاظ بالأمثلة لأن هنالك مشاكل تلاحقنا في إضافة الجمل ، فلو حذفنا أي جملة الآن ، فإننا لا نستطيع تعويضها حالياً بجملة أخرى

March 12, 2016

R-H1

معنى الجملة واضح وصحيح، أنا أقصد هنا ركاكة الجملة وليس معنى الجملة،وشكراً

March 13, 2016

simo261754

ركبنا عرسي وزفافي وزواجي وتحتسب خطا ما العمل ؟

May 8, 2017

alielhajj6

عائلتي= أسرتي

August 13, 2018
تعلم الفرنسية في 5 دقائق فقط يوميًا. مجانًا.